أكد إيهاب الكومي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن خالد الدرندلي كان رئيسًا لبعثة منتخب مصر لمواجهة سيراليون، حسم كافة الجدل حول ملف استبعاد الثلاثي إمام عاشور وحسين الشحات وطارق حامد، مشيرًا إلى أن الاستبعاد وفقا لرؤية روي فيتوريا وكان في مواجهة سيراليون فقط.

ضياء السيد: تريزيجيه أفضل من مرموش مع منتخب مصر

وقال في تصريحات لبرنامج بوكس تو بوكس عبر قناة etc: "حازم إمام دائمًا يتناقش مع روي فيتوريا حول أي شئ يخص منتخب مصر، وتصريح محمد غرابة غير موفق بشأن الحديث حول أزمة استبعاد الثلاثي، والقول الحسم ما ذكره خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة والذي تواجد رئيسًا للبعثة".

وأضاف: "لم يصدر من اللاعبين أي شئ باستثناء الأزمة التي حدثت عقب لقاء جيبوتي، وانضمام أي لاعب من الثلاثي مستقبلا يخص لرؤية روي فيتوريا خلال المرحلة المقبلة".

وأشار إلى أن وائل رياض قرر خوض المغامرة بكل جراءة وقرر الاشتراك في دورة شمال إفريقيا، ولازال هناك لاعبين كثيرين قادر على الاختيار بينهم، مشيرا إلى أنه كان يرى البطولة إعداد جيد واحتكاك لهم في الفترة الحالية خصوصا أنه لم يسبق لهم لعب أي مباراة ودية، والانتقادات موجه لوائل رياض بسبب بعض الاختيارات.

وأكمل: "سبق وتم انتقاد بعض الاختيارات في أوقات سابقة منها مصطفى شوبير، عندما كان يتواجد في صفوف المنتخبات، والكرة لا تعترف بالواسطة مطلقا، واعتقد أن وائل رياض استفاد كثيرًا من تلك البطولة لأنه قام بتقييم اللاعبين، وسوف يستفيد من كل السلبيات، والفريق يضم عناصر جيدة".

وواصل: "الخسائر في المباريات الودية أمر طبيعي، والمنتخب الاول سبق وخسر أمام تونس وتعرض لانتقادات، ثم تغير الوضع بعد النتائج الأخيرة".

وأتم: "منتخب الشباب قدم مستويات جيدة ولكنه لم يكن موفقًا في الشوط الاول فقط أمام تونس، والبطولة الرسمية القادمة ستكون مع نفس المنتخبات، ولدي ثقة كبيرة في اللاعبين الحاليين".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اتحاد الكرة أخبار الرياضة منتخب مصر روى فيتوريا بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس

حرص محمد بركات عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب  الاوليمبي على عقد جلسة اليوم مع  الجهاز الفني واللاعبين  على هامش تدريبات  المنتخب خلال معسكره المغلق  بالقاهرة والذى بدأ أمس ويختتم بالقاهرة الأربعاء موعد سفر المنتخب إلى مدينة بوردو الفرنسية لأداء وديتين مع أوكرانيا والعراق يومي 14 و17 يوليو الجاري بعدها يطير المنتخب إلى مدينة نانت الفرنسية لأداء أول مباراة له فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 والمقرر لها 24 يوليو مع جمهورية الدومينيكان.

كريم الدبيس: زيزو والنني لديهم خبرات كبيرة وإضافة للمنتخب الأولمبي


وحفز محمد بركات اللاعبين مشددا على ثقته الكبيرة فيهم وجهازهم الفني بقيادة البرازيلى روجيرو ميكالى فى الدفاع عن أحلام المصريين بالمحفل الأوليمبي واصفا إياهم بالمحاربين الابطال ويضيف بركات قائلا للاعبين : عليكم بالتركيز فى الفترة القادمة بالبطولة  فهي على الرغم من قصرها حيث تستغرق المنافسات نحو اسبوعين الا أنها مرحلة الحصاد لما شهده العامان الماضيان من  تعب وكفاح ومثابرة وصمود فى لحظات الحسم منكم ومن الجهاز الفني وكل أفراد المنظومة الكروية بمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الأستاذ جمال علام وفى ظل دعم لم يتوقف من الدولة المصرية متمثل فى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

وطالب محمد بركات اللاعبين بالدفاع عن أحلام بلادهم وقال لهم : لديكم فرصة كبيرة لكتابة أسماؤكم فى التاريخ وعليكم استثمارها خاصة وأنكم بذلتم الكثير  من الجهد والعطاء على مدار الفترة الماضية ونجحتم فى تكوين صورة ذهنية جميلة فى بطولة أفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب .  

وبعد اللقاء أدي اللاعبون تدريبا قويا شهد فقرات متنوعة انتهت بتقسيمة بين فريقين وسيطر الحماس والإصرار عليها من جانب كل اللاعبين .

مقالات مشابهة

  • بركات يدعم لاعبي المنتخب الأوليمبي ويطالبهم بالدفاع عن أحلامهم فى باريس
  • أول تصريح للرئيس الإيراني الجديد بعد توليه الحكم
  • تامر عبدالحميد: أزمة اختيارات اللاعبين تضرب المنتخب الأولمبي قبل المشاركة في أولمبياد باريس
  • ضياء السيد: أرفض خروج إبراهيم عادل من معسكر المنتخب
  • استبعاد حارس الهلال من قائمة المغرب
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • عاجل.. الأهلي يعلن انضمام ثلاثي الفريق إلى المنتخب الأولمبي
  • عاجل.. الفجر يكشف كواليس انفراجة أزمة الثلاثي المنضم للمنتخب الأولمبي وحقيقة تأجيل الدوري
  • كريستال بالاس يمنع شادي رياض من المشاركة مع المنتخب المغربي
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي