بوابة الفجر:
2024-09-17@09:44:05 GMT

الأهلي يجهز لحسم ملف تجديد عقد لاعبه

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

يجهز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لحسم ملف تجديد عقد لاعبه المتألق لمواصلة الاستفادة من خدماته خلال الفترة القادمة.

وأشار الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن مسؤولو النادي الأهلي لم يعقدوا أي جلسات مع محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم، من أجل تمديد عقده.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي ينوي تمديد عقد الحارس ورفع قيمة راتبه ليصبح الأعلى راتبًا في النادي حيث يتواجد حاليًا في المرتبة الثالثة بعد حسين الشحات وإمام عاشور في قيمة الراتب".

ملخص أخبار الأهلي اليوم.. معلول يجري أشعة جديدة وتدريبات منفردة للثنائي استعدادًا لمباراة ميدياما الأهلي يواصل استعداداته لـ "ميدياما" بمباراة ودية في التتش موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

ويلتقي المارد الأحمر بنظيره فريق سموحه مساء الثلاثاء الموافق الثامن والعشرين من شهر نوفمبر الجاري ضمن منافسات الجولة السابعة.

وتقام أحدات مباراة الأهلي وسموحة عند تمام الساعة الرابعة بتوقيت القاهرة الساعة الخامسة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي محمد الشناوي أمير هشام اخبار الأهلي

إقرأ أيضاً:

جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 

ماجد محمد

علق المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال،جورجي جيسوس، على مواجهة الريان القطري في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، والمقرر إقامتها مساء غداً الثلاثاء.

وقال جيسوس في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة :” سنلعب ضد فريق جيد، في منافسة جديدة سيكون خلالها نظام البطولة مختلف ، نعتبرها تحديد جديد في هذه النسخة” .

واضاف :” مشاركة عدد كبير من الأجانب في البطولة، سيزيد البطولة تنافسية بكل تأكيد خلال النسخة الحالية، مشيراً إلى أن البطولة بهذا الشكل تشبه بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل كبير، وستكون تنافسية للغاية”.

واختتم :” الهلال الفريق الأقوى في آسيا، ويمتلك لاعبين على أعلى مستوى في كل المراكز، لكن هذا لايمنع أننا سنواجه فريق قوي غداً الثلاثاء، ويمتلك لاعبين مميزين”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة الريان في مسابقة دوري أبطال أسيا للنخبة، وتشهد البطولة عدم وجود عدد معين لمشاركة اللاعبين الأجانب في المباريات.

مقالات مشابهة

  • الأهلي أغلق ملف تعاقداته الصيفية بنسبة 99%
  • حقيقة مفاوضات الأهلي مع ثنائي زد
  • حقيقة مفاوضات الأهلي لضم البانوبي وإسماعيل من زد
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا
  • جيسوس: الهلال الفريق الأقوى في آسيا 
  • اتفاقية رعاية جديدة للفريق الأول لكرة القدم في نادي الوصل
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • استقالة جماعية لإدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم عقب ‘‘الفضيحة’’ التي حدثت خلال المباراة مع العراق