النهار أونلاين:
2024-09-18@23:38:50 GMT

عين تموشنت.. العثور على جثة عشريني معلقة بحبل

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

عين تموشنت.. العثور على جثة عشريني معلقة بحبل

تدخلت عناصر الحماية المدنية ممثلة في الوحدة الثانوية بني صاف، عشية اليوم، من اجل إنقاذ شخص بعد بلاغ وارد الى ذات المصالح.

وتبين عند الوصول أن الشاب الذي يبلغ من العمر 23 سنة وجد متوفي. وحبل بلاستيكي كان ملفوف حول رقبته،  حيث كان معلق بدعامة سقف خشبية داخل اسطبل مجاور لمسكنه ببلدية بني صاف.

ليتم نقله الى مستشفى بني صاف، في حين فتحت المصالح المعنية تحقيقا لمعرفة الملابسات الحقيقية للحادث.

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية

شهد الدكتور وليد فرماوى مدير الشباب والرياضة بالقليوبية ، فعاليات ختام  دوري المصالح الحكومية بالقليوبية التى اطلقته مديرية الشباب والرياضة  « ادارة الرياضة » بحضور الدكتور محمد عبدالمؤمن وكيل المديرية لشئون الرياضة، محمود شعبان معاون المدير العام ومدير المركز الاعلامى، وذلك على ملعب مركز شباب كفر الجزار، برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وبالتعاون مع عدد من الهيئات الحكومية.

تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية..

 

سلم مدير الشباب والرياضة بالقليوبية كأس الدورى للمركز الاول فريق مجلس المدينة فى خماسى كرة القدم ، و المركز الاول لفريق كاترون المركز الاول فى تنس الطاولة ،  والتى أسفرت عن فوز فريق مجلس المدينة على المركز الاول والبريد على المركز الثانى فى خماسى كرة القدم ، كما فاز فريق كاترون بنها على المركز الاول و فريق حصل الرى على المركز الثانى فى تنس الطاولة ، تختتم فعالياته بحفل توزيع الجوائز وتكريم الفرق الفائزة .

أشاد فرماوى بالمستوى المتميز لفريق كرة القدم  والأداء الجماعى للفرق ، مؤكدا على أهمية ممارسة الرياضة وأثرها فى تنمية وبناء العنصر البشرى وتنشيط الصحة العقلية الإيجابية والتطور الإدراكي لكونها الثروة الحقيقية للإنسان ، و يهدف الدورى الى تشجيع العاملين على ممارسة الرياضة، لصحة العقل والبدن وتوفير جو من الرفاهية يجعلهم أكثر حماسه على العمل وبذل العطاء، وكذلك توطيد أواصر الصداقة بين العاملين وشغل وقت فراغهم لمزيد من الإنتاج والتقدم.

يأتي تنظيم دوري المصالح الحكومية ضمن خطة الوزارة لتطوير الأنشطة الرياضية على مستوى المجتمع برعاية الدكتور أشرف صبحى وزارة الشباب والرياضة، وإشراك كافة فئات المجتمع في تحقيق أهداف التنمية المستدامة من خلال الرياضة ، يهدف الدوري إلى تعزيز الروح الرياضية والتعاون بين موظفي المصالح الحكومية، بالإضافة إلى تحفيزهم على اتباع أنماط حياة صحية.

 

 

مقالات مشابهة

  • حكم دفع الرشوة لقضاء المصالح.. الإفتاء تجيب
  • كان يلهو بحبل.. النيابة تصرح بدفن جثة طفل شنق نفسه بـ6 أكتوبر
  • 7 ضحايا إثر حريق شقة في عين تموشنت
  • جدران المصالح الحكومية لوحات فنية بالغربية
  • جدران المصالح الحكومية في الغربية «لوحات فنية للتوعية بمبادرة بداية»
  • فى اخر خطابات الرئيس الاسبق جعفر نميرى ردد كلمة واحدة ثلاث مرات
  • ساكنة الحسيمة تستغيث من انتشار الكلاب الضالة
  • تتويج مجلس المدينة بنها وكاترون بنها ابطال دورى المصالح الحكومية والاحياء الشعبية
  • انجراف التربة يتسبب في انهيار ورش عمارة بمراكش (صور)
  • مجلس الأمن القومي: ركيزة استراتيجية لحماية المصالح الوطنية.