أكد أحمد أبو مسلم نجم الكرة المصرية السابق، أن مواجهة الأهلي أمام اتحاد جدة (حال تأهله على حساب أوكلاند سيتي) في كأس العالم للأندية ستكون صعبة بكل تأكيد، مشيرًا إلى أن الفريق السعودي قام بتدعيم صفوفه بشكل قوي، لكن الأزمة كانت كبيرة مع المدرب نونو سانتو.

أبو مسلم : لا أؤيد ضم عمر كمال عبدالواحد مقابل إعارة 3 لاعبين من الأهلي

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "أنمار الحائلي رئيس نادي الاتحاد خرج مبكرًا للحديث حول الأزمة الفنية وتراجع المستوى قبل كأس العالم للأندية.

. ونونو سانتو لم ينجح هذا الموسم والفريق في تراجع واضح عكس الموسم الماضي رغم تعاقداته المميزة".

وأضاف: "أتمنى أن يظهر الاهلي بشكل جيد في كأس العالم للأندية، وتحقيق مركز جيد بعدما سبق وتوج الفريق بالبرونزية في أكثر من بطولة، وبعض اللاعبين في طريقهم للعودة لمستواهم الجيد منهم محمد عبدالمنعم ومحمد هاني ومروان عطية، ومع عودة حسين الشحات وإمام عاشور وكهربا للفورمة الطبيعية سيظهر الأهلي بشكل جيد".

وواصل: "لاعبو الأهلي مطالبين بمصالحة الجماهير بعد خسارة الفريق بطولتين مطلع الموسم، وهناك بعض الأسباب وراء الظهور الباهت في مطلع الموسم منها افتقاد المهاجم القوي، ولا أعرف سر عودة صلاح محسن وكريم نيدفيد في مقابل رحيل لاعبين أفضل منهم".

وأكمل: "ضم عمر كمال عبدالواحد في مقابل رحيل 3 لاعبين أمر غريب خصوصا أن لاعب فيوتشر يتواجد في مركزه عدة أسماء في الجبهة اليمنى، ولذلك لا أؤيد إتمام تلك الصفقة، فكيف يتم مبادلة لاعب بـ 3 لاعبين من الأهلي".

وأضاف: "استاد السلام مساحته صغيرة، وأي فريق افريقي سيلعب بشكل دفاعي، سيرهق الأهلي أو الزمالك. لذلك استاد القاهرة هو الأفضل بالنسبة للفريقين، ولا يجوز الحديث من جانب مارسيل كولر عن عدم رغبته في اللعب على السلام حتى لا يلفت نظر المنافس ويشتت تركيز لاعبيه".

وختم: "كولر دائمًا يهتم بالاستشفاء بعد المباريات، والموسم الماضي كان يركز على هذا الجانب تحديدًا، وبالتأكيد سوف يعود للتركيز على عملية تجهيز اللاعبين فنيا وبدنيًا للمرحلة القادمة، وعملية الروتيشن الكثيرة ستضر الأهلي".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد أبو مسلم أخبار الرياضة بوابة الوفد الأهلى فيوتشر

إقرأ أيضاً:

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق

 

كشف الإعلامي كريم رمزي عن موقف النجم الجزائري أحمد القندوسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من العودة مرة أخرى إلى صفوف القلعة الحمراء، بعد فرمان من السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي

وأكد الإعلامي كريم رمزي عبر قناة "رقم 10" المذاع على القناة الأولى:" مارسيل كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي، أنه لن يحسم موقف أحمد القندوسي، اللاعب المعار إلى سيراميكا كليوباترا، إلا بنهاية الموسم الحالي ".

تدخل جوي.. حدث غريب على سقف ملعب ألمانيا والدنمارك لجنة تقصي الحقائق تكشف مفاجأة بشأن حريق مباراة سموحة وبيراميدز

وتابع:" وإدارة النادي ترغب في معرفة هل سيعود القندوسي إلى الأهلي أم لا، وهل سيتم بيعه أم سيجدد الإعارة  مع نهاية الموسم".

وأشار:" أنه من الممكن أن يحتاجه مارسيل كولر مع نهاية الموسم، وبذلك سيوافق على عودته".

وأضاف:" الأهلي يستعد للإعلان بشكل رسمي عن تجديد عقد ثنائي الفريق عمرو السولية، ومحمد هاني، خلال الأيام المقبلة".

ثم استدرك:" محمد هاني وقع على عقد تجديد عقده مع الأهلي لمدة 3 مواسم، ووضعه في الفئة الأولى مع النادي".

واختتم:" عمرو السولية تم تجديد عقده لمدة موسمين مع النادي الأهلي، وسيتم الاتفاق بين الطرفين، في حال الاستمرار للموسم الثاني إذا كانت رغبته في الاستمرار مع القلعة الحمراء، سيتم تفعيله، وهناك بند يتيح له الاحتراف في حال وصول عرض مناسب".
 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أسباب فشل تعاقد الأهلي مع زين الدين بلعيد
  • الأهلي يشكر موديست بعد نهاية مشواره مع النادي
  • بعد مغادرة موديست.. 4 عروض تُقرب محترف الأهلي من الرحيل
  • موقف القندوسي من العودة إلى الأهلي.. والأحمر يحسم تجديد عقود ثنائي الفريق
  • أصحاب الجياد يتعاقد مع 4 لاعبين ويحتاج 11 لاعب
  • الاتحاد العربي يلغي البطولة العربية للأندية
  • الأهلي يقيم حفل تكريم لـ"موديست" قبل مغادرة القاهرة
  • الأهلي يطيح بـ4 لاعبين وصفقة جديدة في الزمالك.. عاجل
  • عاجل.. 4 لاعبين خارج الأهلي في نهاية الموسم بفرمان كولر
  • تفاصيل تعاقد الأهلي مع صفقته الصيفية الجديدة