بوابة الفجر:
2024-10-05@05:56:03 GMT

عاجل.. حقيقة رحيل نجم الزمالك إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

كشفت تقارير تلفزيونية اليوم، عن حقيقة رحيل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

هل ينتقل فتوح للدوري السعودي؟

وكانت قد ترددت أنباء خلال الأيام القليلة الماضية تفيد بأن نادي الاتفاق السعودي يرصد التعاقد مع أحمد فتوح مدافع الزمالك في يناير.

وفي سياق متصل فقد أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن نادي الاتفاق السعودي لم يقدم أي عروض رسمية إلى الزمالك للحصول على خدمات أحمد فتوح ظهير أيسر الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

نجم الزمالك السابق يعلن انضمام فتوح للأهلي طائرة الزمالك يفوز على الطيران بنتيجة 0/3 في الدوري

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "مصدر داخل الفريق السعودي أكد أنه لا يوجد أي تفكير في ضم اللاعب حتى هذه اللحظة، وبيراميدز لا ينوي الدخول في صفقة اللاعب".

وأضاف أمير هشام: "فتوح نشر صورة مثيرة للجدل وسط لاعبي الأهلي في مران المنتخب الوطني، ويبدو أنها رسالة غير مباشرة باقترابه من التتش".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك الدوري السعودي احمد فتوح اخبار الزمالك الاتفاق السعودي فترة الانتقالات الشتوية

إقرأ أيضاً:

الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري

 

يسعى مسؤولو نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم خط دفاع الفريق قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك من أجل منافسات الموسم الجديد.

وتأمل إدارة النادي برئاسة حسين لبيب أن تتمكن من إبرام صفقات جديدة لتعزيز صفوف الفريق، خاصة بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي مؤخرًا على حساب الأهلي بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بالسعودية.

الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات جوارديولا يتحدث عن مستقبله مع مانشستر سيتي ومواجهة فولهام وموقف دي بروين

وحسب مصدر من داخل إدارة الزمالك خلال تصريحات صحفية، فإن المجلس يعمل على تدعيم مركز قلب الدفاع في الفترة المقبلة، حيث يسعى للتعاقد مع لاعبين محليين بعد تعثر مفاوضات ضم أحمد رمضان بيكهام مدافع سيراميكا كليوباترا.

كما أشار المصدر إلى أن هناك اجتماعات منتظمة بين الإدارة والمدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز، لتحديد احتياجات الفريق بشكل دقيق، مع وضع أولويات المفاوضات خلال الفترة المتبقية قبل انتهاء القيد في 25 أكتوبر.

يُذكر أن محمود حمدي الونش مدافع الفريق، أعلن عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" جاهزيته للعودة لتدريبات الفريق بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرانكفورت يحسم موقفه من رحيل عمر مرموش بعد اهتمام ليفربول وآرسنال
  • عاجل.. نبأ سار لجماهير الزمالك بشأن عودة نجم الفريق
  • الزمالك يسعى لتدعيم دفاع الفريق قبل السوبر المصري
  • الأهلي يتحرك لضم 3 صفقات جديدة قبل انتهاء فترة الانتقالات
  • فرعون جديد يشعل صراع الأندية الإنجليزية.. عروض ضم عمر مرموش تنهال على فرانكفورت
  • صباح الكورة.. حقيقة رحيل كولر ومصير معلول ومختار مختار يرشح صفقة جديدة لـ الأهلي.. هجوم جديد ضد أحمد بلال وصلاح يوضح الفارق بين كلوب وسلوت
  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • جوميز يطلب رحيل 4 لاعبين من الزمالك بعد حصد السوبر الأفريقي
  • المصري البورسعيدي ينفي تلقي عروض من بيراميدز لضم محمود جاد
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق