الشارقة: «الخليج»

وقعت مجموعة بيئة الرائدة في قطاع الاستدامة بمنطقة الشرق الأوسط، مذكرة تفاهم مع شركة «دوليفو العالمية» المتخصصة في تصنيع سيارات صديقة للبيئة لكنس وغسل الطرق العامة والمناطق الصناعية، بهدف رعاية «جائزة روّاد المستقبل» التي أطلقتها «بيئة تعليم» التابعة للمجموعة، واستهدفت من خلالها أصحاب الأفكار والمشاريع المميزة، في مجال تقديم حلول حماية البيئة ودعم الممارسات المستدامة.

وتُعد «جائزة روّاد المستقبل»، مبادرة دولية تسعى إلى تكريم الأفكار والمشاريع المبتكرة التي تسهم في تشكيل مستقبل الاستدامة، إذ أرست الجائزة معايير دولية جديدة للتميز والاستدامة والتي أطلقت هذا العام تحت رعاية الشيخة بدور بنت سلطان القاسمي رئيسة مجلس الأمناء، رئيسة الجامعة الأمريكية في الشارقة.

وتفتح الجائزة أبوابها للأفراد والمجموعات من مختلف القطاعات والدول ضمن محور تكريم الإنجاز الفردي والجهد الجماعي، الذي يستهدف المعلمين وطلاب المدارس وطلاب الجامعات والمهنيين في أربع فئات رئيسية هي، «أفضل تطبيق على الهاتف المتحرك»، و«أفضل نموذج أوَّلي أو اختراع»، و«أفضل حملة عبر منصات التواصل الاجتماعي»، و«أفضل فيلم وثائقي».

وأكدت هند الحويدي الرئيس التنفيذي للتعليم في مجموعة بيئة، أن هذا العمل المشترك يتماشى مع الدور المحوري الذي تلعبه «بيئة» في دعم خيارات الاستدامة ومسيرة تقدمها في المنطقة.

بدوره قال أومبيرتو تشيني الرئيس التنفيذي للعمليات في «دوليفو العالمية»: نتشارك العديد من القيم المؤسسية مع مجموعة بيئة، ويسرُّنا أن ندعم «جائزة روّاد المستقبل» التي تسعى إلى تعزيز الاستدامة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الإمارات للبيئة

إقرأ أيضاً:

«أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها

الشارقة: «الخليج»

نظمت دائرة الأشغال العامة في الشارقة مبادرة «نسعالكم» لموظفيها، والتي شملت مجموعة متنوعة من الأنشطة التثقيفية والترفيهية، كما تهدف إلى تعزيز الروح الجماعية بين الموظفين، وتحسين بيئة العمل، ورفع مستوى الرضا الوظيفي والإنتاجية. تضمنت الأنشطة ورشة عمل تفاعلية في فرع الدائرة بمدينة خورفكان قدمتها إدارة الموارد البشرية والمالية، وجلسات توعوية، وبرامج ترفيهية مصممة لتعزيز التعاون وروح الفريق بين الموظفين.

تأتي هذه المبادرة كجزء من استراتيجية الدائرة لدعم وتحفيز موظفيها من خلال توفير بيئة عمل إيجابية ومشجعة. وأشاد الموظفون بالنجاح الكبير الذي حققته هذه المبادرة، مشيرين إلى أنها تسهم في بناء علاقات قوية بين الموظفين، وتعزز روح التعاون والعمل الجماعي، مما ينعكس إيجاباً على أداء الدائرة وجودة الخدمات التي تقدمها.

مقالات مشابهة

  • جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي تُعلن أسماء الفائزين بنسختها الثالثة
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي.. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • جائزة الشارقة للاتصال الحكومي .. ملتقى الإبداع والتميز العالمي
  • “خليفة التربوية” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً وتكريم الفائزين مايو المقبل
  • تفاهم بين «تدوير» و«شؤون البلديات» في البحرين
  • «كهرباء دبي» تحصد جائزة التميز في التحول الرقمي
  • «أشغال الشارقة» تنظم مبادرة «نسعالكم» لموظفيها
  • مذكرة تفاهم بين شنايدر إلكتريك والأهلي صبور لتطوير المجتمع المحلي في مرسى مطروح
  • ” خليفة التربوية ” تطلق دورتها الـ 18 محلياً وعربياً ودولياً .. وتكرم الفائزين مايو المقبل
  • هيئة كهرباء ومياه دبي تحصد “جائزة التميز العالمية” في التحول الرقمي من مؤسسة “كامبريدج آي إف إيه” في المملكة المتحدة عن إدارة التدقيق الداخلي في الهيئة