التقى اللواء ثاني بطي الشامسي مدير «أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية» تشانغ شيويه تشيتاو نائب النائب العام لجمهورية الصين الشعبية والوفد المرافق.

وبحثا خلال اللقاء، الذي عقد في مبنى القيادة العامة لشرطة أبوظبي، موضوعات ذات اهتمام مشترك في المجال العدلي، والعمل الشرطي والأمني، وتبادل الخبرات ووجهات النظر في آفاق مكافحة الجرائم غير التقليدية.

واستمع الوفد الصيني إلى شرح عن جهود الأكاديمية في استثمار بناء بنية رقمية متطورة لمنصات التدريب، واستخدام التقنيات الحديثة في تصميم المواد، والتفاعل مع المتدربين، والاستفادة من أحدث التقنيات المتطورة، وأبرزها التدريب الافتراضي وتقنيات الذكاء الاصطناعي، وجهودها في إيجاد بيئة تفاعلية بين المتدرب والمادة التعليمية والتدريبية.

حضر اللقاء العميد عبد الوهاب الحوسني مدير مديرية الشؤون القانونية في قطاع شؤون القيادة، والعميد راشد الظاهري مدير مديرية التحريات والتحقيقات الجنائية في قطاع الأمن الجنائي، والعميد خلفان المنصوري مدير مركز الاستراتيجية والتطوير المؤسسي في شرطة أبوظبي. (وام)

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات شرطة أبوظبي

إقرأ أيضاً:

استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان

قالت المديرية العامة للشرطة في غزة، إن طائرات الاحتلال الإسرائيلي استهدفت دورية راجلة من ضباط وعناصر مركز شرطة حي تل السلطان غرب مدينة رفح من بينهم مدير المركز العقيد فارس عبد العال، أثناء القيام بواجبهم الشرطي في خدمة المواطنين وتأمين منازلهم والحفاظ على الممتلكات العامة.

وقالت المديرية، اليوم السبت، إن العملية الإسرائيلية أدت إلى استشهاد مدير المركز وثلاثة آخرين من الضباط والعناصر، بالإضافة إلى إصابة ثمانية آخرين بجروح مختلفة.

وأكدت المديرية أن استمرار الاحتلال وإصراره على استهداف منتسبي المديرية العامة للشرطة على وجه الخصوص يمثل جريمة ومخالفة صريحة للقانون الدولي، ويؤكد أن الاحتلال يسعى لنشر الفوضى في قطاع غزة وغياب أية مظاهر للنظام، حيث استشهد المئات من ضباط وعناصر الشرطة منذ بداية العدوان وهم يقومون بواجبهم الإنساني في مساعدة المواطنين.

مقالات مشابهة

  • شرطة دبي تضم سيارات GEELY الجديدة إلى دورياتها
  • استشهاد 4 وإصابة 8 في استهداف إسرائيلي لدورية شرطة في حي تل السلطان
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • شرطة أبوظبي تفتتح مكتب «الباقات المميزة»
  • مندوب المملكة الدائم لدى منظمة التعاون الإسلامي يستقبل مدير عام «سيسرك»
  • شرطة أبوظبي‬⁩ تفتتح مكتب “الباقات المميزة” لتأهيل السائقين بالتعاون مع الإمارات لتعليم القيادة
  • مذكرة تفاهم بين المملكة ورومانيا لتعزيز مجالات التعاون الزراعي
  • المملكة ورومانيا توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون الزراعي
  • لقاء في مديرية باجل بالحديدة يناقش موجهات مواصلة التعبئة ودعم المرحلة الرابعة من التصعيد
  • شرطة أبوظبي تكرم الفائزين ببطولة «البادل تنس»