غادرت بعثة المنتخب الوطني للدراجات أمس الثلاثاء متوجهة إلى القاهرة للمشاركة في منافسات البطولة العربية الـ 12 للمضمار، بمصر، والتي تنطلق اليوم ، بمشاركة 5 منتخبات هي، مصر (المستضيف)، والإمارات، والسعودية، وقطر، والجزائر، وتستمر حتى 25 من نوفمبر الجاري، على مضمار استاد القاهرة الدولي.

ويترأس البعثة الدكتور ياسر الدوخي الأمين العام لاتحاد الإمارات للدراجات، وتضم 29 فردا، بينهم 17 لاعبا ولاعبة، بفئات الكبار، والشباب، والإناث، والفتيات، حيث يطمح المنتخب الوطني في حصد المزيد من النقاط، بعد اعتماد البطولة من قبل الاتحاد الدولي للعبة.

وكان المنتخب الوطني قد حل ثانيا في منافسات النسخة الماضية من البطولة، والتي أقيمت بمصر أيضا، محققا 29 ميدالية بواقع 10 ذهبيات، و13 فضية، و6 برونزيات.

ويغيب عن صفوف المنتخب الوطني الدراج، جابر المنصوري، بعد تعرضه للإصابة بكسر في الترقوة خلال سباق أبو ظبي جراند فوندو السبت الماضي.

تضم قائمة منتخب الكبار كلا من أحمد المنصوري، وخالد معيوف، وسيف الكعبي، ووليد النقبي، وعبد الله الحمادي، وحسين النجار، ومحمد المنصوري، فيما يضم منتخب الشباب خالد النعيمي، وعلي الزعابي، وعبد القادر سالم، وخليفة البلوشي، وعبد الله آل علي، وحارب المرزوقي، ويمثل منتخب الاناث كل من البطلة الأولمبية صفية الصايغ، وشيخة راشد، وزهرة حسين، ومروة كاهور.

ويضم الوفد الإداري بجانب رئيس البعثة كلا من يوسف ميرزا، مدير الفريق، وخلود الظاهري، إداري منتخب السيدات، وحمد المرزوقي إداري المنتخبات، وعبد الله سويدان المدير الفني للمنتخبات، وبدر علي ثاني مدرب، وشريف عبدالله مساعد مدرب، وسناء المرداسي مدربة الاناث، والحكمين المرافقين علي اليعرب، ووليد الشامسي، وساجيث ساندرون فني الدراجات، وجون بول مدلك.

وأكد الدكتور ياسر الدوخي أن المنتخب الوطني في أتم الجاهزية لخوض منافسات البطولة، مدعوماً بما حققه من إنجازات خلال الفترة الماضية، في مختلف المشاركات الخارجية، وكان أبرزها تأهل صفية الصايغ إلى أولمبياد باريس.

وقال ” نأمل أن نتجاوز انجاز النسخة الماضية من البطولة والتتويج باللقب، في ظل جاهزية دراجينا، للمشاركة، رغم غياب جابر المنصوري بسبب الإصابة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا

شهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة

أقام الاتحاد الأردني للجوجيتسو، الجمعة، تصفية المنتخبات الوطنية للناشئين، في صالة الشهيد راشد الزيود بمدينة الحسين للشباب.

اقرأ أيضاً : عثمان الحسنات يؤكد لرؤيا اقترابه من تدريب فريق الجزيرة

وجاءت هذه التصفية لاختيار عناصر المنتخبات الوطنية، تحت 18 وتحت 16 وتحت 14 عاماً، والتي تستعد للمشاركة في بطولة غرب آسيا والتي تستضيفها العاصمة الأردنية عمان يومي 1 و2 آب المقبل.

وشهدت التصفية مشاركة 61 لاعب مثلوا مختلف مراكز وأندية الجوجيتسو المنتشرة في المملكة.

وأشار مدرب المنتخب الوطني للرجال، يزن عزالدين جنب، إلى أهمية هذه البطولة من أجل اختيار أفضل الأسماء لتمثيل منتخبنا الوطني في بطولة غرب آسيا والبطولات المقبلة.

وقال جنب:" المستويات مميزة والأداء متقدم جداً والتنافس عالٍ، نتطلع لاعداد هؤلاء اللاعبين بشكلٍ مثالي من أجل تمثيل الأردن بأفضل صورة في بطولة غرب آسيا المقبلة".

مقالات مشابهة

  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • "مختار" لاعب الفيوم يفوز بالمركز الخامس ببطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • منتخب الجودو إلى معسكر برشلونة استعداداً لـ«أولمبياد باريس»
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب تشيلي يتعادل مع كندا ويودع البطولة
  • منتخب الشباب الوطني يكتفي بالتعادل مع الكويت في بطولة غرب آسيا
  • شاهد الآن يوتيوب Italy vs Switzerland.. مشاهدة منتخب إيطاليا × سويسرا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | يورو 2024
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا