شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن محافظ الدقهلية 2.8 مليار جنيه قروضا لدعم الشباب ضمن برنامج مشروعك، أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج مشروعك بنطاق .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات محافظ الدقهلية: 2.

8 مليار جنيه قروضا لدعم الشباب ضمن برنامج مشروعك، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

محافظ الدقهلية: 2.8 مليار جنيه قروضا لدعم الشباب ضمن...
أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، أن القيمة الإجمالية لقروض المشروعات الإنتاجية والاستثمارية والخدمية الممنوحة من قبل برنامج مشروعك بنطاق المحافظة، بلغت قيمتها ما يزيد عن 2 مليار و800 مليون جنيه للمقترضين من الشباب وأصحاب المشروعات، وذلك حتى 30 يونيو الماضي.

 

وأضاف "مختار"، أن المشروعات التي تم تنفيذها في إطار برنامج مشروعك بلغت ما يزيد عن 22 ألف مشروع إنتاجي وخدمي واستثماري، ووفرت ما يقرب من 94 ألف فرصة عمل لأبناء المحافظة.

 

وأشار المحافظ إلى أن الدقهلية بهذا الحجم من القروض والمشروعات ومستوى الأداء، أصبحت ضمن المحافظات المتميزة في تنفيذ هذا المشروع على مستوى الجمهورية، تحتل المركز الثالث في حجم الإقراض والمشروعات ضمن برنامج مشروعك، وذلك وفقا لتقرير وزارة التنمية المحلية.

 

وأكد مختار على السعي الدائم من قبل أجهزة المحافظة لتوفير رؤوس الأموال اللازمة لفتح آفاق جديدة لمختلف المشروعات، وإتاحة فرص عمل للراغبين في مختلف قطاعات الإنتاج

 

ووجه المحافظ مسئولي الإدارة العامة للمشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية مشروعك، بضرورة فتح قنوات جديدة لتوفير القروض المطلوبة، وتيسير كافة الإجراءات بما لا يهدر موارد الدولة، وتنويع المشروعات لتلبي حاجة السوق من المنتجات المختلفة، وتعظيم الاستفادة من الأموال الممنوحة بالتنسيق مع وزارة التنمية المحلية.

 

جاءت تصريحات محافظ الدقهلية بعد اطلاعه على التقرير الذي عرضه عماد أبو زيد، مدير عام إدارة المشروع القومي للتنمية المجتمعية والبشرية والمحلية مشروعك بالدقهلية، بشأن نشاط الإدارة حتى نهاية يونيو الماضي، فيما أوضح مدير عام الإدارة أن المراكز المتميزة في تنفيذ البرنامج بنطاق الدقهلية، شملت مراكز المنزلة، والسنبلاوين، وتمي الأمديد، وميت غمر، وأجا، حيث تأتي في مقدمة  الوحدات المحلية على مستوى المحافظة.

 

وأكد المحافظ على وقوفه المستمر بجانب كل الراغبين في العمل الجاد وجميع المخلصين في الاستثمار الحقيقي، لتوفير فرص عمل حقيقية لأبناء الدقهلية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

للحد من الانبعاثات الكربونية.. قنا تدرس غرس مليون شجرة

التقي الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا، وفد من مؤسسة النداء وشركة v.n.v، وذلك في إطار بروتوكول التعاون بين مؤسسة النداء وشركة v.n.v لزراعة مليون شجرة بمحافظة قنا للحد من الانبعاثات الكربونية، ومقاومة التغيرات المناخية. 

حضر اللقاء، اللواء أيمن السعيد السكرتير العام المساعد للمحافظة، والدكتورة نجلاء باخوم مدير مؤسسة النداء بقنا عضو مجلس النواب، والدكتور علي ماهر نائب مدير برنامج التنمية الزراعية بمؤسسة النداء، والمهندس عمر النمر مدير عام شركة ( v.n.v) ، و ليلي سعيد مدير العلاقات العامة بالشركة، والمهندسة ريهام أنور مدير إدارة البيئة بديوان عام المحافظة.

 قال محافظ قنا، إن المبادرة الرئاسية زراعه "100 مليون شجرة" تهدف إلي زيادة الرقعة الخضراء ونشر الوعى الصحى من أجل بيئة نظيفة، مشيراً إلى أن المحافظة تستعد لزراعة مليون شجرة مثمرة، وخشبية علي مستوي المحافظة . 

ووجه "عبد الحليم " بوضع خطة للتشجير مع ضرورة عقد دورات تدريبية للمزارعين تتضمن كيفية الإهتمام بالاشجار وعنايتها، مشددا علي ضرورة التعاون مع الجهات المعنية لمعرفة الأماكن التي تحتاج إلى زراعة الاشجار ، بالمراكز والمدن والقرى، لافتا أن المبادرة تأتى فى ضوء تحقيق أهداف التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.


تنشيط التطوع: 

ووجه الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، في وقت سابق، بتشكيل فرق من المتطوعين وتمكينهم من العمل التطوعي بشكل تفاعلي وتكاملي لمعاونة الجهاز الإداري والتنفيذي للدولة في القضايا المجتمعية، والمساهمة في جذب مزيد من الاستثمارات وخلق فرص عمل حقيقية للشباب، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية، بدعم وتمكين الشباب إيمانا بدورهم في تحقيق التنمية الشاملة وبناء الجمهورية الجديدة ونهضتها

واستقبل المحافظ، أعضاء من كيان شباب الوطن، أحد الكيانات الشبابيه التطوعيه التابع لوزارة الشباب والرياضة ، ويهدف إلي نشر الفكر التطوعي بشكل تفاعلي وتكاملي بين الشباب داخل المجتمع. 

رحب محافظ قنا، بأعضاء كيان شباب الوطن، واستمع إلي الآراء والمقترحات المقدمة من أعضاء الكيان، لتطوير القطاعات الخدمية بالمحافظة، مشيدا بمدى استعدادهم لتقديم الخدمات والمساعدة التطوعية في الأنشطة والبرامج المتعددة التي تقوم بها المحافظة.

 وأكد أعضاء كيان شباب الوطن، استعدادهم الكامل للمشاركة في تنفيذ الأنشطة والفعاليات المختلفة، خاصة خدمه ذوي الاحتياجات الخاصة ودعمهم معنويا، من خلال الاستماع إلى أفكارهم بهدف دمجهم في المجتمع، خاصه ان الإتحاد يعمل علي إعداد جيل من الشباب المثقف فكريا وإنسانيا ومجتمعيا داخل بيئة وطنية تمتلك كافة عناصر الانتماء الحقيقي وتعظيم مبدأ ومعاني الإنسانية، والعمل المجتمعي البناء.

مقالات مشابهة

  • لدعم الشباب.. «التحالف الوطني» يعقد اجتماعا للتنسيق مع «تنمية المشروعات»
  • جامعة المؤسس: اتفاقية لدعم المشروعات الصناعية الناشئة
  • محافظ الدقهلية يشهد تدشين مبادرة “ بداية جديدة لبناء الإنسان” أمام ديوان المحافظة
  • محافظ الدقهلية يوجه بسرعة الانتهاء من ملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • للحد من الانبعاثات الكربونية.. قنا تدرس غرس مليون شجرة
  • وزير المالية: صرف 67 مليار جنيه لدعم 3 آلاف شركة مصدرة 
  • محافظ الدقهلية : لن أترك مسئول مقصر والتغيير خلال أسبوع
  • صور.. محافظ الدقهلية يلتقى بالصحفيين والإعلاميين
  • محافظ الدقهلية يُدشن مبادرة «قريتى نظيفة» بكفر الأمير بن سلام فى تمى الأمديد
  • أول حوار خاص ل "الفجر" أهم 10 ملفات على أجندة اللواء طارق مرزوق بعد 75 يومًا من توليه مقاليد محافظة الدقهلية