صدى البلد:
2024-07-08@12:58:21 GMT

زوجة أحمد السقا تسحر القلوب بإطلالة لافتة

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

شاركت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم الفنان أحمد السقا، جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور لأحدث ظهور لها، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وظهرت مها الصغير بإطلالة لوك كلاسيك متميزة وجذابة، واعتمدت مكياج جذاب مع تسريحة شعر ملفتة، مما نال إعجاب متابعيها.

عمل مها الصغير

انضمت الإعلامية مها الصغير زوجة أحمد السقا إلى مذيعات برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة cbc من السبت إلى الأربعاء في الثالثة عصرا.

 

برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" يقدم محتوى هادفًا يخدم الأسرة والمجتمع والمرأة بشكل خاص، وتقدمه الإعلاميات منى عبد الغني وهبة الأباصيري وإيمان عز الدين، وأنضمت إليهم زوجة أحمد السقا. 

وتتنوع فقرات البرنامج بين الفقرات الخدمية التي تستهدف لقاءات ومداخلات هاتفية مع كبار المسؤولين لتقديم كافة المعلومات الهامة التي تهم المواطنين، وبين الفقرات الدينية والفقرات الاجتماعية، التي تناقش كافة الموضوعات الهامة التي تخص الرجل والمرأة والطفل والشباب، فيما تهتم بتقديم فقرات فنية تستهدف خلالها تسليط الضوء على كافة النجوم وبخاصة المواهب الشابة والتي تتصدر منصات التواصل الاجتماعي بصورة مبهرة.

الجدير بالذكر أن الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا قدمت من قبل برامج اجتماعية مختلفة، من بينها it's show time  وأجرت حوارات فنية هامة مع نجوم هوليوود وكبار نجوم الفن والدراما في السينما العربية والعالمية.

 

 

IMG_٢٠٢٣١١٢١_١٣٢٢٤٩

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد السقا مها الصغیر

إقرأ أيضاً:

بهذه الكلمات.. أحمد السقا يواسي المنتج صادق الصباح في وفاة والده

حرص الفنان أحمد السقا، على مواساة المنتج صادق الصباح، في وفاة والده، الذي رحل عن عالمنا أمس الأحد، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وكتب "السقا" عبر خاصية الإستوري: "إنا لله وإنا إليه راجعون خالص التعازي لأسرة المغفور له بإذن الله المرحوم الحاج أنور علي حسين الصباح والد الأخ والصديق الأستاذ صادق الصباح".

 

وتابع:"نسأل الله أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم الأسرة الصبر والسلوان".

 

وفاة والد المنتج صادق الصباح  


وتوفي أمس الأحد والد المنتج صادق الصباح الوزير السابق أنور علي الصباح، وتم تشييع جنازته اليوم الإثنين عقب صلاة الظهر بمدينة النبطية بلبنان.

 

وأصدرت أسرة صادق الصباح بيانًا أعلنت فيه أنه سوف تتلقى العزاء فى الراحل أنور الصباح يومي الثلاثاء والأربعاء فى منزل العائلة بالنبطية وفي بيروت يومي الأربعاء والخميس الثالثة عصرا فى قاعة واجهة ببيروت الجديدة.

آخر أعمال أحمد السقا

 

ويذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد السقا الفنية، هو مسلسل "العتاولة" مع الفنان طارق لطفي والفنان باسم سمرة، والذي تم عرضه في موسم رمضان 2024.

 

أبطال وصناع مسلسل "العتاولة"

 

وشارك في بطولة مسلسل " العتاولة" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، محمد نجاتي، أحمد كشك، هدى الإتربى، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبو سريع، مريم الجندى، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدى، وآخرون،  تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. أحمد السقا يواسي المنتج صادق الصباح في وفاة والده
  • طارق صبري يُبهر متابعيه بإطلالة أنيقة على إنستجرام
  • "بإنتاج سعودى".. فيلم جديد يجمع السقا وأحمد فهمى
  • نادر شوقي: اسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء أحمد رفعت لشهور
  • نادر شوقي: أسألوا عبد الظاهر السقا وعلي ماهر عن سبب اختفاء رفعت لشهور
  • سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • «خناقة على الميراث».. مها الصغير زوجة أحمد السقا تقاضي شقيقها
  • إحصائية مرعبة.. مركز معالجة الإدمان في العراق يستقبل 700 حالة خلال ستة اشهر
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • الفنان الشاب علي يونس أحمد..  تقنيات فنية تعبيرية ورمزية لتجسيد رؤاه الإنسانية والجمالية