صحيفة صدى:
2024-09-30@18:38:39 GMT

الاتحاد الألماني: لا صحة لإقامة مباريات بدون جمهور

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

الاتحاد الألماني: لا صحة لإقامة مباريات بدون جمهور

وكالات

حسم الاتحاد الألماني لكرة القدم حقيقة التقارير الإخبارية التي أشارت إلى أنه يدرس غلق أجزاء من الملاعب أو إقامة مباريات بدون جمهور وذلك بعدما ارتفعت معدلات استخدام الألعاب النارية في المباريات.

وأضاف الاتحاد الألماني اليوم أن التقرير الذي نشرته صحيفة “بيلد شبورتس” غير صحيح وأن مثل هذه الإجراءات هي مجرد “حل أخير”، مضيفا أنه عادة ما يتم توقيع غرامات مالية على الأندية فيما يتعلق بالاستخدام غير القانوني للألعاب النارية من قبل الجماهير، مقرا بوجود زيادة واضحة لمثل هذه الوقائع في الدرجات الثلاثة الأولى.

وقال توماس بيرجمان نائب رئيس الاتحاد الألماني للشؤون القانونية :”بالطبع أولوية الاتحاد الألماني هي ضمان عدم تعرض أي شخص للأذى في ملاعب كرة القدم. لكن السلطة القضائية الرياضية للاتحاد الألماني لكرة القدم لا يمكنها وحدها أن تحل مشكلة الخطورة التي يشكلها استخدام الألعاب النارية”.

وأكد بيرجمان أنه من أجل تفادي المزيد من التصعيد فإن هناك حاجة للحوار مع كافة الأطراف، بما في ذلك ممثلي الجماهير، والرابطة الألمانية لكرة القدم، والأندية والشرطة.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: ألمانيا الألعاب النارية الاتحاد الألماني لكرة القدم الاتحاد الألمانی

إقرأ أيضاً:

البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات

أوقف منتخب البرازيل، مسار المنتخب المغربي في ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، بعد فوزه بثلاثة أهداف لواحد، اليوم الأحد.

ودخلت العناصر الوطنية بشكل قوي في المباراة، حيث حاولت البحث عن هدف التقدم مبكرا، لكنها اصطدمت بقوة دفاع البرازيل وتألق حارس مرماها.

وتلقت شباك المغرب هدفا في الدقيقة 11 من الشوط الأول عن طريق مارسيل، ثم تلقى الهدف الثاني بعدها بست دقائق بواسطة لياندرو لينو.

في الشوط الثاني، تواصل المد المغربي من أجل محاولة تقليص الفارق من خلال إقدام الناخب الوطني هشام الدكيك على العديد من التغييرات سواء في اللاعبين أو الخطة، لكن دون جدوى بسبب تكتل دفاع البرازيل في الخلف.

خطة “السيليساو” في الحفاظ على النتيجة واللعب على المرتدات نجحت بشكل جلي، حيث تم الوصول إلى شباك المغرب للمرة الثالثة في الدقيقة 29 بفضل اللاعب دييغو.

تواصلت سيطرة أسود الأطلس رغم هدف الخصم، وحاول اللاعبون بشتى الطرق الوصول إلى مرماه بخلق العديد من المحاولات، والتي ترجم إحداها عثمان بومزو لهدف في الدقيقة 34.

مقالات مشابهة

  • 104 أهداف حصيلة الجولة الرابعة في دوريَّي الناشئين والشباب لكرة القدم
  • موعد مباراة الأهلي وماجديبورج الألماني في نصف نهائي كأس العالم لكرة اليد
  • السكة الحديد: السماح للطلبة حاملي اشتراكات الدرجة الثالثة المكيفة ركوب القطارات بدون حجز
  • رحلات للجماهير لدعم الاتحاد السكندري ومتابعة مباريات البطولة العربية لكرة السلة
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • البرازيل تنهي مسار المغرب في كأس العالم لكرة القدم للصالات
  • الخليج يخسر أمام ماغديبورغ الألماني ببطولة العالم لكرة اليد .. صور
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • الاتحاد الدولي لكرة القدم يوقف حارس الأرجنتين إيميليانو مارتينيز مبارتين
  • مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوري الألماني والقنوات الناقلة