نظم حي غرب المنصورة برئاسة الأستاذ محمد أمين الدمرداش، ندوه تثقيفية توعوية عن دور المرأه في الحياة السياسية والعملية الانتخابية.

وأقيمت الندوة بمدرسة فريدة حسان الثانوية بنات في المنصورة، بمحافظة الدقهلية وتناولت أهمية دور المرأة في الحياة السياسية لما له من دور بارز، والشأن الاجتماعي في الحياة السياسية وما يسمى بالتنمية المستدامة.

وتوفر القيادة السياسية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي اهتماما كبيرا لدور المرأة في المجتمع، لما لها من دور بارز في مشاركتها في جميع المجالات في المجتمع وخصوصا في الحياة السياسية وتم عرض بعض الأمثلة الوطنية من سيدات المجتمع المصري الذي كان لهم دور بارز في الحياة السياسية وعلى سبيل المثال وليس الحصر صفية زغلول.

وأكد الأستاذ ممدوح عباس مدير مدرسة فريدة حسان الثانوية بنات علي حث المرأة على أهمية وضرورة المشاركة الإيجابية بالانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن المدرسة ستشارك بجميع العاملين بها بالانتخابات الرئاسية من أجل بلدهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: ندوة محافظة الدقهلية انزل شارك شارك بالانتخابات انتخابات الرئاسة فی الحیاة السیاسیة

إقرأ أيضاً:

ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟

تصدّر اسم الفنان المصري أحمد العوضي ترند وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول منشور للفنانة فريدة سيف النصر تكشف فيه عن مرضه.

وعبّرت فريدة سيف النصر عبر حسابها على فيس بوك، عن حزنها الشديد حين علمت بنبأ مرض العوضي، معربة فيه عن أمنياتها له بالشفاء العاجل، طالبةً من الجمهور الدعاء له.

وتزامن ذلك مع إعادة تداول فيديو للإعلامي أحمد سالم من برنامجه التلفزيوني، يتحدث فيه عن إصابة أحمد العوضي بالسرطان، ووقف تصوير مسلسله الرمضاني، ومنع الزيارة عنه.

وسرعان ما تبيّن أن كل ذلك مجرد شائعات، فالفيديو الخاص بالإعلامي مجتزأ، وكان يقرأ فيه الأنباء المتداولة في وقت سابق لنفسه، لكم تم اقتطاع جزء النفي.
فيما رد العوضي بنفسه على منشور فريدة سيف النصر، كاتباً: "أنا كويس يا ست الكل يا أم قلب أبيض.. شائعات والله".


ويواصل الفنان أحمد العوضى تحضيرات مسلسله الجديد "فهد البطل"، الذي يخوض به منافسات دراما رمضان المقبل 2025، ويشاركه بطولته ميرنا نور الدين وأحمد عبد العزيز ولوسي وصفاء الطوخي وعزت زين وعصام السقا وآخرين.

"فهد البطل" يطلب طفلين يشبهان أحمد العوضي وميرنا نور الدين - موقع 24أثار محمود حمدان، مؤلف مُسلسل "فهد البطل"، الذي يخوض به الفنان أحمد العوضي، موسم دراما رمضان 2025، حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بعدما طرح إعلاناً عبر صفحته على "فيس بوك"، يطلب خلاله طفلين يشبهان البطل والبطلة.

 

 

مقالات مشابهة

  • مطروح الأزهرية تشارك في ندوة بعنوان "دور الأسرة في بناء المجتمع" بمديرية التضامن الإجتماعي
  • وحدات تكافؤ الفرص تنظم 14 ندوة تثقيفية بالشرقية
  • ندوة بعنوان "المرأة في ظل قانون العمل المصري" بالجيزة
  • المجلس القومي للمرأة ينظم ندوة حول تمكين المرأة في مجال الأمن السيبراني
  • عرض "كازينو" يواصل نجاحه على مسرح السلام.. صور
  • ما حقيقة مرض العوضي بعد منشور فريدة سيف النصر؟
  • أمل الحناوي: إسرائيل تمارس الشعوذة السياسية وتنشر شرورها بالمنطقة
  • مبروكة: المرأة الليبية حصلت على حقها أسوة بالرجل
  • جامعة الأزهر تحتفي بالقيادات النسائية وتبرز دور المرأة في المجتمع
  • التعري في الشارع العام.. بين إثارة غضب المغاربة وتحفيز غرائز المتحرشين