قال محمود الهباش، مستشار الرئيس الفلسطيني، إن حقن الدماء الفلسطيني هو أهم ما يشغل باله في الوقت الحالي، مهما كانت التفاصيل أو كانت الأسماء أو كانت الصفقات أو المصالح السياسية، إذ أن حقن الدماء الفلسطيني هو أول ما يهم القيادة والشعب الفلسطيني، إذ أن فلسطين تتعرض لحرب إبادة، وكلما استطاعوا إيقاف الحرب والعدوان، وحماية أبناء الشعب الفلسطيني وحقن دمائهم يكونوا قد تحركوا في الطريق الصحيح.

 

مستشار الرئيس الفلسطيني يتحدث عن حقن الدماء 

وأضاف "الهباش"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي يوسف الحسيني في برنامج "التاسعة" المذاع من خلال قناة "الأولى"، أنه يجب أن يكون هناك وقف للمجزرة والمذبحة، ويجب البناء على هذا الأمر الذي يمكن أن يتحقق مع الاستمرار في الضغط والتحرك السياسي من أجل ضمان وقف العدوان الهجمي على الشعب الفلسطيني، أيا كان ما يدور الحديث عنه، "لا أرى إنجازا واحدا في كل هذا إلا وقف الدم وذبح الشعب الفلسطيني". 

وتابع، أن الاستمرار في المعارك مع جيش الاحتلال بكل أبعادها، منها الحراك الدبلوماسي كقيادة فلسطينية، ومنظمة التحرير، والمجموعة العربية والإسلامية، والتي شكلت فرقة عمل تضم وزراء خارجية مصر والأردن والسعودية وفلسطين، والأمين العام للجامعة العربية وغيرهم، الذين بدأوا حراكا من الصين إلى روسيا ومازال مستمرًا، والهدف هو وقف العدوان. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مستشار الرئيس الفلسطيني الدماء الفلسطيني حقن الدماء يوسف الحسيني برنامج التاسعة حقن الدماء

إقرأ أيضاً:

الرئيس الموريتاني يفوز بولاية ثانية

أعلن المجلس الدستوري في موريتانيا، الخميس، النتائج النهائية للانتخابات الرئاسية التي جرى الاقتراع فيها السبت الماضي. مؤكدا فوز الرئيس الحالي، محمد ولد الشيخ الغزواني.

وذكر المجلس بعد مداولته النتائج المعلنة من قبل اللجنة المستقلة للانتخابات مبررا ذلك بصحة المحاضر وعدم توصله لأي طعون حولها من قبل المرشحين. 

وأشار المجلس الدستوري إلى فوز الرئيس الحالي الغزواني، بولاية ثانية وذكر أنه حظي بنسبة تصويت بلغت 56 في المئة. 

مقالات مشابهة

  • بايدن يكشف ماذا كان يشعر به خلال المناظرة أمام ترامب: كانت ليلة سيئة
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: الكل في وضع سيىء والحل الوحيد هو تطبيق القانون الدولي
  • الرئيس الموريتاني يفوز بولاية ثانية
  • الرئيس تبون.. الجزائر مدركة أن الاستقلال الذي ننعم به اليوم  هو نتاج مقدس لأنهار من الدماء الزكية
  • الديمقراطية تطالب بموقف دولي ووطني فاعل لوقف المجازر بغزة
  • مراسل سانا: رئيس مجلس الوزراء المهندس حسين عرنوس يفتتح محطة تحويل كهرباء غباغب في ريف درعا باستطاعة 30 ميغا فولط أمبير وبكلفة أكثر من 30 مليار ليرة سورية
  • قرار مهم من اتحاد الكرة بعد رفض الأهلي وبيراميدز انضمام اللاعبين
  • السوبر باشاوات!!
  • الجارديان: حاكم كاليفورنيا الأوفر حظًا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة
  • "الجارديان": حاكم كاليفورنيا الأوفر حظا كبديل لبايدن في الانتخابات الرئاسية القادمة