وقعت شركة «بابكو تزويد» إحدى الشركات التابعة لمجموعة «بابكو إنرجيز» اتفاقية شراكة استراتيجية مع شركة «فور سكوير» المتخصصة في مجال الإعلانات الرقمية، وذلك لتركيب شاشات رقمية في جميع محطات بابكو تزويد في كل أنحاء مملكة البحرين. وقع الاتفاقية كل من رئيس مجلس إدارة «بابكو تزويد» المهندس عيسى نجيبي، ورئيس مجلس إدارة شركة «فور سكوير» محمد خالد، وذلك بحضور المهندس خالد الحاج مدير المشاريع والعمليات، وإبراهيم العلوي رئيس دائرة تطوير الأعمال، إضافة إلى كل من جايديب ناريندرا الرئيس التنفيذي وباسكوال دياس المدير العام بشركة فور سكوير.

وتأتي هذه الخطوة في إطار تعزيز أنشطة العلاقات المؤسسية والتسويق والترويج لمنتجات بابكو تزويد، يما يخدم تطوير استراتيجيات الاتصال بما يحقق النمو المستدام وتعزيز نمو العلامة التجارية وزيادة الوعي بها. بدوره أبدى المهندس عيسى نجيبي رئيس مجلس إدارة بابكو تزويد، سعادته بهذه الشراكة الاستراتيجية، وقال «نعتز بشراكتنا مع شركة فور سكوير الرائدة والمتخصصة في مجال الإعلانات الرقمية، كونها أحد المؤسسات التي تمتلك خبرة طويلة وممتدة لعقود وتتميز بحضورها الإقليمي في المنطقة، مما يخدم سياساتنا الإعلانية والإعلامي الرقمية منها والافتراضية».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا

إقرأ أيضاً:

عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة

وحيد الكبوري – مراكش الآن

عقد صباح يومه الاثنين، مجلس جهة مراكش أسفي أشغال دورته العادية لشهر يوليوز 2024 بمقر عمالة إقليم الصويرة برئاسة سمير كودار.

وخلال اشغال الدورة تمت اليوم المصادقة على انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير “الدوابات، اهل الطيب، اهل حيمد، واولاد ابا البهجة على مستوى جماعة سعادة بالماء الصالح للشرب من طرف المكتب الوطني للماء كمرحلة اولى ضمن الاتفاقية الجهوية لتزويد الجماعات القروية بالماء الصالح للشرب من طرف جهة مراكش اسفي كمنفذ للمشروع عبر وكالة تنفيذ المشاريع بغلاف مالي يقدر ب 9.68 مليون درهم (968 مليون سنتيم).

وفي هذا الصدد اكد عبد الرحيم العميم رئيس مجلس جماعة سعادة، على ان المشروع سيفك العزلة عن ساكنة هذه الدواوير، كما سيعود بالنفع على جماعة سعادة، حيث سيعزز البنية التحتية والخدمات على مستوى الجماعة.

كما تقدم العميم بالشكر لفريد شوراق والي جهة مراكش اسفي، وسمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش اسفي، واعضاء المجلس على اهتمامهم بهذا المشروع وانصاتهم للساكنة، بالاضافة الى كل من ساهم في اخراج هذا المشروع الحيوي الى حيز الوجود.

مقالات مشابهة

  • عبد الرحيم العميم: انجاز مشروع تزويد مجموعة من الدواوير بالماء الصالح للشرب سيعزز البنية التحتية على مستوى جماعة سعادة
  • فامكو – قطر تبرم صفقة كبيرة لتزويد “الناصر القابضة” بـ 25 شاحنة فولفو  FMX460 4×2
  • محفظة ليبيا أفريقيا تُتابع خطط تطوير شركة ليبيا للنفط
  • وزير الدولة للإنتاج الحربي يستقبل رئيس مجلس إدارة شركة "تدوير الإماراتية"
  • شراكة لإدارة المخلفات وتأدية الخدمات بالمدخل الشمالي لقناة السويس
  • هيفن سنتس تستهدف توقيع شراكة استراتيجية مع شركة فندي العالمية الرائدة في مجال العطور
  • المقاولون العرب يعلن عودة عماد النحاس
  • رسميا.. عماد النحاس مديرًا فنيا للمقاولون العرب خلفًا لمعتمد جمال
  • رسميًا.. عماد النحاس مديرًا فنيًا للمقاولون العرب
  • بدء إنشاء مستشفى عام بمدينة المنيا الجديدة