ثقافة وفن، لطيفة سفيرة المرأة التونسية تسطع فى سماء مهرجان قرطاج،تستعد النجمة لطيفة للمشاركة في إحياء مهرجان قرطاج الدولي، ويقام الحفل يوم 13 أغسطس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر لطيفة .. سفيرة المرأة التونسية تسطع فى سماء مهرجان قرطاج، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

لطيفة .. سفيرة المرأة التونسية تسطع فى سماء مهرجان...

تستعد النجمة لطيفة للمشاركة في إحياء مهرجان قرطاج الدولي، ويقام الحفل يوم 13 أغسطس المقبل، بالتزامن مع احتفالات اليوم الوطني للمرأة التونسية،  أطلق رواد السوشيال ميديا وجمهور تونس وصف "سفيرة المرأة التونسية" كشعار للحفل الذي ينتظره الكثيرين من الجمهور التونسي، وذلك لما حققته من نجاحات كبيرة في عالم الفن وصناعة المزيكا على مدار 40 عاما.

اقرأ أيضًا… لطيفة تكشف كواليس تعرضها للنصب .. حسبي الله ونعم الوكيل (فيديو)  

كما انتهت لطيفة مؤخرا من تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب، تمهيدا لطرحهما تباعا خلال موسم صيف 2023، كما تقوم بتسجيل باقي أغاني ألبومها الصيفي، وتطرح أغاني الألبوم تباعا خلال فترة الصيف.

لطيفة

ومن أبرز المفاجئات التي تعلن عنها لطيفة خلال الساعات القادمة، إنتهائها من تسجيل ألبوم جديد مع المبدع زياد الرحباني، بعد نجاحاتهما السابقة معا.

وتقول لطيفة في تصريحات صحفية، أنها عادت من لبنان إلى مصر، وتشعر بحالة من البهجة والفرحة، بعد الإنتهاء من تسجيل أعمالها الجديدة مع زياد الرحباني، مؤكده أن الفترة المقبلة ستشهد عدة مفاجئات فنية.

أردفت لطيفة أنها تلقت الكثير من المكالمات للإشادة بحلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، وقالت أن التهاني وصلتها مم كافة أرجاء الوطن العربي، قائلة: استعدت ذكرياتي مع نجاحات حفلات ليالي التليفزيون، لأن الحلقة خرجت بشكل مختلف تماما وحملت قيمة كبيرة"، مؤكدة أنها لأول مره تظهر في برنامج بتلقائية شديدة، مادية سعادتها بالنجاح الذي حققته الحلقة، ووجهت الشكر للإعلامية منى الشاذلي وفريق عمل البرنامج، بالإضافة للفرقة الموسيقية التي كانت برفقتها.

أنهت لطيفة حديثها قائلة: "حقيقي هذا الظهور المميز في "معكم منى الشاذلي" يجعلني أفكر كثيرا قبل الموافقة على الظهور في أي برامج أخرى".

لطيفة

وكانت لطيفة قد تصدرت مؤخرا تريند تويتر في الوطن العربي، بعد أن حقق ظهورها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها على شاشة "cbc"، ما يزيد عن 40 مليون مشاهدة، عبر كافة وسائط التواصل الاجتماعي منها 25 مليون مشاهدة على تيك توك، وما يزيد عن 3 مليون مشاهدة عبر يوتيوب، بالإضافة لمشاهدات الحلقة على تويتر وفيس بوك وانستجرام، وغيرها من المنصات ومواقع التواصل.

كشفت  الفنانة لطيفة عن تعرضها لعمليات نصب واحتيال عدة خلال مسيرتها الفنية، قائلة: "الأمر حدث أكثر من مرة، ولم تجد أي شيء طريف في الأم، بقيت أسلم أمري لله، وأقول حسبي الله ونعم الوكيل".

اقرأ أيضًا.. لطيفة تكشف حقيقة خلافها مع إليسا.. عمرها ما كانت صحبتي (فيديو)

 تعرضت لموقف صعب خلال فترة كورونا بسبب عملية جراحية لشقيقتي

 تحدثت  لطيفة، خلال لقاء خاص مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي"، مساء أمس السبت عن فترة أزمة  فيروس كورونا، قائلة: "أزمة كورونا أجبرت الجميع على الجلوس في المنزل، لافتة إلى أنها تعرضت لموقف صعب، إذ إن شقيقتها كانت مسافرة لإجراء عملية جراحية، واضطرت أن تكون هي المسؤولة عن الطعام في المنزل، معقبة "أنا عمري ما دخلت مطبخ قبل أزمة كورونا، وعمري ما كنت بطبخ نهائيًا خلال حياتي".

 وأشارت لطيفة إلى أنها  كانت رافضة بشكل قوي أن تجلب أي أطعمة من الخارج خوفًا على والدتها من نقل العدوى، معقبة: "لما دخلت المطبخ وطبخت عملت حاجات حلوة أوي، واكتشفت وقتها أني بعرف أطبخ، وعملت أكلات كتير من غير ما أدخل على اليوتيوب ولا أي حاجة".

لطيفةمسيرتى  الغنائية عبارة عن 35 ألبومًا، وكلها أمتلك حقوقها:

 قالت الفنانة لطيفة، إن مسيرتها الغنائية عبارة عن 35 ألبومًا، وكلها تمتلك حقوقها، إذ إنها من إنتاجها الخاص، سواء الصوت، أو الفيديو، لافتة إلى أنها كانت سعيدة بحصولها على جائزة "ميوزيك أورد" عن أغنية "حبيبي متروحش بعيد".

لطيفة

 وأضافت لطيفة، كان لدي طموح فني كبير، وكانت تخاف من فرض شيء عليها، "محبش حد يجي يقولي غني أنتي ده، أنا بحب أغني اللي أنا عاوزاه، محبش حد يفرض عليا حاجة من نفسه".

إنتاج الأغاني أصبح سهلًا جدًا في الوقت الحالي:

 تابعت الفنانة لطيفة، أنه في الوقت الحالي إنتاج الأغاني أصبح سهلًا جدًا، إذ إن مواقع التواصل الاجتماعي سهلت الكثير من الأمور أمام الفنانين في الوقت الحالي، "أي حد معاه موبايل يقدر يعمل أغنية دلوقتي، ولكن في وقتي كان لازم طموح وإرادة وتعبنا كتير عشان نعمل اللي إحنا عاوزينه".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

 «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  

تشارك فرقة الركح الدولي للمسرح والفنون الليبية، في فعاليات مهرجان “24 ساعة مسرح متواصلة” في دورته 22، المقام في مدينة الكاف بتونس، وذلك من خلال عرضها المسرحي “خرف”.

والعمل المسرحي المشارك من تأليف إخراج لوسيم بورويص، ويضم فريق التمثيل، كلا من، أحمد المطردي، وأيمن نحول، ومحمود الورفلي، والتنفيذ الصوتي لأحمد الرياني، وإدارة مسرحية منصف المجبري، والإضاءة لوسام المجبري، وسيقدم العرض بتاريخ  30 يونيو الجاري.

ويشارك في المهرجان أكثر من 40 عرضا مسرحيا من ليبيا وتونس، والجزائر وإيران، والعراق ومصر، والمغرب وفلسطين، والأردن وفرنسا، والسنغال.

وتتناول المسرحية، بشكل تجريبي، معاناة الفنان المسرحي الليبي على وجه الخصوص، والعربي بشكل عام، من خلال تسليط الضوء على الصعوبات التي تواجهه على المستويين الفني والاجتماعي.

ويتضمن المهرجان فعاليات أخرى، حيث ستنظم مائدة مستديرة بعنوان “أين المسرح العربي من إبادة غزة؟”، تطورات الأوضاع في غزة ودور المسرح العربي في التضامن مع القضية الفلسطينية.

مقالات مشابهة

  • محمد رمضان يعتذر عن حفله في مهرجان موازين بعد وفاة والدة الملك
  • شاهد .. لطيفة تتعاون مع كاظم الساهر في أغنية "نويت أعانده"
  • مهرجان كناوة بالصويرة.. الفلسطيني سان لوفان يغني للحرية والسلام والتسامح
  •  «خرف»: عرض مسرحي ليبي في مدينة الكاف التونسية  
  • أمريكا ترصد 5 ملايين دولار لمن يصل لـ "المرأة الأخطر في العالم".. والكشف عن تهمتها
  • متلازمة الذاكرة الزائفة يختتم عروض مهرجان فرق الأقاليم المسرحية
  • تحت شعار نصرة غزة.. افتتاح مهرجان الإذاعة والتلفزيون العربي في قرطاج
  • آمال ماهر تلتقي جمهورها في تونس بمهرجان قرطاج
  • أمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)
  • عرض "أحداث لا تمت للواقع بصلة" لفرقة ببا ضمن مهرجان فرق الأقاليم المسرحية