شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن طيران ناس يطلق رحلات مباشرة تربط ألماتي وبشكيك وأُوش وطشقند بمدينة جدة، أعلن طيران ناس ، الناقل الجوي السعودي والطيران اﻻقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات جوية مباشر ة من جدة إلى كل من بشكيك، وأوش، في .،بحسب ما نشر صحيفة عكاظ، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «طيران ناس» يطلق رحلات مباشر ة تربط ألماتي وبشكيك وأُوش وطشقند بمدينة جدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«طيران ناس» يطلق رحلات مباشرة تربط ألماتي وبشكيك...

أعلن «طيران ناس»، الناقل الجوي السعودي والطيران اﻻقتصادي الرائد في الشرق الأوسط، عن إطلاق رحلات جوية مباشرة من جدة إلى كل من بشكيك، وأوش، في قيرغيزستان، ورحلات جوية مباشرة من مدينة ألماتي، أكبر مدن كازاخستان إلى مدينة جدة، بالإضافة إلى زيادة عدد الرحلات الجوية بين جدة وطشقند، عاصمة كازاخستان.

كما سيقوم «طيران ناس» بتسيير رحلاته المباشرة بين ألماتي وجدة بواقع رحلتين مباشرة أسبوعية، تبدأ من 2 سبتمبر 2023، وتأتي هذه الزيادة في عدد المسارات الجوية الجديدة، تماشياً مع هدف جذب 100 مليون سائح سنوياً إلى المملكة بحلول عام 2030.

يُشغّل «طيران ناس» منذ إطلاقه في عام 2007 حتى الآن، أكثر من 1500 رحلة جوية أسبوعية إلى أكثر من 70 وجهة داخلية ودولية، سهّل خلالها نقل أكثر من 60 مليون مسافر، وتهدف الشركة إلى توسيع انتشارها بشكل أكبر من خلال الوصول إلى 165 وجهة داخلية ودولية، بما يتماشى مع أهداف رؤية السعودية 2030، والإسهام في تعزيز الربط الجوي داخل المملكة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مباشر مباشر موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس

ارتفاع شديد في درجات الحرارة، ربما أثَّر على الكثير من الأشخاص، ليس في مصر فقط، بل العالمين العربي والغربي أيضا، بسبب أزمة المناخ العالمية التي من شأنها تركت تأثيرًا واضحًا وملموسًا في درجات الحرارة، وربما هذا العام له طقس استثنائي بسبب تأثره بظاهرة اللانينا التابعة لظاهرة النينو، والمقرر استمرارها لثلاثة أشهر. 

وخلال الأيام الماضية عانت الكثير من المناطق من ارتفاع شديد في درجات الحرارة وشدة أشعة الشمس الحارقة والتي قد تؤثر صحيًا على الأشخاص، كالإجهاد الحراري وضربات الشمس وغيرها من الأمور. 

ومع اضطرابات حالة الطقس، أعلنت الهيئة العامة للأرصاد خبرًا سارًا لأحد الأماكن المقرر أن تنخفض فيها درجات الحرارة، ارتفاعًا طفيفا قد يترك شعورًا بالبرودة بدلًا من الحرارة الشديدة. 

تعرف على موعد ومكان قدوم 5 أيام من البرودة

ومن المقرر انخفاض درجات الحرارة، ارتفاعًا طفيفا في القيم، من الغد 5 يوليو وحتى يوم الأربعاء 10 يوليو 2024.

وأوضحت «الأرصاد» ردًا على أحد المواطنين، إن الانخفاض لم يشمل البلاد جميعًا، لكنه سيكون لشمال الصعيد فقط. 

سبب انخفاض درجات الحرارة

وأوضحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي، بهيئة الأرصاد الجوية، لـ«الوطن»، أنّ أسباب انخفاض الحرارة في بعض المناطق، هو نشاط الرياح، بمعنى انتقال كتل هوائية من منطقة لأخرى بشكل أفقي في الجو، وفقًا لاختلاف قيم الضغط الجوي، ففي هذه الحالة تتحرك الرياح من المناطق ذات الضغط الجوي المرتفع إلى المناطق ذات الضغط الجوي المنخفض، ما يعمل على تلطيف الأجواء، والحد من أشعة الشمس.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. مصر للطيران تسير 6 رحلات جوية من الأراضى المقدسة
  • تعرف على موعد ومكان 5 أيام من انخفاض الحرارة.. ظاهرة جوية تقلب حالة الطقس
  • بالورود.. .مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود.. مطار العلمين الدولي يستقبل أولي رحلات شركة طيران فلاي ناس
  • بالورود والهدايا.. مطار العلمين يستقبل أولى رحلات شركة طيران «فلاي ناس»
  • غدا.. مصر للطيران تسير 6 رحلات جوية من الأراضي المقدسة
  • طيران ناس يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • "طيران ناس" يحتفل بتشغيل أول رحلة مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين بالساحل الشمالي في مصر
  • مليشيا الحوثي تعلن عزمها تغيير قيادة ‘‘طيران اليمنية’’ وجدولة رحلات جوية إلى وجهات جديدة.. وتوجه دعوة للموظفين في عدن
  • انطلاق أول رحلة طيران مباشرة بين الرياض ومدينة العلمين