شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عقد عمر السومة عائق أمام رحيله من الأهلي السعودي، يضغط عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى أهلى جدة السعودي، على مسؤولو الإمبراطور لمساواة مستحقاته للرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية .،بحسب ما نشر بوابة الوفد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقد عمر السومة عائق أمام رحيله من الأهلي السعودي ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقد عمر السومة عائق أمام رحيله من الأهلي السعودي

يضغط عمر السومة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادى أهلى جدة السعودي، على مسؤولو الإمبراطور لمساواة مستحقاته للرحيل خلال فترة الانتقالات الحالية قبل انطلاق الموسم الرياضي الجديد.

الأهلي السعودي يرغب فى رحيل عمر السومة 

وأكدت أنباء أبرزتها الصحف السعودية، أن إدارة أهلى جدة السعودي تستهدف رحيل السومة صاحب الـ 34 عاما خلال شهر يوليو الجاري، ولكن تنتظر مناقشة العروض الرسمية للاعب لشراءه.

عمر السومة

 وتبلغ قيمة مستحقات عمر السومة التى يلتزم بسدادها الأهلى السعودي نحو 13 مليون ريال سعودي ويتبقى له موسما مع الفريق.

أفضل ثنائي في الدوري القطري بدون منازع عمر السومة : لعب 17 مباراه ، ساهم ب 19 هدف، ويوسف المساكني : لعب 18 مباراه ساهم ب 18 هدف، والسومه أكثر من ساهم في الدوري ، المساكني ثاني أكثر من ساهم في الدوري القطري.وفى سياق متصل، كشفت صحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، أن إدارة الزمالك تواصلت مع نظيرتها أهلي جدة من أجل الحصول على خدمات السومة خلال الفترة المقبلة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

وأشارت الصحيفة السعودية أن إدارة قلعة الكؤوس تلقت عرض أخر من قبل العربي القطري للحصول على خدمات النجم السوري لكنه شراء نهائي وليس إعارة، بعدما انتهت إعارة اللاعب مع نهاية الموسم الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

فى ذكرى رحيله.. الأنبا بيشوي خادم أمين ورمز للعطاء في الكنيسة القبطية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

في مثل هذا اليوم، تحل علينا ذكرى الأنبا بيشوي، الذي خدم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بكل أمانة وإخلاص ، و كان  من أبرز القيادات الكنسية، حيث شغل العديد من المناصب الهامة وترك بصمة كبيرة في مسيرة الكنيسة.

ولد الأنبا بيشوي عام 1942 في مدينة المنصورة، وتخرج من كلية الهندسة، ثم التحق بالدير ليبدأ رحلته الروحية. رُسم أسقفًا على إيبارشية دمياط وكفر الشيخ في عام 1972، حيث خدم شعب الإيبارشية بكل حب وتفانٍ لمدة تزيد عن 45 عامًا.

شغل  الأنبا بيشوي منصب "سكرتير المجمع المقدس"، وكان له دور كبير في تنظيم العمل الكنسي وإدارة المجمع. عُرف بحكمته وعمق علمه اللاهوتي، وكان من أبرز المدافعين عن العقيدة الأرثوذكسية في العديد من المؤتمرات والمحافل الدولية.

كذلك، كان  الأنبا بيشوي رئيسًا لدير "القديسة دميانة بالبراري"، وهو دير من أقدم الأديرة القبطية، حيث قام بتطويره وتعزيزه ليصبح مركزًا روحيًا وتاريخيًا هامًا.

من أهم ما يميز  الأنبا بيشوي عمله الدؤوب على تعزيز الوحدة المسيحية، حيث قاد العديد من الحوارات اللاهوتية مع الكنائس المختلفة بهدف تحقيق التفاهم والوحدة بين الطوائف المسيحية.

في ذكرى رحيله ، نرفع الصلوات لراحة نفسه الطاهرة ونتذكر خدمته المباركة التي أثرت في حياة الكثيرين، وستظل ذكراه خالدة في قلوب كل من عرفه أو تتلمذ على يديه "الأنبا بيشوي " سيظل رمزًا للتفاني في الخدمة والإخلاص للكنيسة القبطية الأرثوذكسية.

مقالات مشابهة

  • تشكيل الهلال المتوقع أمام الأهلي في الدوري السعودي
  • تشكيل الأهلي المتوقع أمام الهلال في كلاسيكو السعودية
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • مُلّاك هجن السعودية يتصدرون قائمة كؤوس الاتحاد السعودي بـ 9 ألقاب
  • المشاط: "حياة كريمة" ساهمت في مواجهة مشكلتي كثافة الفصول ومحو الأمية
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • فى ذكرى رحيله.. الأنبا بيشوي خادم أمين ورمز للعطاء في الكنيسة القبطية
  • عاجل.. الأهلي يرد على أنباء هروب كولر وسفره من السعودية دون إذن
  • الهلال يهدد أمام الأهلي «الجريح» بـ «الرباعي المرعب»