صحيفة البلاد:
2024-07-04@02:01:17 GMT

أمير القصيم يناقش تخصيص أراضٍ للمشاريع

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

أمير القصيم يناقش تخصيص أراضٍ للمشاريع

البلاد – بريدة

رأس الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بالإمارة أمس، اجتماعا لمناقشة تخصيص أراضٍ لمشاريع المنطقة، بحضور وكيل الإمارة الدكتور عبدالرحمن الوزان، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية بالمنطقة.

وأكد سموه أهمية توفير الأراضي الخاصة بالمشاريع الحكومية بالمنطقة، وأهمية التنسيق المتكامل والعالي بين الجهات الحكومية بالمنطقة لمعرفة الاحتياج من الأراضي المخصصة للمشاريع، كون المنطقة تشهد نموا في تنفيذ المشاريع انطلاقا من الدعم السخي من القيادة الرشيدة؛ لتوفير أفضل البرامج والخدمات للمواطنين.

واستعرض الاجتماع برامج ومشاريع الجهات الحكومية في مشاريع المياه والزراعة والبيئة، بالإضافة إلى مشاريع الخدمات البلدية بما يحقق الأهداف المرجوة، بإذن الله.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: القصيم

إقرأ أيضاً:

البام يدعو رؤساء الجهات المنتمين للحزب إلى تسريع مشاريع الجهات

زنقة 20 ا الرباط

عقدت القيادة الجماعية للأمانة العامة لحزب الاصالة والمعاصرة أمس 2 يوليوز 2024، اجتماعا مطولا مع  رؤساء الجهات المنتمين للحزب، داعية إياهم إلى “تسريع إنجاز المشاريع التي تشتغل عليها مجالس الجهات التي يشغلون مهام رئاستها.

وشددت القيادة الجماعية، وفق ما نشره الموقع الرسمي للحزب، على أن الجهات اليوم هي فاعل أساسي في تنزيل النموذج التنموي الجديد نظرا لقربها من المواطن، ونجاعتها في تحمل مسؤولياتها السياسية والتنموية، وطموحها للتجاوب مع روح الدستور وممارسة اختصاصاتها كاملة.

وتم خلال الاجتماع استعراض مجموعة من المشاريع المهيكلة والإستراتيجية بكل من جهة مراكش آسفي وبني ملال خنيفرة والرباط سلا القنيطرة، سواء المنجزة أو التي في طور الإنجاز على مستوى تراب هذه الجهات.

يشار إلى أن اللقاء ترأسته منسقة القيادة الجماعية السيدة فاطمة الزهراء المنصوري وعضوي القيادة الجماعية محمد المهدي بنسعيد وصلاح الدين أبوالغالي، بحضور رؤساء الجهات سمير كودار وعادل بركات ورشيد العبدي، وممثل جهة الشرق.

مقالات مشابهة

  • أمير القصيم يطلع على الإسكان التنموي
  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة
  • أمير القصيم يدشن انطلاق أعمال “السجل العقاري” في المنطقة تحت إشراف الهيئة العامة للعقار
  • «قانونية حكومة عجمان» تناقش برنامجها للتطوير
  • أمير الرياض يدشن مشاريع تطوير المجمعات التعدينية بمحافظة المجمعة
  • أمير القصيم يطلع على الجهود المبذولة في برامج الإسكان التنموي بالمنطقة
  • البام يدعو رؤساء الجهات المنتمين للحزب إلى تسريع مشاريع الجهات
  • أمير القصيم يتسلم التقرير السنوي لجمعية المتقاعدين بالمنطقة
  • أمير منطقة القصيم يكرّم عددًا من الكوادر بالشؤون الصحية في المنطقة
  • أمير القصيم يطّلع على المنجزات المتحققة والخطة التشغيلية للشؤون الصحية بالمنطقة