الوطن:
2024-07-06@12:06:49 GMT

مصرع طفلة في حادث تصادم بالجيزة

تاريخ النشر: 22nd, November 2023 GMT

مصرع طفلة في حادث تصادم بالجيزة

لقت طفلة مصرعها في حادث تصادم أمام محطة مترو بالجيزة، ونُقِلَت إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة.

وتلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة للمباحث إخطارا من اللواء هاني شعراوي مدير المباحث الجنائية يفيد فيه بتلقيه بلاغا من عمليات النجدة بوجود حادث تصادم ومتوفية أمام محطة المترو بدائرة القسم، وعلى الفور أمر العقيد محمد الصغير مفتش المباحث، المقدم هشام فتحي رئيس المباحث والقوة المرافقة له بالتوجه سريعا إلى مكان الحادث.

وبالانتقال تم التقابل مع ربة منزل، 35 سنة، وأفادت بأنه خلال عبورها الطريق رفقة ابنتها 5 سنوات اصطدمت بهما سيارة ميكروباص، ما أدى إلى وفاة طفلتها فورا.

ونُقِلت الطفلة المتوفاة إلى المستشفى، وتحفظ على السيارة الميكروباص وقائدها، وتحرر محضر بالواقعة وأحاله العميد دكتور حسن الدكروري مأمور القسم إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المباحث الشرطة حوادث

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية

لقي سائق توك توك مصرعه، اليوم الجمعة، في حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمصرع "وائل.م" 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، فىدي حادث تصادم، وجرة نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل شيفروليه مع توك توك بحارة الطريق البطئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقي أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، مما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفلة إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بـ المنيا
  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • شاب ينهي حياته شنقًا بمنطقة الوراق بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم بالجيزة
  • إصابة 11 شخصا في حادث تصادم أمام عزبة ربيع بالجيزة
  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع شخصين في انقلاب سيارة ملاكي بترعة المنصورية
  • مصرع سائق في حادث تصادم بالطريق الحر بالقليوبية
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • إصابة 6 أشخاص في تصادم أتوبيس وميكروباص بطريق مصر إسكندرية الصحراوي