حقق فيلم The Hunger Games الجديد حوالي 100 مليون دولار في افتتاحية عرضه حول العالم، بعد حوالي 4 أيام من طرحه في السينما. 

فيلم The Hunger Games: The Ballad of Songbirds & Snakes حقق 45 مليون دولار في البوكس أوفيس الأمريكي، وبلغت إيراداته حول العالم حوالي 101 مليون دولار.

 

 

بلغت ميزانية إنتاج الفيلم  100 مليون دولار، أي أكثر من الجزء الأول من سلسلة Hunger Games، ولكنه أقل بكثير من الأجزاء الثلاثة (حيث بلغت تكلفة المغامرة الأخيرة في عام 2015 160 مليون دولار).

 

لم تتمكن مبيعات التذاكر الأولية هذه من استعادة شرارة السلسلة الأصلية، التي أوصلت جينيفر لورانس إلى النجومية العالمية وألهمت ثلاث أجزاء متتالية.

 

 

لكن إيراداته كانت كافية للفوز في عطلة نهاية الأسبوع على ثلاثة من زملائهم الوافدين الجدد في شباك التذاكر.

 

يشارك في بطولة الفيلم مجموعة من الشباب على رأسهم راشيل زيجلر، توث بليث، هنتر شيفر والمخضرمين بيتر دينكلاج، فيولا ديفيس وغيرهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البوكس اوفيس جينيفر لورانس إيرادات السينما ملیون دولار Hunger Games

إقرأ أيضاً:

مبابي يحقق حلم طفولته مقابل 15 مليون يورو

حقق النجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق ريال مدريد الإسباني حلم طفولته، وذلك بعدما استحوذ على نادي كاين مقابل 15 مليون يورو.

وأبرم مبابي مع عائلته اتفاقية لشراء كاين، فريق الدرجة الثانية الفرنسي. وفقًا لمصادر مختلفة، فإنه سيستثمر ما يقرب من 15 مليون يورو للحصول على أغلبية أسهم الفريق الذي كان جزءًا من تاريخه كلاعب.

، سيحل مبابي محل المساهم الأكبر السابق، صندوق الاستثمار الأمريكي أوكتري، الذي اشترى 80% من أسهم النادي في عام 2020.

وأشارت "أويست فرانس" إلى أن النسبة المتبقية البالغة 20% من رأس المال يمتلكها بيير أنطوان كابتون، رئيس مجلس إدارة النادي الحالي.

وتذكر صحيفة "لو باريزيان" أن مبابي وعائلته كانت تربطهم علاقة جيدة جدًا بالنادي، حيث كان اللاعب قريبًا من الانضمام إليهم في سن 13 عامًا في عام 2012، وهو الخيار الذي لم يتحقق بسبب اللوائح الفرنسية المتعلقة بالتعاقد مع مثل هؤلاء اللاعبين الشباب.

بعد عام واحد، أصبح اللاعب قادرًا على التوقيع، وكان نادي كان قد هبط إلى الدرجة الثانية، واختارت عائلته موناكو، حيث انتقل في عام 2017 إلى باريس سان جيرمان.

وفقًا للصحيفة الباريسية، يخطط مبابي ووالدته فايزة العماري لتعيين شخص يثقان به تمامًا، مثل زياد حمود، الرئيس التنفيذي الحالي للشركة التي تدير صورة نجم ريال مدريد، رئيسًا للنادي.

مقالات مشابهة

  • أسعار الفضة عالميا تقترب من أعلى مستوياتها في أسبوع.. التفاصيل
  • فيلم ولاد رزق 3 يحقق نصف مليون جنية أمس
  • ارتفاع أسعار الذهب عالميا لأعلى مستوى اليوم الخميس
  • فيلم Inside Out 2 يحقق أرقاما ضخمة بالسينمات المصرية منذ طرحه
  • 240 مليون جنيه إجمالي إيرادات فيلم «ولاد رزق 3» في 7 أسابيع
  • 1.15 مليون شخص تضرروا من الأمطار الغزيرة في هونان بوسط الصين
  • مصر ضمن الـ5 الكبار عالميا في إنتاج الحديد الإسفنجي
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق نصف مليون جنيه بالسينمات.. أمس
  • عامل يعثر على ألماسة قيمتها 100 ألف دولار
  • مبابي يحقق حلم طفولته مقابل 15 مليون يورو