أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، الهدنة الوشيكة في غزة لن تعيد الأرض التي احتلت ولن تستعيد القتلى الفلسطينين ولن تشفي أكثر من 30 ألف جريح فلسطيني، والصورة الأوسع الآن أن الاحتلال موجود في أرض غزة والوضع في غزة ما بعد الكارثي. 

تعليق الإعلامي إبراهيم عيسى على الهدنة في غزة إبراهيم عيسى: حماس "مختلة" مكنت إسرائيل من قتل 8500 امرأة وطفل إبراهيم عيسى: حديث أردوغان عن غزة "جعجعة وبطولة لفظية".

. بضائعه تملء إسرائيل

وتابع "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، : “وجود إسرائيل بكل عدوانيتها ووحشيتها في غزة أصبح واقع.. تصرفات حماس مكنت إسرائيل من قتل 8500 امرأة وطفل لمجرد رغبتها في عملية تبادل الأسرى”.

 

وأوضح أن مكاسب حركة حماس والمقاومة الفلسطينية في قطاع غزة من الهدنة الوشيكة في غزة هو إعادة ذخائرها وإمدادها بالذخائر وعلاج الجرحى في صفوفها وإعادة تعبئة صفوفها وتخرج مجموعات للتجسس على المواقع الإسرائيلية في مدن غزة ورصدها.

وأشار إلى أن حماس ستقدم الهدنة الوشيكة في قطاع غزة على أنه انتصار كبير وجليل ونصر إلاهي، موضحًا أنه ترى أن هذه الهدنة انتصار وأنها أجبرت إسرائيل على الهدنة بعد الصمود 47 يوم، مشددًا على أن تدمير غزة هو مكسب إسرائيلي كبير، معقبًا: “أن تدمير إسرائيل لقطاع غزة هو شئ إجرامي ومهوس وإرهابي وعدمي وهمجي وضد قوانين الإنسانية، ولا منازعة في ذلك ولابد من التأكيد على أنه همجي”، مشددًا على أن القادة وحكومة إسرائيل الإرهابية تشعر بأن ما حدث في غزة هو مكسب لها "يشفي صدور قومًا".

.

وأضاف أن إسرائيل ستقدم الهدنة على أنها انتصار ومكسب فظيع وإجبار حماس على الأفراج عن الرهائن، مشددًا على أن كل طرف يقدم نفسها على أنه منتصر وأنها لحظة انتصار عسكري له.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الهدنة قطاع غزة غزة أرض غزة الإعلامي إبراهيم عيسى الاسرى إبراهیم عیسى ا على أن على أنه غزة هو

إقرأ أيضاً:

مصدر: حكومة إسرائيل ستنظر في مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة

سرايا - قال مصدر في مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو إنه سيعقد مساء الخميس اجتماعا لمجلس الوزراء الأمني لبحث مقترحات حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) بخصوص اتفاق محتمل لوقف إطلاق النار في غزة.

وأضاف المصدر أن نتنياهو سيجري قبل الاجتماع مشاورات مع فريقه لمفاوضات وقف إطلاق النار.
 
إقرأ أيضاً : ما مصير جندي ظهر في مقطع القسام لكمين الشجاعية ؟ فيديو إقرأ أيضاً : صفارات الإنذار تدوي بأكثر من 25 مستوطنة "إسرائيلية"إقرأ أيضاً : "ستكون منارة لنا لتحرير فلسطين "كلمات فلسطيني خلال وداع طفل شهيد بغزة -فيديو


مقالات مشابهة

  • خطة نتنياهو بإبعاد السلطة وحماس عن حكم غزة سيناريو يرفضه الفلسطينيون.. فيديو
  • سقوط عدد من الشهداء في عملية لجيش الأحتلال بجنين وجباليا تنامي الآمال في وقف إطلاق النار مع استئناف المفاوضات .. وحماس ترفض أي تصريحات تدعم دخول قوات أجنبية إلى غزة
  • غانتس لنتنياهو: سندعم أي صفقة تعيد الرهائن من غزة
  • ما آخر مستجدات تطورات صفقة الهدنة في غزة؟
  • فتح باب المفاوضات من جديد .. تعرف على أبرز تعديلات حماس على اتفاق الهدنة
  • تعديلات هدنة غزة تعيد الأمل للتفاوض
  • بعد تقارير عن انفراجة.. كيف تغيّر موقف حماس في مفاوضات الهدنة؟
  • تفاؤل إسرائيلي حذر بشأن الهدنة في غزة.. هل تخلت حماس عن شروطها الأساسية؟
  • قرار من نتنياهو بعد رد حماس على مقترحات اتفاق الهدنة
  • مصدر: حكومة إسرائيل ستنظر في مقترح حماس لوقف إطلاق النار في غزة