شفق نيوز/ افاد مصدر أمني يوم الثلاثاء، بإطلاق النار نحو جسم طائر حلّق فوق المنطقة الخضراء وسط بغداد.

وأبلغ المصدر وكالة شفق نيوز؛ أن اصوات اطلاق النار المسموعة ضمن مقتربات الخضراء نتيجة رصد جسم غريب يعتقد انه طيران مسير فوق مقر هيئة الحشد الشعبي.

وأضاف أن إطلاق النار على الجسم الطائر كان من قبل القوة الموجودة أرضا التابعة للحشد.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي الحشد الشعبي

إقرأ أيضاً:

البوليساريو وعرابتها الجزائر تروجان لـانتصارات عسكرية وهمية على المغرب (فيديو)

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة

بتعليمات من كابرانات الجزائر، يواصل قادة جبهة البوليساريو الانفصالية الترويج لانتصارات يعلمون يقينا أنها "وهمية" ولا وجود لأثر لها على أرض الواقع، والهدف بطبيعة الحال، احتواء حالة الغضب والغليان الشديد الذي بات يسود داخل مخيمات الذل والعار، بسبب الأوضاع الاجتماعية المزرية التي يتكبدها المحتجزون منذ عقود من الزمن دون أي طائل يذكر.

ولامتصاص غضب المحتجزين الذين يفضل كثير منهم اليوم الفرار من جحيم المخيمات، عمد قادة البوليساريو إلى إعداد وتوظيب مقطع فيديو، يزعمون من خلاله أن ما يسمونه بـ"الجيش الصحراوي"، كبد نظيره المغربي خسائر فادحة، وأن هذا الأخير جبان متخندق في الجحور ولا يقوى على مواجهة جيش الجبهة العظيم. 

في ذات السياق، نشرت المديرية المركزية للمحافظة السياسية لجيش التحرير الشعبي الصحراوي عبر صفحتها الفيسبوكية، مقطع فيديو عنونته بـ"من الميدان.. الخط المباشر للمواجهة"، أشارت من خلاله أن من تعتبرهم "أسود جيش التحرير الشعبي الصحراوي"، يواصلون استهداف تخندقات وجحور الجيش الملكي "الجبان" و"الجامد في وضعية دفاع وسط حفر جدار الذل و العار"، وفق تعبيرها.

كما أشارت إلى أن المشاهد التي تضمنها هذا الشريط، تظهر آخر الإقصاف والاستهدافات التي شنها "حماة المجد" ضد قواعد العدو الخلفية والأمامية، وهو نفس الشريط الذي أمر نظام الكابرانات إعلامه المأجور وذبابه الإلكتروني بنشره على نطاق واسع، والهدف بطبيعة الحال، هو تجاوز الآثار النفسية الحادة لكل الاخفاقات السياسية والدبلوماسية التي تتكبدها الجزائر بشكل متتال ومستمر..

المثير للضحك والسخرية أن الشريط "الانتصارات الوهمية" المزعوم، لا يظهر سوى 4 عساكر مجهولي الهوية (تم التعتيم على وجوههم)، يركبون في سيارة تعود للقرون الوسطى، ومدفع من الزمن الغابر يوجه قذائف عشوائية.. أين وفي اتجاه من؟؟ الله اعلم (الفيديو):

مقالات مشابهة

  • الحشد يشرع بـالأطواق المتعددة.. ستمتد 100 كم شرقي العراق
  • بلينكن يطلب من السوداني منع هجمات الحشد الشعبي على القوات الأمريكية
  • رايتس ووتش تدعو الحكومة إلى فتح المقابر الجماعية التي ارتكبها “داعش وميليشيا الحشد الشعبي”
  • البوليساريو وعرابتها الجزائر تروجان لـانتصارات عسكرية وهمية على المغرب (فيديو)
  • الفياض والخطابي يبحثان تعزيز التعاون لإنجاح خطة زيارة الأربعين
  • مدينة (جرف الصخر) خارج السيادة العراقية ومنطقة الأذرع الإيرانية
  • الحشد الشعبي يعلن الدفاع عن إيران في حال استهدافها من قبل أمريكا وإسرائيل
  • تفاصيل القبض على فنان المهرجانات عصام صاصا في دبي.. فيديو
  • لأول مرة.. الطيران المسيّر يدخل خطة تأمين طريق الزائرين شرق العراق
  • لأول مرة.. الطيران المسيّر يدخل خطة تأمين طريق الزائرين شرق العراق - عاجل