تحدث الفنان عماد صفوت، عن كواليس مشاركته في مسلسل «جعفر العمدة»، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وقال أنه كان سعيد للغاية للعمل مع محمد سامي، واحد من أهم المخرجين في مصر، وأنه فخور بالعمل معه.

وقال عماد لـ«الوطن» إن شخصية إسماعيل في مسلسل «جعفر العمدة» سبب شهرته في الشارع المصري، وذلك يرجع الفضل به لمحمد سامي.

كواليس مشاهد الضرب

أما عن الصعوبات التي واجهته، قال عماد صفوت، إنه كان سيموت في أحد المشاهد، وبالتحديد مشهد ضرب بلال شامة، وقال إن الضرب كان حقيقي في هذا المشهد بينه وبين الفنان مجدي بدر، مضيفا: «ضربت الفنان مجدي بدر بجد في المشهد في فكه وقام ضربني في المياة وشربت مياة مما كان سيجعله يموت أثناء المشهد».

الجزء الثاني من جعفر العمدة

أما عن الجزء الثاني، فقال عماد إن المشاركة في الجزء الثاني شئ يشرفه، لكن المسلسل سيعرض في عام 2025، ما يجعل الحديث عليه والمشاركة به، أمر مبكر للغاية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: عماد صفوت محمد سامي جعفر العمدة مسلسلات جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)

نشر الفنان عمرو سعد صورة له من قلب الجيم، قابلًا تحدي محمد صلاح نجم كورة القدم، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وظهر “عمرو” وهو في الجيم بدو فلتر، وعلق على الصورة قائلآ:"قبلت التحدي"، مما أثار تفاعل عدد كبير من الجمهور معه.

منشور محمد صلاح

ونشر صلاح صورة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي  «إنستجرام» وهو يرتدي شورتا فقط، ويقف أمام حمام سباحة كبير،  ويضع عليها هاشتاج: "تحدي صورة الصيف دون فلتر".

 

تفاصيل بيت السعد


يخوض الفنان عمرو سعد تجربة التقديم التلفزيوني لأول مرة مع شقيقه الفنان أحمد سعد وذلك من خلال برنامج "بيت السعد" ويتم الآن تصوير البرنامج في العاصمة السعودية الرياض، وتضم قائمة ضيوف البرنامج باقة من ألمع نجوم مصر والوطن العربي، منهم الفنان محمد هنيدي والفنانة إليسا، والفنان أحمد السقا، والشاب خالد، ويقوم بإخراج البرنامج المخرج محمد سامي.

 

آخر أعمال عمرو سعد

 

وكان آخر أعمال عمرو سعد هو مسلسل «الأجهر»، الذي ضم عددًا من نجوم الفن ومنهم: الفنانة درة، وسيد رجب، وخالد زكي، ومحمود قابيل، وعمرو عبدالجليل، وعارفة عبدالرسول، وأحمد مجدي، وسارة سلامة، ونور النبوي، وأحمد صفوت، ومحمد جمعة، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي.


قصة مسلسل الأجهر
 

تدور أحداث مسلسل «الأجهر» في حي الدرب الأحمر بالقاهرة في إطار اجتماعي شعبي، حول صراعات عديدة يدخل بها شخص خارج على القانون وعاشق للذهب والماس ويتاجر فيهما

مقالات مشابهة

  • رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2"
  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • شاهد٠٠ أحدث ظهور لـ محمد رجب مع نجله
  • مي عمر حديث السوشيال بعد ظهورها برفقة زوجها فى لندن
  • أبطال مسلسل العتاولة يستعدون لتصوير الجزء الثاني.. دراما رمضان 2025
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • محمد رمضان يشوق جمهوره لـ أغنيته الجديد "ايه يا رمضان"
  • مسلسلين جُدد ينتظرهم الجمهور قريبًا عبر المنصات الرقمية المختلفة (تقرير)
  • شاهد.. درة تتألق بأحدث إطلالة لها (صور)