ترأس سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة محافظ المحافظة الجنوبية اجتماعًا تنسيقيًا لمتابعة استعدادات الاحتفاء بالأعياد الوطنية المجيدة، بحضور العقيد حمد محمد الخياط نائب المحافظ، والمهندس عيسى عبدالرحمن البوعينين مدير عام بلدية المنطقة الجنوبية، والعقيد الشيخ سلمان بن أحمد آل خليفة رئيس مركز شرطة الرفاع، وعدد من المسؤولين بالمحافظة.

وخلال اللقاء، أكد سمو محافظ المحافظة الجنوبية أن المحافظة حريصة على إقامة سلسلة من الفعاليات للاحتفاء بالأعياد الوطنية المجيدة، مؤكدًا سموه أن هذه المناسبة العزيزة تحظى بأهمية ومكانة بالغة في نفوس الأهالي في جميع مناطق المحافظة الجنوبية، إذ تتنوع الاحتفالات بإقامة فعاليات تراثية وشعبية وترفيهية في جميع مناطق المحافظة الجنوبية، مشيدًا سموه بمستوى الشراكة المجتمعية من قبل جميع الجهات المعنية. من جانبهم، عبر الحضور في ختام اللقاء عن خالص شكرهم وتقديرهم لجهود سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، نظير دعم سموه للاستعدادات لهذه المناسبة الوطنية المجيدة، من خلال تواصله المستمر لمناقشة آخر المستجدات والفعاليات التي ستقام في نطاق المحافظة الجنوبية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا المحافظة الجنوبیة

إقرأ أيضاً:

مكتوم بن محمد يعتمد برنامج «تنمية الاستثمار الأجنبي المباشر» في دبي

قال سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الأول لحاكم دبي نائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية، عبر منصة إكس: «برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومتابعة وتوجيهات الشيخ حمدان بن محمد آل مكتوم اعتمدنا في المجلس التنفيذي برنامج (تنمية الاستثمار الأجنبي المباشر) الذي يهدف إلى جذب 650 مليار درهم إماراتي من تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر للإمارة حتى عام 2033 مع رصد حوافز تصل إلى 25 مليار درهم في 10 سنوات لتعزيز خطط دبي الطموحة».

وأضاف سموه:«كما اعتمدنا النموذج الاقتصادي لإمارة دبي عبر قاعدة بيانات اقتصادية تحتوي أكثر من 3000 مؤشر لقياس مؤشرات الأداء الاقتصادي الكلي والقطاعات الرئيسية لتعزيز ثقة المستهلك والمستثمر، واعتمدنا الخطة الإطارية لمحيط محطات المترو لتعزيز الاستدامة وجودة الحياة في دبي».

وأضاف سموه:«اعتمدنا كذلك برنامج «توطين المنبر» لمضاعفة عدد المواطنين العاملين في المساجد وتأهيلهم، وأطلقنا برنامج «غراس الخير»، لتأهيل وتمكين صُناع المحتوى المواطنين وترسيخ قيم التسامح والهوية الوطنية.

عبر تحقيق المستهدفات الطموحة لأجندة دبي الاقتصادية وأجندتها الاجتماعية ستصبح دبي الوجهة العالمية الأهم للفرص الاستثمارية والمدينة الأسعد على وجه الأرض».

مقالات مشابهة

  • نائب محافظ كفر الشيخ: الأكاديمية الوطنية للتدريب صرح كبير ولد عظيما
  • رئيس جامعة أسيوط يرأس اجتماع مجلس إدارة النادي الجديد لمتابعة خطة التطوير
  • رئيس جامعة أسيوط يترأس اجتماع نادي الجامعة الجديد لمتابعة الخدمات وخطة التطوير
  • ضبط كمية من السيارات المخالفة في كفر الشيخ
  • محافظ كفر الشيخ: ضبط عدد من السيارات المخالفة وتحرير 28 مخالفة مرورية
  • اجتماع وزاري عربي لمتابعة تنفيذ "استراتيجية الموازنة الصديقة للصحة"
  • مكتوم بن محمد يعتمد برنامج «تنمية الاستثمار الأجنبي المباشر» في دبي
  • محافظ كفر الشيخ يتابع مستوى المرافق والخدمات بشوارع عاصمة المحافظة
  • الأنبا سيداروس يترأس اجتماع كهنة قطاع عزبة النخل والمرج
  • محافظ الغربية يترأس اجتماع المجلس التنفيذي