شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن بعد صرف الدفعة 68 لحساب المواطن ماذا تفعل حال كنت غير مؤهل؟، برنامج حساب المواطن اليوم صرف الدفعة 68 لشهر يوليو 2023، بإجمالي 3.7 مليار ريال لـ 11.2 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بعد صرف الدفعة 68 ل حساب المواطن .

. ماذا تفعل حال كنت غير مؤهل؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بعد صرف الدفعة 68 لحساب المواطن.. ماذا تفعل حال كنت...

برنامج حساب المواطن اليوم صرف الدفعة 68 لشهر يوليو 2023، بإجمالي 3.7 مليار ريال لـ 11.2 مليون مستفيد وتابع شملهم الدعم في برنامج حساب المواطن لشهر يوليو.

حساب خدمة مستفيدي برنامج حساب المواطن، عبر صفحته بـ «تويتر»، أنه في حال كانت حالة الأهلية «غير مؤهل» يلزم التوجه لتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية الظاهرة لديك عن طريق حسابك بإتباع الخطوات التالية: «دراسة الأهلية، أسباب عدم أهلية العائل، تقديم اعتراض وإرفاق المستندات إن وجدت»، وذلك بعد تحديث البيانات طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة أقصاها 90 يومًا من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

في حال كانت حالة الأهلية"غير مؤهل"يلزمك التوجه لتقديم اعتراض على أسباب عدم الأهلية الظاهرة لديك عن طريق حسابك(دراسة الأهلية،أسباب عدم أهلية العائل-تقديم اعتراض وارفاق المستندات إن وجدت)وذلك بعد تحديث بياناتك طبقاً لسبب عدم الأهلية في مدة اقصاها 90يوم من تاريخ صدور نتيجة الأهلية.

— خدمة المستفيدين (@Citizen_care) July 10, 2023 صرف حساب المواطن اليوم

برنامج حساب المواطن، عبدالله الهاجري، أن إجمالي ما أودعه البرنامج للمستفيدين منذ إطلاقه أكثر من 167 مليار ريال منها 2.3 مليار ريال تعويضات عن دفعات سابقة، مؤكداً أن 76% من المستفيدين تحصلوا على الدعم في هذه الدفعة، حيث بلغ متوسط دعم الأسرة الواحدة 1829 ريالاً.

برنامج حساب المواطن في هذه الدفعة بلغ أكثر من 2.1 مليون رب أسرة بنسبة 76%، فيما بلغ عدد التابعين 8.3 ملايين، في حين بلغ عدد المستقلين المستوفين لمعايير الاستحقاق أكثر من 706 آلاف مستفيد وذلك بنسبة 24% من إجمالي المستفيدين الرئيسين.

167 مليار ريال سعودي إجمالي مبلغ الدفعات منذ انطلاقة برنامج حساب المواطن حتى الدفعة الـ 68 لشهر يوليو.https://t.co/v0svo8Pf9U pic.twitter.com/hKwO5GEXDe

— المتحدث الرسمي لـ حساب المواطن (@SpokesmanCa) July 10, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: حساب المواطن حساب المواطن حساب المواطن موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیار ریال غیر مؤهل

إقرأ أيضاً:

150 وظيفة شاغرة لا تشترط مؤهل.. رواتب مجزية وتأمينات

كشف موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي عن توافر مجموعة من الوظائف الشاغرة للعمل في إحدى الشركات التجارية في قيادة سيارة نقل ثقيل على حسب الرخصة المهنية، والخبرة في القابلية للسفر إلى كل محافظات الجمهورية. 

ونستعرض خلال السطور التالية تفاصيل الوظائف الشاغرة على موقع فرصنا وطريقة التقديم عليها والشروط المتاحة بها، والتي جاءت كالتالي:

تفاصيل الوظائف

يعمل المتقدم على الوظائف المطلوبة في نقل البضائع المطلوبة للشركات ويجب ضمان الالتزام بالمواعيد والنقل الآمن، مراقبة الطريق وقوانين المرور والأنظمة المعمول بها في قانون مرور الدولة.

مميزات الوظائف

- راتب أساسي: 6000 جنيه.

- حوافز إضافية: من 500 وحتى 1000 جنيه.

- تأمينات صحية.

- تأمينات اجتماعية.

شروط الوظائف

- مستوى الخبرة: 5 سنوات خبرة.

- المؤهل المطلوب: دون مؤهل لكن يجيد القراءة والكتابة.

- بدل تغذية لبعض الشركات.

- توفير بدل مواصلات لبعض الشركات.

- لدية قابلية للسفر لفترة طويلة.

مكان العمل 

15 مايو- الأزبكية - البساتين - التجمع الأول - القاهرة - العاشر من رمضان- الشرقية - مصر الجديدة - الساحل - المعادي - الخليفة.

طريقة التقديم على الوظائف الشاغرة

وللراغبين على التقديم في الوظائف الخالية يرجى الدخول على موقع فرصنا التابع لوزارة التضامن الاجتماعي واختيار وظائف قيادة سيارات ركوب نقل ثقيل في مصر، واختيار الوظيفة المناسبة ثم الضغط على التقدم للوظيفة، وملء كل البيانات المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • استقبال الدفعة الثانية من طلبة "FinTech" بـ"كلية الدراسات المصرفية والمالية"
  • تطبيق تقنيات التعليم المبتكرة في جامعة حلوان الأهلية
  • وزير التعليم العالي يتفقد جامعة حلوان الأهلية (صور)
  • روسيا تحاكم مسنّا أميركيا بتهمة القتال لحساب أوكرانيا
  • دفعة حساب المواطن 83.. زيادة 750 ريال سعودي لجميع المستفيدين بمناسبة اليوم الوطني في المملكة العربية السعودية
  • سجل الآن.. خطوات التسجيل في دعم حساب المواطن 2024 وأهم الشروط والمستندات المطلوبة
  • إنجاز وطني.. برنامج كفالة يتجاوز 100 مليار ريال لضمان المنشآت الصغيرة والمتوسطة
  • حساب المواطن.. كيفية احتساب المضافين مع المستفيد الرئيسي للضمان
  • حساب المواطن.. كيفية احتساب المضافين مع المستفيد الرئيسي للضمان - عاجل
  • 150 وظيفة شاغرة لا تشترط مؤهل.. رواتب مجزية وتأمينات