يعيش الفنان محمود الليثى حالة من النشاط الفني في الفترة الأخيرة، حيث يستعد لطرح أغنيته الجديدة والتي تحمل اسم “أبيض ع الأبيض”، بتعاون مع المطربة يارا، ومن المقرر طرحها خلال الفترة القادمة، ويحمل العمل عددًا من المفاجآت.

 

وطرح مؤخرًا المطرب الشعبى محمود الليثى أحدث أغنياته التي تحمل اسم "ماتعتبونيش"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلماته وألحانه، وتوزيع باسم منير.

 

ومن جانبه، تصدر المطربان الشعبين محمود الليثي وعصام صاصا  تريند موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وذلك بأغنيتهم الجديدة " سيبك من اللي خلع"، التي حققت نجاحا هائلًا فور طرحها، حيث تخطت حاجز الـ 30 مليون مشاهدة في أقل من شهر، وتعد الأغنية التعاون الأول الذي يجمع محمود الليثي مع عصام صاصا في عمل فني.

 

لأول مرة دويتو يجمع بين عصام صاصا ومحمود الليثي

 

وفي نفس السياق يعتبر هذا أول دويتو يجمع بين المطربان الشعبيين عصام صاصا ومحمود الليثي، وحقق الدويتو نجاحًا ساحقًا منذ طرحه عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

 

صُناع أغنية "سيبك من اللي خلع"

 

من جانب آخر كان صُناع أغنية " سيبك من اللي خلع" هو الملحن عزيز الشافعي ومؤلف الأغنية مصطفى الجن ومطربان الأغنية محمود الليثي وعصام صاصا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: محمود الليثى يارا سيبك من اللي خلع عصام صاصا محمود اللیثی

إقرأ أيضاً:

«غوغل» تضيف خاصية جديدة لتلخيص فيديوهات «يوتيوب» والملفات الصوتية

المناطق_متابعات

أضافت شركة التكنولوجيا الأمريكية «غوغل» مجموعة خصائص جديدة إلى أداة الذكاء الاصطناعي «نوت بوك إل.إم» التي تُستخدم في تدوين الملاحظات والمساعدة في الأبحاث باستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي.

وتتيح الخصائص الجديدة استخدام «نوتبوك إل.إم» في تلخيص فيديوهات موقع يوتيوب والملفات الصوتية، وأيضاً إنشاء مناقشات صوتية قابلة للتبادل باستخدام الذكاء الاصطناعي التوليدي.

أخبار قد تهمك «يوتيوب» تستخدم الذكاء الاصطناعي لحماية المبدعين من التزييف 7 سبتمبر 2024 - 9:49 صباحًا توقف “يوتيوب” عن العمل على أجهزة الكمبيوتر الروسية 10 أغسطس 2024 - 10:45 صباحًا

وتهدف الشركة الأمريكية إلى زيادة مجالات استخدام وانتشار هذه الأداة، التي أطلقت في البداية مشروعاً أثناء مؤتمر للمطورين في العام الماضي.

كما تستهدف إطلاق هذه الأداة في الهند وبريطانيا وأكثر من 200 دولة أخرى بعد شهور من إطلاقها للعامة في الولايات المتحدة.

وأشار موقع «تك كرانش» المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن قاعدة مستخدمي «نوتبوك إل.إم» الذي كان يُستخدم في البداية من جانب المعلمين والمتعلمين، شهدت تحولاً كبيراً، مشيراً إلى أنه أصبح يجذب الكثير من المستخدمين في أماكن العمل المشترك.

وقالت ريزا مارتن، كبيرة مديري إنتاج الذكاء الاصطناعي في «غوغل لابس»، إن مستخدمي هذا الأداء الآن أصبحوا منقسمين بالتساوي تقريباً، موضحةً أن نصفهم معلمون ودارسون، والنصف الثاني يتكون من المهنيين في مجالات الأعمال الأخرى.

وأضافت أن «الناس الآن يتبادلون ملفات الملاحظات (باستخدام نوتبوك إل.إم)، وهذا يخلق روابط شبكية بينهم».

في الوقت نفسه يعزز هذا التطور دوافع فريق مطوري «نوتبوك إل.إم» لتقديم المزيد من الخصائص على أمل تحسين تأثيرها في التواصل بين المستخدمين وزيادة شعبية هذه الأداة بين الناس من مختلف الفئات السكانية.

وفي وقت سابق من الشهر الحالي، أضافت أداة «نوتبوك إل.إم» خاصية «المراجعة المسموعة» التي تتيح للمستخدمين تحويل مستنداتهم إلى مناقشات مسموعة متعددة الأطراف.

والتحديث الأخير يوسّع مدى هذه الخاصية بالسماح للمستخدمين بتبادل «المراجعة الصوتية» المنتجة باستخدام «نوتبوك إل.إم» عبر عنوان صفحة إنترنت عامة.

مقالات مشابهة

  • رغم حبسه .. عصام صاصا يطرح “رئيس دولة نفسي”
  • رغم حبسه.. عصام صاصا يطرح «رئيس دولة نفسي» مع مصطفى الجن خلال أيام
  • يوتيوب يحظر أغاني أديل وجرين داي
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • «غوغل» تضيف خاصية جديدة لتلخيص فيديوهات «يوتيوب» والملفات الصوتية
  • جوجل.. تحويل الفيديوهات إلى بودكاست بضغطة زر
  • المخرج عصام السيد: المسرح يعاني نقصا في الدعاية ودور العرض
  • المخرج عصام السيد: اعتصام المثقفين الشرارة الأولى لثورة 30 يونيو
  • عصام السيد: «مش روميو وجوليت» تجربة جديدة في المسرح
  • باحث قطري يناقش المؤثرات في الأغنية الخليجية الفصيحة