حرص عدد من النجوم على تهنئة الفنانة الكبيرة فيروز بمناسبة عيد ميلادها الـ 88، وكانوا أ[رزهم الفنانة نانسي عجرم والفنانة التونسية لطيفة، وقد عبروا عن حبهم لها وتقديرهما للنجمة الكبيرة.

 

فهنأت المطربة نانسي عجرم الفنانة فيروز عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات “إكس” حيث قالت: "ورغم كل المآسي ما رح ننسى نقلك: كبر البحر وبعد السما… منحبك! كل سنة وانت رفيقة ماضينا حاضرنا ومستقبلنا.

. فيروز".

 

أما الفنانة لطيفة، فنشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات لصورة الفنانة فيروز وخريطة فلسطين، وعلقت عليه قائلة: "عمري ما تخيلت الحياة من غير صوتك في أفراحنا في أحزاننا في حياتنا، بالنسبة لي الحياة من غير صوتك ملهاش طعم".

 

وتابعت الفنانة التونسية:" كبرنا على صوتك وإحساسك صوتك هو مرآة، لآلامنا، ومرآة لأفراحنا وأحلامنا، ولحبنا للحياة وحبنا لبعض، ربنا يحميكي ويخليكي لينا ويطول لنا في عمرك يا أحلى من سمعت في حياتي يا قدوتي، كل سنة وأنت أحلى ما في وجداننا كل سنة واحنا طيبين بوجودك وبروحك معانا".

 

بطريقة مميزة ريما الرحباني تحتفل بعيد ميلاد والدتها

 

وتميزت ريما الرحباني ابنة الفنانة فيروز بالاحتفال بعيد ميلاد والدتها بطريقة مختلفة عن طريق نشر فيديو نادر لوالدتها أثناء كواليس تسجيل أغنية “في ظلام الليل”، والذي يعود لعام 1981، في أحد الاستديوهات في مدينة نيويورك الأمريكية، ووجهت لها رسالة قالت فيه: “عقبال كل سنة بصحة وحب وراحة بال وأيام أحلى وألطف وأحن بالخير والعدل والسلام”.

 

عيد ميلاد جارة القمر “فيروز”

 

وتحتفل الفنانة اللبنانية فيروز، اليوم الثلاثاء 21 نوفمبر 2023، بعيد ميلادها الـ 88، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1935 في جبل لبنان، وتعد أحد رموز الموسيقى والغناء العربي وأيقونة فنية من نوع خاص.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فيروز نانسى عجرم لطيفة ريما الرحباني لطيفة التونسية بعید میلاد کل سنة

إقرأ أيضاً:

بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم

تصدرت اسم النجمة اللبنانية نانسي عجرم تريند محركات بحث جوجل، نظرا لإنتشار أنباء حول ظهورها بحفل ليلة وردة في الرياض. 


 

حيث شاركت  نانسي عجرم بصور من حفل “ليلة وردة الجزائرية” الذي أُقيم مساء أمس الخميس في جدة، برعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، احتفاءً بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وأرفقت بتعليق قالت فيها: “شكرًا المستشار تركي آل الشيخ وشكرًا لهيئة الترفيه التي غيرت معالم الفن في عالمنا ووطننا العربي”.

تعليقات الجمهور على منشور نانسي عجرم

وفورا من مشاركة المنشور نال المنشور على إعجاب الجمهور، وكانت من بين أبرز التعليقات الف مبروك، بالتوفيق والنجاح الدائم، وغيرها من التعليقات. 


 

تركي آل الشيخ يدخل نانسي عجرم لعالم السينما
 

وفي سياق منفصل، أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، عن مشروع فيلم سينمائي يجمع بين الهضبة ونانسي في أول تجاربها في التمثيل، خلال الاحتفال بالعرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3 بالرياض. 

 

نانسي عجرم تطرح أغنية نظرة 
 

تستعد نانسي عجرم لطرح موعد  أغنيتها الجديدة نظرة، والتي روجت لها من خلال نشرها مقطع منها مصور خلف الكاميرا عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: "7-7 عالساعة 7.. من نظرة". 
 

آخر أعمال نانسي عجرم 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال نانسي عجرم أغنية مقسوم، والتي جاءت من فيلم للفنانة ليلى عبوي ويحمل نفس اسم الأغنية، وحازت على إعجاب الجماهير في الوطن العربي.

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر تحتفل بعيد ميلاد غادة عبد الرازق
  • ماذا قالت نانسي عجرم عن مشاركتها في حفل ليلة وردة؟
  • الهيئة العامة للترفيه تعيد ثنائيات النجوم للشاشة من جديد
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على سعر اطلالة نانسي عجرم في ليلة وردة الجزائرية
  • بعد تصدرها التريند.. تعرف على أعمال تنتظرها نانسي عجرم
  • نانسي عجرم تتحدث عن وردة: اتصالحنا واتفارقنا على أغانيها
  • لهذا السبب.. نانسي عجرم تتصدر تريند جوجل
  • تفاصيل حفل «ليلة وردة» بـ موسم جدة.. عبير نعمة تغني «وحشتوني»
  • نانسي عجرم توزع القبلات على حضور ليلة وردة وتغني قلبي سعيد
  • بالورد.. نانسي عجرم بإطلالة مميزة في كليب "من نظرة"