كشف أنمار الحائلي، رئيس نادي اتحاد جدة، عن سبب فشل التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، نجم نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

إقرأ أيضًا..

محمد صلاح وثنائي مصري ضمن 11 عربيا في جوائز جلوب سوكر 2023 وزير الرياضة يلتقي أسرة محمد صلاح لبحث مستجدات تطوير وافتتاح مركز شباب يحمل أسمه

وقال أنمار الحائلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم مارسيلو جاياردو: «طلبنا التعاقد مع العديد مع اللاعبين، ولم تتحقق مطالبنا من جانب برنامج الاستقطاب، لم نعرف السبب».

وبسؤاله عن طلب التعاقد مع محمد صلاح قال: «نعم طلبنا التعاقد مع محمد صلاح، بدون شك فهو لاعب عالمي، لكن سب عدم التعاقد معه لا نعرفه، برنامج الاستقطاب هو من يجيب على هذا السؤال».

وتابع: «التزمنا الصمت طوال الفترة الماضية، كنا نتمنى أن يوضح سعد اللذيذ (نائب رئيس إدارة الدوري السعودي للمحترفين)، ما حدث في الأسبوع الأخير من سوق الانتقالات، بوجودي معه في لندن  بخصوص محمد صلاح ومفاوضتنا مع ليفربول، وماذا حدث في مفاوضات باريس سان جيرمان لضم ماركينيوس، وأيضا مفاوضات ديبروين وجوندجان وراموس».

وأضاف: «رأينا النصر يضم إيمريك لابورت، والهلال يتعاقد مع كاليدو كوليبالي، أردنا التعاقد مع لاعبين على هذا المستوى، لكن هناك برنامج وهناك ميزانية محدودة موضوعة لكل نادي، ووضعنا في حسابنا الميزانية المخصصة لنا في التعاقدات».







 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: انمار الحائلي رئيس نادي اتحاد جدة إتحاد جدة والشباب محمد صلاح ليفربول أخبار الرياضة التعاقد مع محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  

مثيرا للجدل، يستعد مجلس جهة الدارالبيضاء – سطات، الذي يرأسه الوزير السابق عبد اللطيف معزوز (حزب الاستقلال) لتمرير صفقة تواصل.

سرت أنباء عن أن الصفقة قد فوتت بـ »مبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار قيل إن مالكها رجل أعمال مشهور ». لكن إدارة هذه الجهة نفت أي تعاقد مع أية جهة حتى الآن.

إدارة الجهة تقول « إنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل »، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، لكنها اعترفت بالمقابل من ذلك، أن « عرض التواصل الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطر القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة ».

وفقا للمصدر ذاته، فإن المجلس يتهيأ « لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف، وفي احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها ».

حسب بيان للجهة، فإن برمجة صفقة التواصل بالجهة، « تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، وهي لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية بالبلاد، وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب ».

 

 

كلمات دلالية المغرب تواصل جهات صفقات مجالس معزوز

مقالات مشابهة

  • بايرن ميونخ يحسم الجدل بشأن مستقبل جمال موسيالا
  • مجلس جهة الدار البيضاء يكشف تفاصيل صفقة تواصل مثيرة للجدل ستكلف نحو مليار  
  • قندوسي: “لهذا السبب فشلت صفقة انتقال بلعيد إلى نادي الأهلي المصري”
  • مصدر بـ الكهرباء يكشف حقيقة قبول استقالة رئيس الخدمات الطبية
  • ريال مدريد يرغب في التعاقد مع أرنولد
  • قندوسي يكشف تفاصيل مثيرة في فشل صفقة زين الدين بعيد مع الأهلي
  • عقد هائل.. سان جيرمان عينه على حسم صفقة صلاح
  • آرني سلوت يكشف عن مدى حبه لمحمد صلاح
  • حقيقة إعتذار محمد صلاح عن السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا
  • حقيقة طلب محمد صلاح عدم السفر مع منتخب مصر إلى موريتانيا