افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة مبنى مركز التكوين المهنى بالأميرية بعد الإنتهاء من أعمال تطويره بالتعاون بين وزارة الشباب والرياضة،  ومحافظة القاهرة وجمعية حنان الدنيا لرعاية ذوى الاحتياجات الخاصة.

وأكد محافظ القاهرة أن الدولة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية تولي اهتمامًا كبيرًا بذوي القدرات الخاصة وأصحاب الهمم، مشيرًا إلى حرص رئيس الجمهورية على التوجيه المستمر بتلبية كافة احتياجاتهم إيمانًا بدورهم الفعال في كل مناحى الحياة وأهمية دمجهم فى المجتمع.

وثمن محافظ القاهرة جهود وزارة الشباب والرياضة فى دعمها لمراكز الشباب على مستوى الجمهورية بصفة عامة والقاهرة بصفة خاصة.

كما ثمن اللواء خالد عبد العال دور الجمعيات الاهلية ورجال الأعمال بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية فى تنفيذ المخططات التنموية بالمحافظة ولتحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم فى كافة المجالات.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن المركز يحقق رؤية الدولة حيث يهتم بتدريب وتأهيل  ذوى الإعاقة والمرأة المعيلة والشباب، حيث يوجد داخل المركز تدريب على الحياكة والنول والسجاد وأعمال الفخار وصناعة الجلود والمنظفات بما يساعد على إتاحة فرص عمل للمتدربين، مضيفًا  أنه سيتم إقامة معارض لتسويق هذه المنتجات.

شهد الافتتاح الدكتور حسام الدين فوزي نائب المحافظ للمنطقة الشمالية،  وسيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة، ومحمد الكندرى الرئيس الشرفى لجمعية حنان الدنيا، والدكتورة هالة الخولى المدير التنفيذى للجمعية، وعدد من قيادات المحافظة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الشباب والریاضة محافظ القاهرة

إقرأ أيضاً:

غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة

تنطلق غدا الثلاثاء منافسات بطولة الجمهورية رقم 14 للكاراتيه التقليدي والتي ستقام على صالة ستاد القاهرة الدولي تحت رعاية وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي.

وتقام البطولة على مدار 3 أيام بداية من غد الثلاثاء وتستمر حتى يوم الخميس المقبل بمشاركة أكثر من 1500 لاعبا ولاعبة من الأعمار السنية 6 و 8 و 10 و 12 و13 عاما بجانب القدرات الخاصة.

وكشف الدكتور رامي المكاوي رئيس الاتحاد المصري للكاراتيه التقليدي الأقبال الكبير على المشاركة في البطولة يعكس حجم التطور الذي وصل إليه الاتحاد خاصة فيما يتعلق بتوسيع قاعدة الممارسة من خلال التنظيم الناجح لكل الفعاليات والبطولات التي ينظمها الاتحاد.

ووجه المكاوي الشكر لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي على رعايته للبطولة ودعمه الدائم والمستمر لاتحاد الكاراتيه التقليدي من أجل استمرار الإنجازات التي يحققها الاتحاد خاصة على المستويين الأفريقي والعالمي.

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يكرم الفنان عماد زيادة عن دوره بمسلسل "نعمة الأفوكاتو
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة 
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • اليوم.. وزير الرياضة ورئيس الاتحاد الدولي لليد يفتتحان بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • وزير الإسكان ومحافظ الجيزة يستعرضان مخطط تطوير المنطقة المحيطة بالأهرامات
  • وزير الرياضة يشهد احتفالية المولد النبوي في مركز شباب الإمامين والتونسي
  • وزير الرياضة يتفقد مركز شباب الإمامين والتونسي ويشهد احتفالية المولد النبوي الشريف
  • غدًا.. انطلاق بطولة الجمهورية للكاراتيه التقليدي باستاد القاهرة
  • وزراء الصحة والتعليم العالي والتضامن ومحافظ القاهرة يشهدون احتفالية ختام مسابقة «قادة الأنشطة الطلابية»