قالت الدكتور أيمن أبو عمر، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، إن وزارة الأوقاف تسعى لإحداث بناء ثقافي وفكري، لافتاً إلى أن الأسبوع الثقافي هدفه الوصول لكل الناس، ببيان حقيقة وسماحة الدين الإسلامي.

فعاليات الأسبوع الثقافي في ‏7 محافظات

وأضاف «أبو عمر»، خلال مداخلة هاتفية له ببرنامج «مع الناس»، والمُذاع على شاشة «قناة الناس»: «فعاليات الأسبوع الثقافي في ‏7 محافظات، بعد صلاة العشاء مباشرة، بني سويف، كفر الشيخ، القاهرة، مطروح، بورسعيد، الاقصر، شمال سيناء، وذلك تحت عنوان موحد وهوالعلم النافع وأثره على العمل، ومفهوم العمل الصالح، الأسبوع الثقافي يكون 3 أيام بالمساجد الكبري والحيوية، وناوين الأسبوع الثقافية تصل لقلوب الناس، وتفاعل معها، خاصة فى ظل وجود قارئ ومبتهل».

الصالون الثقافي الأول

وتابع وكيل وزارة الأوقاف لشؤون الدعوة: «وزارة الأوقاف، تقوم بعمل الصالون الثقافي الأول، كان مبهراً ولقى استحسان من كل الحضور من الأئمة والواعظات، وكان هناك تنوع ما جعل هناك إقبالا كثيرا على الصالون الثقافي الثاني، وهو صورة من صور البناء الفكري والثقافي، في ظل هذه المرحلة الدقيقة في عمر الوطن».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزارة الأوقاف الأوقاف الأسبوع الثقافي الأسبوع الثقافی وزارة الأوقاف

إقرأ أيضاً:

وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية

كشف محمد عزيز وكيل أعمال المغربي خالد بوطيب لاعب فريق الزمالك السابق عن الدور الذي قام به عبد الواحد السيد مدير الكرة بالنادي الأبيض لحل أزمة مستحقات بوطيب المتأخرة والاتفاق على جدولة المبلغ بصورة ترضي الطرفين.

وقال عزيز في تصريحات خاصة:" عبد الواحد السيد تواصل معي وتوصلنا لصيغة اتفاق مناسبة، بعد اتصالات مكثفة بيننا في الأيام القليلة الماضية، ووافق بعدها بوطيب على حل الأمر والحصول على دفعة من مستحقاته وجدولة باقي المبلغ".

وأضاف وكيل بوطيب أنه يتقدم بالشكر لعبد الواحد السيد مدير الكرة بالزمالك وللكابتن حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك على دورهما الكبير في حل الأزمة خلال الساعات القليلة الماضية، ليٌسدل الستار على هذه الأزمة.

وكان الزمالك تسلم رخصة المشاركة الأفريقية بعد تسوية مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق خلال الساعات القليلة الماضية، ليصبح من حق الفريق المشاركة في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية للموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم
  • «دروس الهجرة النبوية».. قافلة دعوية لأوقاف القليوبية بشبرا الخيمة
  • «أوقاف كفر الشيخ» تفتتح مسجدا جديدا في قرية أريمون
  • قافلة دعوية لنشر الفكر الوسطى والوعي الجماهيري لأوقاف الغربية ببسيون
  • المدير الإقليمي للبنك الدولي: نسعى لنقل تجربة مصر في الرعاية الصحية إلى دول أخرى
  • وكيل بوطيب يكشف لـ«الأسبوع» تفاصيل إنهاء أزمة الرخصة الأفريقية
  • الحوثيون: نفذنا هذا الأسبوع 12 عملية في إطار المرحلة الرابعة من التصعيد 
  • وزارة الأوقاف المصرية من جمعة للأزهري.. ما الجديد؟!
  • رئيس الوزراء وأعضاء الحكومة والمحافظون: خدمة الوطن في هذه المرحلة الدقيقة شرف
  • انطلاق برنامج البناء الثقافي لأئمة محافظة أسيوط