البوابة نيوز:
2024-06-29@11:34:08 GMT

إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بالمنيا

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT


 

أصيب 7 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة ميكروباص بإخري ماركة بيجو بطريق المحيط التابع لمركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرير محضر بالواقعة.

تلقت الأجهزة الأمنية ، إخطارًا من غرفة عمليات، بحادث تصادم سيارة مكروباص بأخرى، بطريق المحيط و تحديداً أمام  نزلة رومان بمركز أبوقرقاص جنوب المحافظة.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث تبين وقع حادث تصادم بين سيارة مكروباص بأخري 7 راكب، نتيجة السرعة الزائدة والتخطى الخاطئ.

اسفر الحادث عن اصابة 7 أشخاص، هم  : سمعان يونان عبدالله، 31 عاما، هدير وائل محمود، 17 عامًا ، محمود أحمد على، 30 عامًا، منة أحمد زكي، 15 عامًا، مريم عبدالفتاح رزق، 15 عامًا، وليم منجي وليم، 16 عامًا، و حاتم ممدوح إبراهيم، 24 عامًا، جميعهم مقيمون بنزلة أسمنت في أبوقرقاص بالمنيا.

تم نقل المصابين لمستشفي أبوقرقاص المركزي للعلاج، والتحفظ على المركبتين تحت تصرف النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية النيابة العامة المنيا محافظة المنيا حوادث المنيا

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة - أسيوط الغربي عند كوبرى دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وكان اللواء ثروت المحلاوى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.

 

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين انه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفراً عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.

 

ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • إصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين فى الهرم
  • إصابة 5 أشخاص في تصادم سيارة ملاكي بجنوب سيناء
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • إصابة 11 شخصا في حادث سير بالمنيا
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الإسكندرية الصحراوى
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بين سيارة وميكروباص
  • إصابة 5 أشخاص في حادث تصادم بالطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة ٥ أشخاص اثر تصادم سيارة ميكروباص بأخرى ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية