شهد مؤتمر دعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الذي نظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بـمحافظة بورسعيد، بحضور أعضاء الحملة الرسمية للمرشح، إقبالا كبيرا من فئات مختلفة من المجتمع، وتمثيلا من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، ونواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، ورئيس جامعة بورسعيد، وممثلا الأزهر والكنيسة، بجانب ممثلين عن الهيئات والمؤسسات والجمعيات.

مسيرة البناء والتنمية

وتصدر الشباب المؤتمر، وفاجئوا الجميع بالحضور الكثيف والحرص على إعلان دعمهم للرئيس السيسي، وثقتهم في الغد الأفضل، وحرصهم على استكمال مسيرة البناء والتنمية بتحدي وإرادة حقيقية، بجانب إدراكهم لضرورة المشاركة بكثافة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، والتي تجري في شهر ديسمبر المقبل.

وأكد الشباب المشاركون بمؤتمر التحالف الوطني، أنهم يعلمون جيدا ما يحيط بمصر من مخاطر، ويؤمنون بأنه لابد أن يكون لمصر قيادة سياسية قادرة علي حماية أمن الوطن داخليا وخارجيا، بجانب استمرار مسيرة البناء والتنمية والمشروعات القومية التي تكتب غدا أفضل لهم، مؤكدين أن المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي سوف يكون اختيارهم في صناديق الاقتراع.

من جانبه، وجه الدكتور أيمن إبراهيم، رئيس جامعة بورسعيد، رسالة للشباب طالبهم خلالها بالخروج بكثافة والمشاركة في الانتخابات الرئاسية المقبلة، مؤكدا أن ذلك حق الوطن عليهم، وأن الغد الأفضل لهم.

دعم ضحايا العقار المنهار بمحافظة بورسعيد

وكان المهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، قد أعلن خلال المؤتمر الجماهيري الحاشد دعم ضحايا العقار المنهار بمحافظة بورسعيد قبل أيام بمبلغ 25 ألف جنيه، مؤكدا أن الحادث كان مؤلما وأحزن الجميع.

وأشار إلى أن دور التحالف الأهلي والتنموي يفرض عليه دعم الضحايا، لافتا إلى أن التحالف يضم أكثر من 40 مؤسسة أهلية ومجتمعية، تعمل جانبا إلى جنب مع الدولة، لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

وشهد المؤتمر رسائل دعم قوية للرئيس السيسي في ملف دعم قطاع غزة والخطوات التي قامت بها مصر لدعم القضية، ووقف الحضور في بداية المؤتمر دقيقة حداد على أرواح شهداء غزة، وسط إشادات واسعة بموقف مصر في إرسال قوافل المساعدات إلى فلسطين واستقبال المصابين بالمستشفيات المصرية وتقديم كافة سبل الرعاية الطبية لهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: التحالف الوطني انتخابات الرئاسة بورسعيد السيسي التحالف الوطنی

إقرأ أيضاً:

وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي

قال وسام صبري، مساعد وزير الشباب للكيانات الشبابية، إن مؤتمر الأمن القومي يؤكد أهمية الشباب في حماية أمن واستقرار الوطن، لافتا إلى أن المؤتمر حدث حقيقي لتمكين الشباب في مواجهة التحديات المتعلقة بالأمن القومي.

تحولات حقيقية في تمكين الشباب

وأوضح «صبري» خلال كلمته في مؤتمر «الأمن القومي برؤية شبابية مستدامة» والذي تنظمه الجبهة الدبلوماسية المصرية، أحد أعضاء اتحاد الكيانات الشبابية بوزارة الشباب والرياضة، أنه خلال السنوات الأخيرة رأينا تحولات حقيقية في تمكين الشباب في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرا إلى أن الشباب المصري أصبح له دور أكثر حيوية وتأثيرا في الحياة العامة، بعدما وقفوا في مقدمة الصفوف يحمون حدود الوطن ويسهمون في تعزيز الأمن الداخلي.

دور الشباب الواعي في مواجهة الشائعات

وأكد أن الأمن القومي لم يعد متعلقا بالعمليات العسكرية فقط ولكن هناك تحديات اقتصادية واجتماعية وفكرية وعقائدية، لافتا إلى أن الشباب المصري اثبت دوره الواعي في مواجه الشائعات.

وأكد أن تعاون وانخراط الكيانات الشبابية يعد أمنا قوميا، ونؤكد أن الشباب هم المستقبل والقوة الحقيقية التي تحمي الوطن من الداخل والخارج.

مقالات مشابهة

  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • مؤتمر علمي في المدينة المنورة يستعرض أبرز المستجدات والتحديات في مجال طب الحشود والطوارئ
  • مؤتمر التمكين الثقافي يوصي باستخدام التكنولوجيا الحديثة لدعم ذوي الإعاقة
  • الرئيس السيسي يوجه بالاستمرار في تسريع أعمال البناء بمبادرة "سكن لكل المصريين"
  • جولة ميدانية لوكيل تعليم بورسعيد لمتابعة سير العملية التعليمية
  • ختام دوري الشركات ببورسعيد بحضور وزير الشباب والرياضة ومحافظ بورسعيد.. اليوم
  • مطرا البحيرة ومطروح: مصر تشهد مرحلة جديدة من البناء والازدهار في عهد الرئيس السيسي
  • وسام صبري: رأينا التمكين الحقيقي للشباب في عهد الرئيس السيسي
  • برلمانية: كلمة الرئيس السيسي توكد أهمية الحوار الوطني في مناقشة قضايا المجتمع
  • أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم