بغداد اليوم -  بغداد

اعلن مصرف الرشيد، اليوم الثلاثاء (21 تشرين الثاني 2023)، المباشرة برفع رواتب عدد من الدوائر الحكومية في العاصمة بغداد وبقية المحافظات.

وقال بيان للمصرف، تلقته "بغداد اليوم"، انه "تمت المباشرة برفع رواتب موظفي عدد من الدوائر الحكومية في العاصمة بغداد وبقية المحافظات ولحاملي بطاقة نخيل وكما هو مدرج ادناه:

بلدية الحمزة الغربي، الطليعة، القاسم، القاسم2، تصنيع حبوب البصرة، تعبئة وخدمات غاز، معهد نفط كركوك، ملاحة جوية، الانابيب النفطية عقود، بلدية المحاويل، توزيع منتجات نفطية ديالى، ديوان الرقابة المالية، شركة الحفر العراقية، شركة العامة لصناعة الاسمدة الجنوبية، شركة الموانئ العراقية، شركة مصافي الوسط بغداد، معمل امنت البصرة، بلدية ابي غرق، ابي غرق2، الحلة، الكفل، المشروع، النيل، النيل2، جرف النصر، شركة العامة للمعارض والخدمات التجارية، عقود بلدية الحلة، شركة الحفر العراقية كركوك، شركة مصافي الجنوب، مديرية بلدية الهاشمية".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

وزير العدل: لا عقبات قانونية أو سياسية تعترض صرف رواتب موظفي الاقليم

1 يوليو، 2024

بغداد/المسلة الحدث: قال وزير العدل العراقي إنه لا توجد أي عقبات سياسية أو قانونية تعترض سبيل صرف رواتب الموظفين ومنتسبي القوى الأمنية في إقليم كوردستان، وكل ما هناك هو تدقيق في قوائم الرواتب وأسماء المتقاضين.

وقال وزير العدل الاتحادي، خالد شواني في تصريح صحفي أدلى به في بغداد حول رواتب موظفي إقليم كردستان، إن صرف “رواتب الموظفين والقوى الأمنية” لا يواجه أي عقبات سياسية أو قانونية بحسب الاتفاقيات وقرارات المحكمة الاتحادية والحكومة الاتحادية العراقية.

وقال خالد شواني إن مسألة صرف الرواتب مرتبطة بإجراء التدقيق من قبل ديواني الرقابة المالية في إقليم كوردستان والعراق، وتصرف مستحقات موظفي إقليم كوردستان بصورة طبيعية.

وبينما ينتهي شهر حزيران، تسلم موظفو إقليم كوردستان رواتبهم لشهر أيار بينما لم تصرف بغداد رواتب منتسبي القوى الأمنية بعد.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لايعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

مقالات مشابهة

  • مجلس وزراء الإقليم يناقش توحيد رواتب متقاعديه مع المركز
  • دعوات الى الحكومة العراقية للتحقيق في عقود شركة تاليس الفاسدة مع الوزارات العراقية (فيديو)
  • إجماع وطني على مساندة القضاء: بهذه الخطوات سنردع المسيئين
  • إجماع وطني على مساندة القضاء: بهذه الخطوات سنردع المسيئين - عاجل
  • مواطن يعثر على ماله المفقود وسط مستودع للنفايات في اربيل
  • مجلس الخدمة يباشر بتوزيع حملة الشهادات العليا والاوائل
  • التعليم تعلنها: لا توسعة بمقاعد الدراسات العليا في الجامعات العراقية كافة (وثيقة)
  • التقاعد تباشر بصرف رواتب المتقاعدين المدنيين والعسكريين لشهر تموز
  • برلمانية تطالب برفع درجات الرأفة لطلاب الثانوية العامة بحد أدنى 5%
  • وزير العدل: لا عقبات قانونية أو سياسية تعترض صرف رواتب موظفي الاقليم