طالب النائب إبراهيم أبو شعيرة عضو مجلس النواب، وزير الخارجية سامح شكري، بالضغط على الدول الصديقة للكيان الصهيوني وحماس لوقف الحرب على قطاع غزة، موضحا: "سيتم إبادة الشعب الفلسطيني في غزة، ثم الضفة الغربية".

دعاء قضاء الحاجة وتفريج الهم المستجاب "بكري" يطالب بإعادة النظر في اتفاقية السلام مع إسرائيل الكيان الصهيوني يحارب الأطفال

وأضاف "أبو شعيرة "، خلال حواره مع  الإعلامي مصطفى شردي ببرنامج "الحياة اليوم" المذاع عبر فضائية "الحياة"، أن الكيان الصهيوني يحارب الأطفال، ويقصف المستشفيات، وهذه الأفعال مخالفة للقانون الدولي، منوها بأنه تقدم بطلب إحاطة لأن الشارع في حالة ثورة، خوفًا من ضياع أرضهم.

الشعب الفلسطيني يستطيع صناعة الصاروخ في ثلاثة أيام

وأوضح أن  الشعب الفلسطيني يستطيع صناعة الصاروخ في ثلاثة أيام، والقنبلة في يومين،  أي أنه إذا دخل الفلسطينيين أرض مصر واستقروا، وأراد العدو الصهيوني يأخذ بثأره، فسوف يتدخل الجانب الآخر ويضرب في مصر.

 تهجير الفلسطينيين إلى مصر

وأشار إلى أن تهجير الفلسطينيين إلى مصر، سوف يؤدي إلى خوض بلادنا حربًا، لذا يجب الضغط على الدول التي لها علاقة بحماس، والكيان الصهيوني، لوقف الحرب فورًا.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عضو مجلس النواب وزير الخارجية سامح شكري حماس الحرب على قطاع غزة الشعب الفلسطيني الصاروخ الضفة الغربية

إقرأ أيضاً:

إيران: الاجواء المثارة من الكيان الصهيوني ضد لبنان حربا نفسة

وصفت البعثة الايرانية لدى منظمة الامم المتحدة في نيويورك،  الاجواء المثارة من قبل الكيان الصهيوني ضد لبنان؛ بـ "الحرب النفسية"، ومحذرة في الوقت نفسه من انه لو حدث هجوم عسكري، فإن جميع الخيارات مطروحة على الطاولة بما في ذلك الحضور الشامل لكل جبهة المقاومة.

 

واضافت البعثة الايرانية لدى المنظمة الاممية : بالرغم من ان طهران تعتبر الاجواء المثارة من قبل الكيان الصهيوني بشان قراره في مهاجمة لبنان، انها حرب نفسة، لكن في حال وقوع اي هجوم عسكري شامل، سيؤدي ذلك الى حرب مدمرة وطاحنة، وعليه فإن جميع الخيارات بما في ذلك حضور جبهات المقاومة الشامل، سيكون مطروحا على الطاولة.

 

وفي وقت سابق ايضا، اعلنت بعثة الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى منظمة الامم المتحدة : ان اي قرار غير حكيم من قبل الكيان الصهيوني لاغاثة نفسه، سيدخل المنطقة في حرب جديدة، ومن شان هذه الحرب ان تؤدي الى هدم البنى التحتية في لبنان وايضا الاراضي المحتلة منذ العام 1948؛ وإن الخاسر النهائي في هذه الحرب هو الكيان الصهيوني قطعا.

 

مقالات مشابهة

  • مسير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة بمديرية الجراحي بالحديدة
  • وقفات في ذمار تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • الفنان التشكيلي محمد القريطي.. فنان لوحاته مناضلة من فلسطين
  • السيسي: أفشلنا مخطط تهجير الفلسطينيين
  • الرئيس السيسي: مصر صمدت بعزة أمام مساعي تهجير الفلسطينيين من أرضهم 
  • الجنيد يفتتح معرضاً تشكيلياً حول دعم الشعب الفلسطيني
  • إيران: الاجواء المثارة من الكيان الصهيوني ضد لبنان حربا نفسة
  • وقفة في حرض بحجة تضامناً مع الشعب الفلسطيني
  • وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بأمانة العاصمة
  • منصور يجدد دعوته لمجلس الأمن لتحمل مسؤولياته لوقف العدوان الإسرائيلي وحماية الشعب الفلسطيني