(عدن الغد)خاص:

تم دور الاستلام والتسليم اليوم في مقر قيادة العسكرية الثانية بالمكلا بين القائد السلف اللواء الركن طيّار فائز منصور التميمي والقائد الخلف اللواء الركن طالب سعيد بارجاش.

وتمتإاجراءات الاستلام والتسليم وفق الأنظمة واللوائح القانونية المنظمة، بإشراف لجنة وزارة الدفاع برئاسة العميد الركن ناجي عباس نائب رئيس هيئة العمليات.

وأشاد قائد المنطقة اللواء بارجاش بسلفه اللواء التميمي على جهوده في قيادة المنطقة خلال الفترة الماضية مؤكدًا استمراره في السير قدمًا لتكون قوة نموذجية عالية الكفاءة.
مثمنا الدور الذي قامت به قوات التحالف ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية في دعم ومساندة قوات المنطقة، لاسيما عند خوضها معركة تحرير ساحل حضرموت من سيطرة تنظيم القاعدة الإرهابي.

بدوره شدد مستشار وزير الدفاع، قائد المنطقة السابق، اللواء التميمي على اهمية وحدة الصف وتنفيذ قرارات وتوجيهات القيادة السياسية والعسكرية، وتداول المناصب بكل سلاسة بما يضمن استمرارية العمل وتحسين الاداء والتقدم نحو الأفضل… لافتا الى ضرورة الاهتمام بشكل أكبر بأسر الشهداء وتقديم ما يلزمهم من الرعاية والاهتمام مثمنًا التضحيات الجسيمة والدماء الطاهرة التي قدمت في سبيل أمن واستقرار حضرموت وأهلها.

من جانبه نقل رئيس لجنة وزارة الدفاع العميد ناجي تحايا القيادة العسكرية ممثلة بوزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز… مشيدا بنموذجية قوات المنطقة الثانية، وسلاسة إجراءات الاستلام والتسليم بين القائدين السلف والخلف وفق اللوائح والقوانين المنظمة لها.

حضر دور الاستلام والتسليم مدير دائرة الإمداد العميد علي الكود ومدير دائرة شؤون الافراد العميد ركن الخضر مزمبر ومدير دائرة تقييم الاداء البشري والعملياتي العميد محمود الدوسري.
 

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: الاستلام والتسلیم

إقرأ أيضاً:

سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس

الثورة نت|

نعى المكتب السياسي لأنصار الله، اللواء الركن خالد باراس مستشار المجلس السياسي الأعلى، رئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني.

وأشار بيان صادر عن المكتب السياسي لأنصار الله اليوم، إلى أن حياة الفقيد باراس كانت زاخرة بالنضال والمواقف الوطنية منذ ثورة 14 أكتوبر حتى العدوان الأمريكي السعودي على اليمن.. مؤكدا أن الفقيد كان شخصية بارزة في رؤيتها ومواقفها السياسية والنضالية، وكان على الدوام في الصف الوطني.

ولفت البيان، إلى أن إسهامات الراحل باراس بارزة في تعرية العدوان الخارجي على اليمن وأدواته الرخيصة وفضح مخططاتهم.. مؤكدا أن اليمن خسرت برحيل المناضل باراس قامة وطنية لعبت دورا كبيرا في مرحلة استثنائية من تاريخ البلد.. قائلا: إن أسهم الفقيد بفاعلية كبيرة مع القوى الوطنية في التصدي لكل محاولات استهداف الجبهة الداخلية والوحدة الوطنية والسلم الاجتماعي.

وتوجه المكتب السياسي لأنصار الله، بأحر التعازي وعظيم المواساة إلى أسرة الفقيد وكافة أبناء شعبنا اليمني في هذا المصاب الجلل .. سائلا الله أن يتغمده بواسع رحمته..

مقالات مشابهة

  • سياسي أنصار الله ينعى اللواء الركن خالد باراس
  • أدي اللواء محب حبشي اليمين الدستوري أمام الرئيس محافظا لبورسعيد
  • من هو وزير الدفاع المصري الجديد الذي عينه السيسي في اللحظات الأخيرة؟ (فيديو)
  • من هو وزير الدفاع المصري الجديد الذي عينه السيسي في اللحظات الأخيرة؟
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف عليه
  • السيسي يعيّن عبد المجيد صقر وزيرا للدفاع في اللحظات الأخيرة.. تعرف إليه
  • الحكومة الجديدة ٢٠٢٤..من هو اللواء عبد المجيد صقر وزير الدفاع؟.. (بروفايل)
  • السيرة الذاتية للفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع الجديد
  • مساعد وزير الدفاع.. اللواء محب حبشي محافظا لبورسعيد خلفا للواء عادل الغضبان
  • قيادة المنطقة العسكرية المركزية بالحديدة تنظم حفل تخرج دفعة الشهيد العميد”محمد المراني”