بوابة الفجر:
2024-07-06@12:53:09 GMT

حق عرب.. سلوى عثمان تشارك في رمضان 2024

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

تعاقدت الفنانة سلوى عثمان الفترة الحالية في مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، وتظهر بشخصية والدة العوضي، والعمل تدور أحداثه في إطار شعبي اجتماعي، ويعرض في رمضان 2024.

أبطال مسلسل حق عرب

 

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، رياض الخولي، ميرهان حسين، سلوى عثمان، كارولين عزمي، أحمد عبدالله محمود، أحمد صيام، محمد أحمد ماهر، وليد فواز، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

أحدث أعمال سلوى عثمان

 

ومن ناحية اخري، انتهت سلوى عثمان مؤخرًا من تصوير مسلسل نعمة الأفوكاتو، تأليف وإخراج محمد سامي، بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، سلوى عثمان، هدير عبدالناصر وآخرين.

ويعرض حاليا لـ سلوى عثمان في مسلسل ورق التوت، تدور أحداث العمل الفني في إطار اجتماعي، حيث يتناول المسلسل كثيرا من المشاكل النفسية والاجتماعية التي يعاني منها الشباب منها: عملية الختان، والمشاكل الطبقية، والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل والاضطراب النفسي، ويضم العمل الفني مجموعة من الوجوه الشابة أبرزهم: ثراء جبيل، أسماء جلا، سلوى عثمان، طارق عبيد، مصطفى منصور والعمل من بطولة الفنان شريف سلامة، ويعرض حاليًا على شاشة قناة CBC.

وايضا شاركت في فيلم ميناتل وهو تدور أحداث فيلم ميناتل حول نوعية الأفلام المختلفة من الدراما ويعبر عن حكايات مختلفة، وتدور الأحداث حول هذا النوع من الأعمال المختلفة، ويضم فيلم ميناتل مجموعة من الفنانين، منهم: سلوى عثمان، طارق النهري، عمرو رمزي، إلهام عبد البديع، علا رامي، محمد أبو داود، عبد الرحيم حسن،أحمد سلامة، ليلى عز العرب، علي ماهر، باتع خليل، رغدة جلال، حازم فؤاد، والعمل من إخراج أحمد صالح. 

اخر اعمال الفنانة سلوى عثمان

 

ويذكر ان اخر اعمال الفنانة سلوى عثمان هو مشاركتها في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “رمضان كريم” الجزء الثاني، وحققت من خلاله نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، ضم العمل كلًا من: سيد رجب، بيومي فؤاد، صبري فواز، كريم عفيفي، دينا محسن، محمد لطفي، والعمل من تأليف أحمد عبد الله، وإخراج سامح عبد العزيز، كما شاركت أيضًا بمسلسل "سوق الكانتو"،"جت سليمة"، وغيرها من الأعمال.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سلوى عثمان مسلسل حق عرب آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان فيلم ميناتل سلوى عثمان حق عرب

إقرأ أيضاً:

أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الاتحاد المصري لرياضة المكفوفين برئاسة الدكتور أحمد عوين قائمة المنتخب الوطني لكرة الهدف للمكفوفين، التي تستعد للمشاركة، في بطولة الأهرامات الدولية الثالثة خلال الفترة من 5 إلى 11 يوليو الجاري، والتي تستضيفها صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

وأكد محمد فرحات المدير الفني للمنتخب الوطني أن مصر ستشارك بمنتخبين وهما الأول والناشئين، وقرار المشاركة بفريق الناشئين جاء من أجل اكتسابهم الخبرة، فضلًا عن كونهم نواة للمنتخب الأول.

وجاءت قائمة المنتخب الأول كالتالي: محمد السيد، أحمد خيري، سيد حسان، عمر عبدالسلام، أحمد عربي.

بينما يضم منتخب الناشئين كلًا من: معاذ فتحي، عبدالغفار محمد، على حسن، محمود صالح، محمد سعيد.

ويضم الجهاز الفني: محمد فرحات مديرًا فنيًا، جميل سعد مدربًا عامًا.

جدير بالذكر أن البطولة تشهد مشاركة: أوزبكستان – العراق – أوكرانيا – السعودية – ليبيا، بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف.

وتعد البطولة المحطة الأخيرة في مشوار إعداد المنتخب قبل المشاركة في بارالمبياد باريس 2024، حيث يتواجد منتخب مصر لكرة الهدف في المجموعة الثانية بمنافسات دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 رفقة الصين – أوكرانيا – اليابان.

يذكر المنتخب قد تأهل لدورة الألعاب البارالمبية باريس 2024 بعد التتويج ببطولة أفريقيا التي أقيمت في ديسمبر الماضى بعد غياب 32 عاما عن المشاركة في الدورات البارالمبية.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

مقالات مشابهة

  • "بحبك أوي".. وصلة غزل بين أحمد العوضي وأم جاسر
  • أمراء الظلام.. مصر تشارك بمنتخبين في بطولة الأهرامات لكرة الهدف للمكفوفين
  • اليوم.. علاء مرسي ضيف برنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز
  • شيري عادل عن انفصالها مرتين: الزواج قسمة ونصيب والفرصة الثانية غير مجدية
  • سلوى عثمان: مصر هوليود الشرق ومهرجان العلمين يدعو للفخر
  • خاص| سلوي عثمان ضيفة شرف في "روكي الغلابة" وزوجة محمد رضوان
  • انتصار تنضم لقائمة أبطال مسلسل "زمالك بولاق" لـ عبير صبري
  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • قريبا.. مسلسل "إقامة جبرية" علي منصة Watch it