يواجه المنتخب المغربي للناشئين امتحانا صعبا أمام نظيره المالي، وذلك في المباراة التي ستجمع بينهما برسم ربع نهائي كأس العالم تحت 17 سنة، المقامة حاليا بإندونيسيا، إلى غاية 2 دجنبر المقبل.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن المباراة الحاسمة لبلوغ المربع الذهبي في “المونديال”، ستجرى يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب ماناهان ستاديوم، انطلاقا من الواحدة بعد الزوال بتوقيت المغرب.

هذا، وتمكن “أسود الأطلس” من حجز بطاقة العبور إلى ربع نهائي المسابقة المذكورة، لأول مرة في تاريخ منتخب الناشئين، بعد فوز صعب على إيران بركلات الترجيح، فيما تأهل نظيره المالي على حساب المكسيك بخمسة أهداف دون رد.

وتتابع الجماهير المغربية مسار منتخب الناشئين في “المونديال”، رغبة منها في سير العناصر الوطنية على خطى المنتخب الأول، بتكرار إنجازه التريخي في كأس العالم قطر 2022، الذي يلغت فيه “أسود الأطلس” الدور النصف النهائي.

المصدر: مراكش الان

إقرأ أيضاً:

منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا

يلتقي اليوم منتخب مصر لكرة اليد للشباب مواليد 2004، بنظيره منتخب تونس، في نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية، التي تستضيفها تونس في الوقت الحالي.

منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس بنهائي إفريقيا اليوم

يدخل الفراعنة تحت قيادة طارق محروس، المباراة، بحثا عن التتويج باللقب القاري، في مواجهة صعبة أمام المنتخب التونسي على أرضه ووسط جماهيره.

وتأهل منتخب مصر بالعلامة الكاملة من دور المجموعات بعد الفوز على كلٍ من غينيا والمغرب، قبل أن يحقق الفوز على ليبيا في ربع النهائي، ثم الجزائر في نصف النهائي، قبل أن يتأهل لنهائي بطولة إفريقيا لمواجهة نسور قرطاج.

قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد

تضم قائمة منتخب مصر للشباب لكرة اليد 18 لاعبا هم:

«يوسف ناجي – يوسف وليد – أحمد عبد الرحيم – حمزة مجدي – محمد مؤمن – محمد عبد الغني – عمر عدلان – محمد وائل – يوسف عبد الغني – زياد حشاد – محمد عدلان – محمد شعبان – مهند خالد عبد الرحيم – معاذ عزب – أمير جعفر – أحمد تغيان – ياسين محمد – محمود علي».

ويقود الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة اليد مواليد 2004 طارق محروس، ويضم الجهاز كلا من مهند السحيلي المدرب للعام، محمد سراج مدرب حراس المرمى، مازن محمد إداري، محمد مصطفى طبيب، بينما يتواجد مع المنتخب الكابتن محمد الألفي مدير المنتخبات الوطنية، ويترأس بعثة منتخب مصر للشباب لكرة اليد ياسر الرملي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد.

مقالات مشابهة

  • “الكاف” تحدد بشكل نهائي المدن المغربية المستضيفة لمباريات كأس أمم إفريقيا 2025
  • منتخب شباب اليد في مواجهة نارية أمام تونس في نهائي أمم إفريقيا
  • إصابة نجم "أسود الأطلس" تنقذ "الزجاجي"
  • بمعنويات عالية…أسود الصالات متأهبون لخوض مونديال أوزبكستان والبحث عن أول تتويج بكأس العالم
  • مراسلة خاصة. أسود الصالات يواصلون التحضير قبيل مواجهة طاجيكستان في كأس العالم بأوزبكستان
  • الاتحاد الكويتي لكرة القدم يشهد استقالة جماعية بعد فوضى مباراة منتخب البلاد أمام نظيره العراقي
  • موعد مباراة مصر وتونس في نهائي البطولة الأفريقية للشباب
  • شباب اليد يتأهل إلى نهائي بطولة أفريقيا بتونس
  • المنتخب الوطني لكرة اليد يتأهل لنصف نهائي كأس إفريقيا
  • أسود الفوتسال يواصلون الإستعدادات لخوض أولى مباريات مونديال أوزباكستان