البوابة نيوز:
2024-09-17@03:07:55 GMT

وفاة والد خالد جلال مدرب فاركو

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

توفى مساء اليوم الثلاثاء، والد خالد جلال المدير الفني لفريق الزمالك والبنك الأهلي السابقين، وفاركو الحالي بعد صراع طويل مع المرض.

ومن المقرر أن تشيع الجنازة غدًا الأربعاء من مسجد السيدة نفيسة بعد صلاة الظهر ويقام العزاء يوم الجمعة بمسجد الحامدية الشاذلية.

 وكتب خالد جلال عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعى: إنا لله وإنا إليه راجعون في وفاه والدي العزيز، وأشهد الله انه كان نعم الأب الذي أفني حياته في تربيه أبنائه وتحمل بلاء كبير من المرض ولكن بكل إيمان ورضاء بالقضاء والقدر وتكفير الذنوب والمعاصي بإذن الله في الجنه يا حبيبي اللهم إغفر له وإرحمه وتجاوز عن سيئاته واجعل قبره روضه من رياض الجنة وإجعله في أعلي عليين  مع النبي والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: خالد جلال الأهلى البنك الأهلي مسجد السيدة نفيسة

إقرأ أيضاً:

الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟

كشفت الإعلامية سهير جودة عن سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي، التي غيبها الموت اليوم، بعد صراع مع المرض، لتكشف عن إصابتها بمرض السرطان، وهو ما حاولت الراحلة إخفاءه لسنوات طويلة.

وكتبت سهير جودة عبر حسابها على «فيسبوك» ناعية الفنانة ناهد رشدي: «الطيبة والرقة والذوق والموهبة.. تركيبة إنسانية رائعة.. تحملت الألم ورحلة السرطان بقوة وشجاعة وابتسامة وروح متفائلة وفي يوم الميلاد جاء الرحيل.. ألف رحمة ونور لروحها الطيبة.. الرجاء قراءة الفاتحة».

سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي

أصيبت الفنانة ناهد رشدي بالمرض عام 2004، وطوال أكثر من 20 عاما واجهت المرض بقوة بل ورفضت الإفصاح عن تفاصيله رغم أنها كشفت عن أنها تصارع المرض خلال لقاءات تلفزيونية.

وقالت ناهد رشدي في لقاء تلفزيوني، إن هناك جملة إذا قالتها الكثير سيعرفون المرض الذي تعاني منه، لأن الأطباء يستعملون هذه الجملة مع كل المرضى الذين يعانون من هذا المرض، متابعة: «مش في ناس عندهم ضغط وسكر؟ عيشي إن عندك ضغط أو سكر».

أضافت: «أي مرض في الدنيا تعايشي معاه أيا كان، قلب، كلى، أورام، ودلوقتي الأورام بقى فيها تطور رهيب، وأنا مش خايفة».

وكشفت عن أن المرض الذي أصيبت به غيّر فيها الكثير وجعلها ترى الجميع على حقيقتهم وتكتشف أن هناك من فرحوا في مرضها: «اكتشفت إن أقرب الناس ليكي فرحانين إنك تعبتي وقعدتي اتهدي بقى شوية وعارفة هما مين»، مؤكدة أن هذا هو السبب وراء إخفائها تفاصيل مرضها وعدم الإعلان عنه على مواقع التواصل الاجتماعي أو أي تجمعات تنتمي لها: «علشان لو حد بيحبني هيزعل بجد وأنا مش عايزة أزعله ولو حد مش بيحبني هيبقى شمتان».

مقالات مشابهة

  • قصة أرملة تقيم دعوى نفقة ضد والد زوجها وتتهمه بالاستيلاء على ثروة أطفالها
  • بدء عزاء ناهد رشدي في مسجد الشرطة بحضور أحمد السقا وياسر جلال
  • وفاة المدرب أنور جسام بعد صراع مع المرض
  • والد خالد يحيي في ذمة الله
  • وفـاة والد رئيس نادي النصر السابق
  • في يوم مولدها.. وفاة الممثلة المصرية ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • الإعلامية سهير جودة تكشف سبب وفاة الفنانة ناهد رشدي.. لماذا أخفت مرضها؟
  • بعد صراعها مع المرض.. زوج ناهد رشدي يكشف تفاصيل لحظاتها الأخيرة
  • وفاة الفنانة ناهد رشدي بعد صراع مع المرض
  • بعد حكم حبسهم 5 سنوات.. والد طفلة يعقد صلحا مع 3 أطباء بقنا.. تفاصيل