تستعد فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة الخارجة لإقامة سلسلة من البروفات استعدادًا لعروضها المقبلة. يعمل أعضاء الفرقة بجدية واجتهاد لتقديم أداء استثنائي يستحق الإشادة والتقدير، وذلك ضمن خطة الأنشطة الثقافية والفنية التي تنظمها الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني، والمنفذة باقليم وسط الصعيد الثقافي، من خلال فرع ثقافة الوادى الجديد برئاسة ابتسام عبد المريد.

وستقدم الفرقة مجموعة متنوعة من الألحان والأغاني العربية الشهيرة، مع التركيز على الموسيقى التقليدية والتراثية. ستغنى بعض الأغاني لفنانين مشهورين مثل فيروز وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم، وستعود بنا إلى رحلة في الزمن من خلال أداء قديمة ونادرة.

هذه البروفات هي فرصة لأعضاء الفرقة لتبادل المعرفة والخبرات الموسيقية، كما يسعون لتحقيق التناغم الكامل بينهم. سيعمل الموسيقيون على تطوير مهاراتهم وتحسين أداءهم، من خلال التركيز على الاستماع والتفاعل مع بعضهم البعض.

وتعد هذه البروفات أيضًا فرصة لاكتشاف المواهب الجديدة وتشجيعها. ففي الفرقة، نجد مجموعة متنوعة من الموسيقيين الذين يتمتعون بمواهب فريدة ومتنوعة، بدءًا من العازفين على الآلات الموسيقية المتنوعة وحتى المطربين ذوي الأصوات القوية والجميلة.

من المهم أن نلاحظ أن البروفات ليست مجرد تدريبات عادية، بل هي استعداد شامل للعروض الفعلية حيث يقدم الفريق أفضل ما لديه. سيتم ممارسة الأغاني والألحان بصفة منتظمة ودقيقة لضمان التطابق الكامل وإصدار صوت جماعي رائع.

سيتم دعوة الجمهور لحضور العروض في وقت لاحق، حيث سنقدم لهم عروضًا استثنائية يستمتعون بها ويستمعون إليها. يأمل الفريق أن يلقى عملهم استحسان الجمهور ويكون محط أعجابهم وإعجابهم بالأداء المتميز الذي يقدمونه.

تهدف هذه البروفات وتحضيرات الفرقة إلى تعزيز الموسيقى العربية والحفاظ على التراث الثقافي. فرقة الموسيقى العربية بقصر ثقافة الخارجة تعتز بالمساهمة في إثراء الحياة الثقافية في المنطقة وخارجها، وستستمر في تقديم أعمال فنية استثنائية وجذابة للجميع.

جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية جانب من بروفات فرقة الموسيقى العربية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اخبار الوادي الجديد الوادى الجديد فرع ثقافة ثقافة الوادي الجديد قصر ثقافة بيت ثقافة محافظة الوادي الجديد الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

استقبل اللواء دكتور محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، اليوم الأحد، وفدا صينيا في أول يوم عمل له بالمحافظة عقب عودته لها بعد أداء اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية لاستمراره كمحافظ للوادي الجديد لفترة ثالثة. 

وتضمن اليوم الأول للمحافظ، جولة تفقدية للوفد الصيني الذي يزور المحافظة لبحث سبل التعاون المشترك في مجالات الاستثمار المختلفة خاصة في الزراعة والصناعة، كما ترأس المحافظ اليوم المجلس التنفيذي للمحافظة، بحضور كافة القيادات التنفيذية للمحافظة، أعقبه احتفال ديني بمناسبة العام الهجري الجديد بقاعة الديوان العام بمدينة الخارجة.

من ناحية أخرى، أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بدء أعمال رفع كفاءة مقر العقار التابع للمحافظة بحي السادات بمحافظة أسيوط بدعم من وزارة التضامن الاجتماعي بقيمة ١٠ مليون جنيه، والذي جرى تخصيصه لإنشاء وحدات فندقية يخصص عائدها لصالح مؤسسة التكافل الاجتماعي التابعة لمديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة. 

وأوضح الزملوط أنه تم تكليف الوحدة المحلية لمركز الخارجة بتنفيذ أعمال رفع الكفاءة للعقار المكون من ٦ طوابق، وذلك في إطار خطة المحافظة لتعظيم الاستفادة من الأصول غير المستغلة، و تنمية موارد مؤسسة التكافل للوفاء بدورها في دعم الحالات الأكثر احتياجًا والأسر المستحقة.

 

مقالات مشابهة

  • غدًا| الجامعة البريطانية تنظم اليوم المفتوح بحضور فرقة كاريوكي
  • عالم الموسيقى يسعى إلى خفض بصمته الكربونية
  • أوركسترا أوبرا الإسكندرية وهاني شنودة على المسرح المكشوف في هذا الموعد
  • موعد حفل ريهام عبد الحكيم بالمهرجان الصيفي
  • محافظ الوادي الجديد يستقبل وفدا صينيا في أول أيام عمله بعد حلف اليمين
  • استعدادات لإطلاق فعاليات مهرجان الأوبرا الصيفى بالقاهرة والمحافظات
  • موعد حفل نسمة محجوب بالمهرجان الصيفي
  • تفاصيل وموعد حفل وائل الفشني بالمهرجان الصيفي
  • أسقفية الشباب تنظم مؤتمرا لأطفال الابتدائية بمشاركة 500 طفل
  • لمحبي الفن.. كل ما تريد معرفته عن مهرجان الموسيقى والمسرح بالعلمين