الفن وأهله، أحمد رافع بفضيحة جنسية مع عشقيته والجمهور يتعجب كلام جنسي فاضح عيب عليك صور _ فيديو،x646; x634; x631; x645; x648; x642; x639; .،عبر صحافة سوريا، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر أحمد رافع بفضيحة جنسية مع عشقيته والجمهور يتعجب: كلام جنسي فاضح عيب عليك (صور _ فيديو)، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

أحمد رافع بفضيحة جنسية مع عشقيته والجمهور يتعجب:...

نشر موقع سوري، ما قال إنها فضيحة جنسية للفنان السوري أحمد رافع، مع إحدى عشيقاته، متحدثاً معها بكلام جنسي معها، ويبدو أنه كان يقوم بأفعال جنسية خلال المحادثة.

ووفق موقع “بلدي نيوز” السوري، فإنّه حصل على تسجيلات صوتية لأحمد رافع ومقاطع فيديو دون صوت من مصدر رفض الكشف عن اسمه.

ونوه مدير قسم الفيديو في “بلدي نيوز” أن رافع تحدث عن علاقاته الجنسية مع كامل عارضات الأزياء. وهو الأمر الذي تم التحفظ عن نشره “كونه مليء بالكلمات النابية التي أظهرت هذا الشخص على حقيقته”.

وأشار مدير قسم الفيديو في “بلدي نيوز” إلى أن ما نشر في المقطع المصور لا يمثل سوى واحد بالمئة مما وصل من مصدر خاص رفض الكشف عن هويته.

وأضاف أن “رافع” تحدث عن ممثلات بالأسماء في الوسط الفني في سوريا ملمحا إلى وجود علاقات جنسية معهن.

وخلال التسجيل المسرب، قال “رافع”: حبيبي أنا عشت بلبنان 16 سنة كنت ساكن ببناية لايف أمريكان على طريق مطار لبنان ضليت 16 سنة ساكن بالروف فوق بالملحق وكنت عايش ملك وكان معي 160 بنت عارضا أزياء وتلات نسوان اداريات يعني كنت هارون الرشيد بوقتا أنا”.

كما أضاف “رافع”: “اللبنانيات واللبنانيين نسبة السحاق عندن كتير عالية نسبة الطنطات بلبنان بينـ…. بعض نسبة كتير عالية هي مشكلة هادا الشعب عرفتي كيف. عم يتجوزوا بعضن الشباب هلق عم يتجوزو بعضن. من فترة عن عرس شبين عند جماعة الكتائب وكانوا عاملن طنطنة وهيصة وليصة”.

وكشف الممثل “رافع” عن علاقة خاصة تربطه بمحافظ مدينة حلب، و”لواء القدس” الذي قدّم له مأدبة غداء خلال تواجده في حلب.

وقال خلال التسجيل “حبيبي أنا 2 ونص عندي موعد مع المحافظ رايح عمحافظ حلب. هلق أنا عطريق اي حبيبتي انتي بس خلص من عند المحافظ بدي روح رايح معزوم عالغدا اوك عند لواء القدس. فبحكي معك حبيبتي انتي”.

وخلال حديثه مع عشيقته، شنّ أحمد رافع هجوم على زملائه في الوسط الفني، وتحديداً الفنان أيمن رضا. حيث وصفه بأنه “وسخ وكثير تافه ومحدا بيحبو حشاش”. حسب تعبيره

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن

حرص الفنان محمد إمام الرد علي تدوينة أبنه الفنان أحمد راتب عن تعجبها من عدم تكريم أي جهة رسمية لوالدها الفنان الراحل، وذلك عبر صفحته الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

 

وعلق محمد إمام على تدوينة لمياء راتب علي صفحته الشخصية قائلا: "والدك مش محتاج تكريم.. الأستاذ أحمد راتب من اقوى الممثلين اللي جم في تاريخ الفن.. والجمهور هو اللي بيكرمه كل يوم بأدواره العظيمه.. الله يرحمه كان ممثل نادر".

 

مسلسل كوبرا

 

يذكر ان شارك الفنان محمد إمام في مسلسل “كوبرا” الذي تم عرضة في السبقا الرمضاني الماضي، والتي دارت أحداث في إطار الدراما الشعبية، حول مالك ورشة ﻹصلاح السيارات، والذي يواجه عقبات كثيرة في حياته، كما ويتعرض إلى مواقف غريبة، والتي تضعه بصراع قوي بين الخير والشر، فتبدأ الأحداث مع خروج كوبرا حديثًا من السجن وهو على استعداد لبدء حياة مختلفة وجديدة، ولكن مجرم بارع يعرض مبلغ كبير من المال عليه ليشاركه بعملية سطو مسلح على أحد البنوك.

 

أخر أعمال محمد إمام السينمائية 

 

بينما اخر اعماله في السينما هو فيلم اللعب مع العيال، تأليف وإخراج شريف عرفة، وشارك في العمل كل من: أسماء جلال، ويزو، باسم سمرة، مصطفى غريب، حجاج عبد العظيم، مصطفى السيسي، وعدد من ضيوف الشرف منهم سليمان عيد، والذي حقق نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه وتصدره شباك التذاكر في المركز الثاني بعد فيلم ولاد رزق بطولة أحمد عز، أيضًا فيلم أبو نسب، من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام، وشارك في العمل كل: من ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، صلاح عبد الله، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • أسرار من كواليس الفن.. الكاتب الصحفي عادل حمودة يتحدث عن أسرار حياة أحمد ذكي
  • كوكا ينقذ ريو آفي من الهزيمة أمام فاماليكاو في الدوري البرتغالي.. فيديو
  • الفنانة سلمى أبو ضيف تنشر فيديو جديد من باريس.. والجمهور: «تشبه ريهانا»
  • السلطات الكويتية تسحب جنسية 133 شخصاً بينهم متهم إرهابي هارب في إيران
  • كمال أبو رية: الفن المصري شكل وجدان الوطن العربي كله
  • في يوم ميلادها.. منى جبر تعلن اعتزال الفن (فيديو)
  • محمد إمام يدعم ابنة هذا الفنان
  • محمد إمام لأبنه أحمد راتب: والدك مش محتاج تكريم ومن أقوي الممثلين اللي جم في تاريخ الفن
  • أحمد موسى يهاجم الإخوان بسبب التشكيك في نصر أكتوبر (فيديو)
  • محمد إمام لابنة أحمد راتب: والدك لا يحتاج إلى تكريم