تفقد وكيل وزارة الصحة بمطروح، الدكتور مبروك سالم، مستشفى النساء والتوليد والصحة الإنجابية بمطروح، مساء اليوم، للتأكد من توافر المخزون الكافي من المستلزمات الطبية والأدوية وفصائل الدم ومشتقاتها، تنفيذاً لتوجيهات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان وتعليمات اللواء خالد شعيب محافظ مطروح بتكثيف المرور الدوري على جميع المنشآت الصحية وتوفير جميع الخدمات بها.

جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي بمطروح

وتابع وكيل الوزارة، انتظام سير العمل والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية ومدي توفر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضي، وزار أقسام الاستقبال والطوارئ وكشك الولادة ووحدة العناية المركزة، متابعًا الإجراءات التمريضية أثناء تقديم الخدمة الطبية للمرضي وفقاً لمعايير الجودة وسياسات مكافحة العدوي، والوقوف على مدى جاهزية المستشفى والأطقم الطبية لاستقبال حالات الطوارئ.

كما حرص وكيل صحة مطروح على تفقد صيدلية مستشفى النساء والولادة الداخلي للاطمئنان على توافر الأدوية وكذا مأمونية حفظها، ووجه بضرورة العمل الجاد والمستمر للانتهاء من تجهيز وفرش الدور الثالث استعدادًا لدخول الخدمة قريبًا.

فرق طبية لمتابعة مستشفيات مطروح

والتقى وكيل صحة مطروح، بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى، مؤكدًا أن الجولات مستمرة على كافة المنشآت الصحية، وتشكيل عدة فرق تحت إشرافه المباشر للمتابعة المستمرة والتأكد من سير العمل بمنافذ تقديم الخدمة على مستوى مستشفيات المحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: صحة مطروح مطروح وزارة الصحة امراض النسا الولادة

إقرأ أيضاً:

وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي

شمسان بوست / خاص:

قامت وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية، الدكتورة إيلان عبدالحق، اليوم بزيارة تفقدية إلى المستشفى الجمهوري التعليمي، للاطلاع على مستوى تحسن الخدمات والرعاية الصحية بالمستشفى حيث اطلعت على مختلف أقسام المستشفى، وزات مركز الغسيل الكلوي،وقسم الطوارئ العام كما زارت قسم العناية المركزة ، بالإضافة إلى تفقد المخازن لضمان توفر الأدوية والمستلزمات الطبية الأساسية لمرضى الغسيل وزارت عدد من المرضى وتلمست معاناتهم واستمعت منهم حول مستوى الرعاية والخدمات المقدمة لهم .

واستمعت الدكتورة ايلان من مدير المستشفى، الدكتور فؤاد الحداد، الى شرح تفصيلي حول التطورات وتحسن مستوى الخدمات التي شهدها المستشفى في الفترة الأخيرة، ورفع كفاءة الكادر الطبي، واستقبال أعداد متزايدة من المرضى بشكل يومي مشيرا إلى أن المستشفى يواجه بعض التحديات، من بينها نقص عدد من المعدات الطبية الضرورية وضغط العمل الناتج عن تزايد عدد المراجعين من مختلف مديريات المحافظة.


وحثت وكيل المحافظة للشؤون الصحية على ضرورة مضاعفة جهود الكادر الطبي والإداري في المستشفى، مؤكدة أن التحسن الملحوظ الذي شهده المستشفى يجب أن يستمر مؤكدة متابعة دعم المستشفى وتوفير الإمكانيات اللازمة لضمان استمرار تقديم الخدمات والرعاية الصحية للمواطنين بشكل افضل .

مقالات مشابهة

  • السوداني يؤكد توجه الحكومة لشراء الخدمات من المستثمرين
  • محافظ أسيوط يتفقد مستشفى الإيمان العام للاطمئنان على الخدمات وتوافر الأدوية
  • وكيل محافظة تعز للشؤون الصحية تطلع على مستوى تحسن الخدمات بالمستشفى الجمهوري التعليمي
  • أستاذ تخطيط عمراني: الدولة توفر كل الخدمات في الوحدات السكنية الجديدة
  • زيارة حمام كليوباترا في ثاني جولات أطفال المحافظات الحدودية ضمن أسبوع أهل مصر بمطروح
  • ورش عمل بالإدارات التعليمية في مطروح لتطبيق لائحة الانضباط المدرسي
  • «صحة مطروح»: نستعد لتطبيق منظومة «التأمين الشامل» في مستشفى براني
  • رئيس "المستلزمات الطبية"يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم
  • وكيل الإدارة المركزية لمراكز الشباب يتفقد حمام السباحة وملعب كرة القدم بسنديون
  • رئيس "المستلزمات الطبية" يكشف مكاسب جهود الشعبة.. ويعلن محاور الاجتماع القادم