فاز الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي ، على نظيره بتروجت بنتيجة 3-0 خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم في ثاني مباريات الأحمر في بطولة الدوري على صالة اتحاد الشرطة.
 

غدا.. الأهلي راحة سلبية استعدادًا ميدياما الغاني

وبدأت المباراة في السادسة مساء اليوم، وسبقها قيام الإسباني فيرناندو مونزو المدير الفني بمحاضرة للاعبين لمراجعة آخر المهام المطلوبة من كل لاعب خلال اللقاء للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

كان الفريق الأحمر قد بدأ مشواره في البطولة بتحقيق الفوز على فريق المقاولون العرب بنتيجة ثلاثة أشواط نظيفة دون مقابل خلال اللقاء الذي جمع الفريقين بالجولة الأولى من منافسات الموسم الجديد.

سيدات السلة بطلات السوبر ..

وعلى صعيد منافسات السيدات ، تمكن الفريق الأول لكرة السلة «سيدات» بالنادي الأهلي من التتويج بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على نظيره الجزيرة، ‏خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الإثنين.‏

أقيمت المباراة على صالة الدكتور حسن مطصفى، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريق الذي نجح في فرض سيطرته على المباراة من ‏بدايتها، وقدمت اللاعبات عرضًا مميزًا على صعيد الهجوم والدفاع والريباوند والرميات الثلاثية، لتنتهي المباراة بالفوز بنتيجة 72-43.‏

تقدم الأهلي في الفترة الأولى بنتيجة 27-14، واستمر التفوق لصالح «سيدات سلة الأهلي» في الفترة الثانية بنتيجة 48-26، وواصل ‏الفريق الأداء المميز لينهي الفترة الثالثة لصالحه بنتيجة 64-37، وتفوقت اللاعبات في الفترة الرابعة لتنتهي بنتيجة ‏‏72-43.
وعقب نهاية اللقاء احتفل الفريق الأحمر بتسلم كأس البطولة وميداليات المركز الأول، بعد أن حقق الفريق اللقب بعد مسيرة حافلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: النادى الأهلى بتروجت إتحاد الشرطة الأهلى المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا

قال الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي طلب من رابطة الأندية وبالتنسيق مع اتحاد الكرة، مخاطبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، للاحتفال بدرع الدوري مع الجماهير عقب انتهاء مباراة جورماهيا يوم السبت المقبل على ستاد القاهرة الدولي.

وقال الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:"تم إرسال خطاب للكاف وفي انتظار الرد عليه خلال الساعات القادمة، والمباراة هتقام بحضور ٣٠ ألف مشجع والعدد ممكن يزيد في حالة موافقة الكاف".

وأختتم:" الساعات اللي فاتت كان فيها تواصل بين الجهات الأمنية ورابطة الأندية وستاد القاهرة وتم التأكُد من جاهزية الاستاد لاستضافة المباراة والاحتفالية بحضور أسر اللاعبين وكل الشخصيات اللي هيدعوها".

مقالات مشابهة

  • لاعب الزمالك يطلب الرحيل عن الفريق قبل مباراة الأهلي.. عاجل
  • عاجل.. شروط الأهلي والزمالك بعد الاتفاق على تطبيق الدوري الاستثنائي
  • بنتيجة 9-2.. بايرن ميونخ يواصل اكتساح خصومه محليًا وأوروبيًا
  • حجام و ماندي يسقطان في أول مواجهات دوري أبطال أوروبا
  • الهلال يفوز على الريان القطري بثلاثية .. فيديو
  • بعد طائرة “يافا”.. ما الذي حمله الصاروخ اليمني إلى قلب الكيان؟
  • لاعب الزمالك يرفض الرحيل عن الفريق
  • الأهلي يخاطب الكاف للاحتفال بدرع الدوري مع جماهيره أمام جورماهيا
  • الأهلي يتعاقد مع شركة «روزناما» لإدارة قناة النادي
  • الأهلي يوافق على إعارة لاعب الفريق إلى سيراميكا كليوباترا