أكد النائب محمد أبو العينين وكيل مجلس النواب، أن هناك تغيرا في الرأي العالمي لصالح القضية الفلسطينية، متابعا أن  رسالتي أمام مجلس العلاقات العربية الأمريكية أن مصر ترفض التهجير القسري لأهل غزة.

بمشاركة مؤسسة أبو العينين.. التحالف الوطني: مصر قدمت 80% من المساعدات التي وصلت غزة

وأضاف محمد أبو العينين، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج على مسئوليتي، المذاع عبر قناة صدى البلد، مساء اليوم الثلاثاء، أن دور الرئيس عبدالفتاح السيسي تاريخي ويسجل بحروف من نور في التاريخ 
ولابد أن تسخر الأمة العربية كل إمكانياتها لصالح القضية الفلسطينية.

 


وتابع أن العالم كله يدرك أهمية الرئيس عبدالفتاح السيسي ومواقفه الثابتة، لافتا إلى أن لا أحد يعلم متى ستنتهي الحرب في قطاع غزة.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد أبو العينين أحمد موسى التهجير القسري الإعلامي أحمد موسى الحرب في قطاع غزة الرئيس عبدالفتاح السيسي أبو العينين أبو العینین

إقرأ أيضاً:

وفد مجموعة السلام العربي يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي

التقى وفد مجموعة السلام العربي ظهر اليوم الإثنين 8 يوليو 2024، برئاسة الرئيس علي ناصر محمد رئيس المجموعة بالسيد ميخائيل بوجدانوف نائب وزير خارجية روسيا الاتحادية والمبعوث الخاص للرئيس فلاديمير بوتين إلى الشرق الأوسط وإفريقيا،

وشارك في الوفد كل من أعضاء المجموعة، عباس زكي والدكتورة مريم الصادق المهدي وعمار علي رئيس مجموعة الشباب وميسان علي ناصر محمد عضو مجموعة الشباب.

وحضر اللقاء من الجانب الروسي البروفسور فيتالي نعومكين رئيس معهد الاستشراق التابع لأكاديمية العلوم الروسية في موسكو.

وجرى الحديث حول آخر التطورات على الساحة الفلسطينية وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة والمدن الفلسطينية على مدى أكثر من تسعة أشهر، وتم التأكيد على ضرورة وقف الحرب وإيجاد حل عادل للقضية الفلسطينية، كما جرى الحديث أيضاً حول آخر التطورات في الساحة اليمنية وجهود السلام من أجل وقف الحرب واستعادة الدولة.

وتطرق الحديث كذلك عن الحرب في السودان، وأن الحل لن يكون إلا باحتكام الأطراف إلى لغة الحوار بدلاً عن السلاح، وقدمت المجموعة عرضاً عن جهودها الرامية الى تحقيق السلام في سورية وليبيا والصومال وجميع الدول العربية، وعن مبادرتها الأخيرة بتشكيل مجموعة الشباب العربي إيماناً منها بدور الشباب العربي وأهميتهم في تحقيق السلام الدائم في المنطقة العربية.

وأشاد الوفد بمواقف دولة روسيا الاتحادية بقيادة الرئيس فلاديمير بوتين والمتضامنة مع قضايا الأمة العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

ومن جانبه رحّب بوجدانوف بزيارة وفد مجموعة السلام العربي وأشاد بجهود المجموعة لإحلال السلام في البلدان العربية، معبرا عن دعمه لجهود المجموعة ومباركته لما تقوم به لصالح قضايا السلام في المنطقة العربية.

اقرأ أيضاًزيارات ومشاركات دولية.. مجلس مجموعة السلام العربي يقدم تقريرا عن نشاطه العام الماضي

مجموعة السلام العربي تهنئ الرئيس السيسي بفوزه بولاية جديدة

مقالات مشابهة

  • النائب أحمد البنا: برنامج الحكومة يؤكد التزامها بتكليفات الرئيس السيسي وتحقيق تطلعات المواطنين
  • وفد مجموعة السلام العربي يلتقي نائب وزير الخارجية الروسي
  • النائب أحمد عثمان: برنامج الحكومة جاء متسقا مع تكليفات الرئيس السيسي
  • رئيس مجلس النواب: استقبلت رسالة من الرئيس السيسي بتكليف مدبولي بتشكيل الحكومة
  • النائب علاء عابد: ملف النقل شهد نقلة كبيرة في عهد الرئيس السيسي
  • وكيل مجلس النواب: طموحات الرئيس السيسي تصل لعنان السماء.. "وبيسحب الشعب معاه"
  • السيسي ورامافوزا يؤكدان استمرار التشاور بشأن القضية الفلسطينية وتطورات غزة
  • الرئيس السيسي ونظيره الجنوب أفريقي يبحثان القضية الفلسطينية والتعاون المشترك
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها.. وأمريكا تستطيع ردع إسرائيل
  • عمرو موسى: مصر تتبنى القضية الفلسطينية منذ بدايتها