نعت وزيرة الدولة القطرية للتعاون الدولي لولوة الخاطر بكلمات مؤثرة طبيباً فلسطينياً شاب استشهد في قطاع غزة. 

وقالت الوزيرة عبر منشور على حسابها على موقع "إكس" : "حدثتني يومها عن أحلامك (في إشارة إلى لقاء جمعهما قبل سنتين في الدوحة) عن شغفك بالطب وأن إمعان الاحتلال الإسرائيلي لن يزيدك إلا إصرارا".

وأضافت الخاطر : "يالله يا أحمد، يا وجع القلب، أعتذر منك يا عزيزي .

. أعتذر منك فقد خذلتك، أعتذر منك وأنا أعلم أنك لن تقرأ هذه الرسالة بعد أن اغتالتك يد الغدر التي اغتالت كل شيء جميل في غزة".



حدثتني يومها عن أحلامك، عن شغفك بالطب وأن إمعان الاحتلال الإسرائيلي لن يزيدك إلا إصرارا.

يالله يا أحمد، يا وجع القلب، أعتذر منك يا عزيزي .. أعتذر منك فقد خذلتك، أعتذر منك وأنا أعلم أنك لن تقرأ هذه الرسالة بعد أن اغتالتك يد الغدر التي اغتالت كل شيء جميل في #غزة

للتو بلغني نبأ… https://t.co/L6J7zgKerc pic.twitter.com/90ZdJvBdEw — لولوة الخاطر Lolwah Alkhater (@Lolwah_Alkhater) November 21, 2023

وتابعت: "للتو بلغني نبأ استشهادك، ارقد بسلام بجوار ربّ كريم.. لا ظلم بعد اليوم يا عزيزي… لا قصف، لا دمار، لا أشلاء ولا وجع يعصر قلبك على كل مكلوم وطفل يمرّ بين يديك … لا خوف بعد اليوم، اليوم فقط ربّ عادل كريم، آنسك الله بقربه وأعان أهلك من بعدك. رحمك الله وجعل الفردوس الأعلى مستقرّك ومثواك".

والتقت الخاطر بالطبيب الفلسطيني الشهيد احمد يحيى ضمن فعاليات برنامج الجيل المبهر للأفراد الخارجين من الأزمات في الدوحة حيث كان البرنامج يستقطب شبان من فلسطين وسوريا وغيرها .

وفي منشور آخر نشرت الخاطر صورة لشبان وشابات من غزة وعلقت : "مجموعة طلبة الفاخورة الذين زاروا قطر في ديسمبر 2021، أخذت الصورة في مطار حمد الدولي.. استشهد أحمد يحيى إبراهيم السحار نسأل الله أن يقبله .. هدى.. إيمان.. بدر.. عبدالله.. محمد.. إياد.. قلوبنا معكم نسأل الله أن تكونوا بخير.." ووسمت تغريدتها ب "غزة تحت القصف"

مجموعة طلبة الفاخورة @EAA_Foundation الذين زاروا قطر في ديسمبر ٢٠٢١، أخذت الصورة في مطار حمد الدولي..

استشهد أحمد يحيى إبراهيم السحار نسأل الله أن يقبله ..

هدى.. إيمان.. بدر.. عبدالله.. محمد.. إياد.. قلوبنا معكم نسأل الله أن تكونوا بخير.. #غزة_تحت_القصف https://t.co/ZB9OECIi63 pic.twitter.com/Ja8t7jclL3 — لولوة الخاطر Lolwah Alkhater (@Lolwah_Alkhater) November 21, 2023

ولولوة راشد  الخاطر هي دبلوماسية قطرية وأول امرأة قطرية تتولى منصب مساعد وزير الخارجية في وزارة الخارجية القطرية.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية القطرية لولوة الخاطر غزة غزة قطر لولوة الخاطر طوفان الاقصي طبيب فلسطيني سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لقي حتفه في غارة جوية إسرائيلية على طولكرم.. "الجهاد الإسلامي" تنعى أحد قادتها

نعت "سرايا القدس" الجناح العسكري لحركة "الجهاد الإسلامي" أحد قادة كتيبة طولكرم التابعة لها سعيد الجابر الذي قتل إثر غارة إسرائيلية على مخيم نور شمس في مدينة طولكرم بالضفة الغربية.

مقتل فلسطيني وإصابة 5 آخرين بغارة إسرائيلية على مخيم نور شمس بطولكرم

وقالت "الجهاد الإسلامي" في بيان: " نزفّ المجاهد القائد سعيد عزت سعيد جابر أحد قادة كتيبة طولكرم - سرايا القدس، الذي استشهد اليوم بقصف من طائرات الاحتلال على مخيم نور شمس، وكان القائد الشهيد قد نجا من محاولات اغتيال عدة".

وأغار الطيران الإسرائيلي المسير ظهر اليوم الأحد، على منزل في حي المنشية بمخيم نور شمس في طولكرم بالضفة الغربية، وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان إن "شابا استشهد و5 إصابات (بينها إصابتان بحالة خطيرة) وصلت إلى مستشفى طولكرم الحكومي جراء قصف الاحتلال مخيم نور شمس".

وذكرت تقارير فلسطينية أن الغارات الإسرائيلية تقدر بثلاثة صواريخ استهدفت المنزل. وقالت إذاعة الجيش الإسرائيلي إن البيت المستهدف كان تحت المراقبة لمدة طويلة، وبحسب المعلومات المتوفرة لدى الجيش كان في البيت 4 مقاتلين فلسطينيين من مخيم نور شمس.

وذكرت إذاعة الجيش أن من بين المستهدفين كان "عم أبو شجاع، رئيس التحركات الإرهابية المحلية" وفقا للإذاعة، وأضافت أنه "تم التخطيط للهجمة منذ مدة طويلة، ولم يتضح حتى الآن إذا ما أُصيب أشخاص غير متورطين".

وفي وقت لاحق، اقتحمت قوات الجيش الإسرائيلي مخيم الفارعة جنوب طوباس، واندلع اشتباك مسلح بين الشبان الفلسطينيين وقوات الجيش المُقتحمة، حيث قالت كتائب شهداء الأقصى - طوباس في بيان: "يواصل مقاتلونا خوض اشتباكات ضارية مع قوات الاحتلال المقتحمة لمخيم الفارعة، بالأسلحة الرشاشة والعبوات المتفجرة".

المصدر: RT + وكالات

مقالات مشابهة

  • مدارس مؤقتة في مخيمات النزوح بغزة تتحدى الحرب (شاهد)
  • حماس تنعى الشهيد جابر وتدعو إلى تصعيد الاشتباك مع الاحتلال
  • لقي حتفه في غارة جوية إسرائيلية على طولكرم.. "الجهاد الإسلامي" تنعى أحد قادتها
  • نائب وزيرة التخطيط يلتقي ممثلي شركة ETF VINCI الفرنسية لتعزيز سبل التعاون
  • بعد إقالته من برشلونة.. تشافي يتلقى عروضا قطرية وسعودية
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • شاهد.. أحدث ظهور لمحمد رمضان في المغرب
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تنعى الإعلامي عبدالعزيز الأغبري
  • بالفيديو.. برلمانية قطرية تشيد بالتجربة العمانية حول الاستراتيجية الوطنية لمكافحة الإرهاب
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها