الراي:
2024-10-02@04:47:57 GMT

الجهراء يتوّج بطلاً لـ «سباق الطريق» للعمومي

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT

توّج فريق ألعاب القوى في نادي الجهراء بلقب بطولة «سباق الطريق» للعمومي لمسافة 5 كلم، فيما جاء القادسية في المركز الثاني، و«الكويت» ثالثاً.
وفي ختام السباق، وزع أمين سر اتحاد اللعبة حسين عباس، وعضو مجلس الإدارة مانع العجمي الجوائز على الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.
وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 60 لاعباً يمثلون 14 نادياً، وجاء عداؤو الجهراء إبراهيم رميض، خالد الحربي، يوسف حربي، هليل عبدالله، عبدالوهاب العنزي وعبدالكريم شيخ بالمراكز الأولى ليمنحوا الصدارة لناديهم، بعد منافسة قوية في الأمتار الأخيرة للسباق مع عدائي الأندية الأخرى.


وأكد مدرب ألعاب القوى في الجهراء سلطان المطيري أن الفوز بالمركز الأول في أولى بطولات العمومي يُعدّ «فاتحة خير» للفريق، واعداً بنتائج مميزة في البطولات المقبلة.
وقال: «يُعتبر عداؤو الجهراء الأصغر من حيث معدل الأعمار من بين جميع الأندية، وهذا من شأنه أن يعد بمستقبل باهر لعدائي المسافات المتوسطة والطويلة في النادي».
وأشاد المطيري بدعم مجلس إدارة نادي الجهراء برئاسة خالد الجارالله، مضيفاً نُقدّر عالياً ذلك والحرص على تذليل العقبات كافة أمام أبطال الجهراء، آملاً بمزيد من الدعم مستقبلاً لتحقيق الإنجازات، كما أشاد بإداري الفريق أسهيل العنزي، واللاعبين وحرصهم على الوصول إلى أعلى مستوى.

المصدر: الراي

إقرأ أيضاً:

سلة سموحة للآنسات تحت 16سنة بطلا لكأس منطقة الإسكندرية


فاز فريق كرة السلة للآنسات بنادى سموحه تحت 16 سنة أ ببطولة كأس منطقة الإسكندرية بعد تغلبه فى المباراة النهائية على فريق النادى المعار للمحمودية 62/22.

وشهد المباراة الدكتور عمر الغنيمى نائب رئيس مجلس إدارة نادى سموحه والمهندسة إيمان جابر عضو مجلس الإدارة.

وسلم الدكتور عمر الغنيمى كأس البطولة للفريق الفائز وأعرب عن سعادته بفوز فريق سموحه بالبطولة وكذلك لتأهل فريقين من النادى للمباراة النهائية.

ويضم فريق سموحه كلا من: ملك وائل، جودى محمد، هانيا ناصر، سدرا محمد، جودى وليد، جنا محمد، ميرنا حازم، أمينه محمود، باكينام بهاء، بسنت إسلام، نور وسام، جودى طارق، عاليا حسام، جاسمين محمد، فريدة عادل، مايا عصام، فاطمة أحمد. 
ويتكون الجهاز الفنى من أحمد كامل مدير فنى، محمد الزيات مدرب، أحمد شوقي مدرب، عفاف عبد اللطيف إدارى الفريق، الدكتورة شريفة خضر طبيب الفريق، هادى أسامه مخطط الأحمال. 
ويقود لعبة كرة السلة للآنسات: شريف العطار رئيس جهاز السلة، ياسر عبد الرحمن رئيس قطاع الآنسات، عماد هاشم المدير الإدارى.

مقالات مشابهة

  • شمال سيناء تستعد لتنظيم مضمار الهجن غرب العريش ضمن احتفالات أكتوبر
  • ألعاب القوى يشكل لجانه للفترة القادمة
  • “الإمارات للدراجات” بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لتصفيات أندية محافظة مأرب.
  • مأرب.. نادي السد بطلاً لاندية الدرجة الثالثة والوطن وصيفا
  • في انطلاقته الأولى.. مهرجان منصور يستعد لتقديم تجربة ترفيهية وفريدة
  • "الإمارات للدراجات" بطلاً للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • “الإمارات للدراجات” بطلا للعالم في سباقات الطريق بسويسرا
  • نادي السد الرياضي يتوج بطلاً لاندية الدرجة الثالثة بمأرب والوطن وصيفا
  • سلة سموحة للآنسات تحت 16سنة بطلا لكأس منطقة الإسكندرية