كشفت تقارير صحفية إسبانية، إلى أن خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، يتحرك بقوة للتعاقد مع بديل بابلو جافي نجم الفري الكتالوني، والذي تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

وسيغيب جافي عن صفوف برشلونة لمدة لا تقل عن 8 أشهر، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة منتخب إسبانيا وجورجيا في تصفيات كأس الأمم الأوروبية 2024.

بديل جافي في برشلونة

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فأن لابورتا يضع عينه على تياجو ألكانتارا لاعب وسط ليفربول الإنجليزي، ليكون هو بديل جافي في البلوجرانا خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

إسماعيل يوسف: " لا استبعد رجيل فتوح للأهلي ولكنه سيبقى في الزمالك و6 لاعبين يجب رحيلهم في يناير" عاجل.. الزمالك يخطط للعفو عن أحمد فتوح "بشرطين"

ويسعي لابورتا للحصول على خدمات ألكانتارا الذي لا يشارك مع ليفربول بعد تعرضه لإصابات متتالية بالإضافة إلى التعاقدات القوية التي أبرمها الريدز خلال الصيف الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: جافى برشلونة ليفربول الدوري الاسباني

إقرأ أيضاً:

أؤكد موقفي مجددا لا لقطع العلاقات مع الأمارات ولا أي دولة

أنا متفائل جدا من بروز حكومة الإمارات في حديث متشنج ضد السودان، أوفي مفاوضات مع السودان (ذات النتيجة)، و أيضا في محاولات إخفاء فضيحتها في السودان بتحركات في أمريكا (إقرار ضمني بالفشل).

كانت أبوظبي تتوقع الاستيلاء على السلطة في ست ساعات وتشكيل حكومتها، فشلت وقررت تسليح المليشيا وشراء قادة الاقليم ليقوموا بالادوار القذرة عبر الإيقاد وتبقي هي نظيفة، فشلت فانخفض سقفها أن تقبل بها حكومة السودان وسيطا، ثم وسطت أبي أحمد لهذا الغرض، وفشلت.

ظهورها السافر بالوعيد أو التفاوض دليل فشل الأدوات والواجهات .. باختصار ظهورها يعني فشل الخطة الاساسية لأن ظهور الأصيل يعني إلغاء الوكيل، وربما بيعه بثمن بخس.

ما نحتاجه المزيد والمزيد من أصوات السودانيين وأصدقائهم، ومناشطهم ومظاهراتهم، في العالم لفضح العدوان الاماراتي على السودان، وفي هذا السياق، أؤكد موقفي مجددا لا لقطع العلاقات مع الأمارات ولا أي دولة، إذا كانت المشكلة فيمن يمثل السودان فإنها لا تعني الغاء التمثيل. ولا لإغلاق باب المفاوضات مع أبوظبي اذا رغبت، لأنه يتضمن حذف المليشيا من الخارطة، ولا يعني الرضا بأي مطلب أو شرط ضد سيادة الوطن.

مكي المغربي

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • سجل هاتريك.. ليفربول يبحث عن بديل محمد صلاح في الدوري الألماني
  • ​​​​​​​رسميا.. برشلونة يعلن صفقة بديل تير شتيجن
  • برشلونة يعتزم التعاقد مع نيمار
  • هل يعود نيمار إلي برشلونة بعد انتهاء عقده مع الهلال؟
  • تعرف على بديل محمد هاني في الأهلي
  • أؤكد موقفي مجددا لا لقطع العلاقات مع الأمارات ولا أي دولة
  • الأهلي يجمّد ملف رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • الأمير مولاي هشام يعلن ترحيل أفراد عائلة والدته اللبنانية إلى الرباط بأمر من جلالة الملك
  • تفاصيل عقد برشلونة مع بديل تير شتيجن
  • تقرير قمصان يُبرّئ أمام عاشور وأفشة من "خناقة" السوبر الأفريقي