تصدر المغني العالمي المثير للجدل "سنوب دوغ" خلال الفترة الماضية، حديث الجمهور والسوشال ميديا بعد ظهوره في مقطع فيديو نشره عبر صفحته الخاصة على "انستغرام" أعلن من خلاله عن نيته الإقلاع عن تدخين الماريغوانا والحشيش بالرغم من تعلّقه الشديد بها، وإدمانه هذه المواد في السنوات الماضية.

اقرأ ايضاًسنوب دوغ ينشر لقطة من مسلسل مصرى.

. وأروى جودة تعلق!سنوب دوغ يعلن نيته الإقلاع عن  الحشيش

وفي التفاصيل قال النجم دوغ  في تدوينه نشرها عبر حسابه الخاص: "بعد تفكير طويل ومحادثات مع العائلة قررت الاقلاع عن التدخين لذلك يرجى احترام خصوصيتي"، شكل هذا القرار صدمة كبير لكل من حوله ولجمهوره، حيث انه معروف بحبه الشديد للحشيش حتى أنه لديه شركات خط للماريغوانا والنقب.
 

سنوب دوغ لم يقلع عن الحشيش ومُتهم بالخداع
 

وبعد تعاطف الجمهور الكبير مع قرار دوغ، ودعمهم المستمر له بشكل متواصل من أجل مساعدته على قراره، اتضح أن الأمر مجرد ترويج لإعلان تجاري شارك به دوغ، والإعلان خاص بدفاية كهربائية لا تخرج دخان.

وأثارت هذه الحقيقة ضجة كبيرة بين الجمهور ورواد السوشال ميديا الذين اتهموا سنوب بالخداع واستغلال محبة جمهوره له وغبتهم ابتعاده عن هذه المواد المخدرة من أجل إعلانه التجاري.

اقرأ ايضاًسنوب دوغ وفرقة BTS يجتمعان في عمل جديد.. والحماس في أعلى درجاته

المغني الشهير "سنوب دوغ" خدع الجميع عندما قال بأنه ترك تدخين الحشيش.

موقع TMZ قال بأن سنوب تلاعب بصياغة الكلمات لإيهام الناس أنه هجر الحشيش لكن في الحقيقة لم يكن ذلك سوى "إعلان" لجهاز دفاية كهربائية لا يخرج منها دخان.

ونشر هذا المقطع في حسابه قبل قليل.pic.twitter.com/ereuSzD1jj

— إياد الحمود (@Eyaaaad) November 20, 2023


 

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: سنوب دوغ اخبار المشاهير التاريخ التشابه الوصف سنوب دوغ

إقرأ أيضاً:

ستولتنبرغ يترك منصب الأمين العام للناتو

بروكسل – يترك النرويجي ينس ستولتنبرغ منصب الأمين العام لحلف الناتو اعتبارا من يوم الثلاثاء، 1 أكتوبر، ليحل محله رئيس الوزراء الهولندي السابق مارك روته.

ومن المقرر أن تجري مراسم تسليم المهام في مقر الناتو في بروكسل، صباح الثلاثاء، مع عقد أول مؤتمر صحفي لروته بصفته الجديدة.

وكان ينس ستولتنبرغ، الذي تولى في وقت سابق مناصب وزير الصناعة والطاقة ووزير المالية ورئيس الوزراء في النرويج، قد أصبح الأمين العام الـ 13 للناتو في عام 2014.

وتميزت فترة ستولتنبرغ في منصب الأمين العام للحلف بتدهور العلاقات بين الناتو وروسيا ووقف جميع أشكال التعاون بينهما، والتوترات بين الولايات المتحدة وأعضاء الحلف الأوروبيين خلال وجود دونالد ترامب في منصب الرئاسة الأمريكية، وذكر الصين بمثابة الخصم الاستراتيجي للناتو لأول مرة في التاريخ.

كما انضم إلى الناتو خلال هذه الفترة 4 أعضاء جدد، هم الجبل الأسود ومقدونيا الشمالية وفنلندا والسويد.

وتعهدت الدول الأعضاء برفع نفقاتها الدفاعية إلى ما لا يقل عن 2% من ناتجها الداخلي الإجمالي. وأعطى الحلف وعودا بقبول أوكرانيا كعضو فيه مستقبلا بشرط تنفيذ الإصلاحات الضرورية، دون تحديد أي جدول زمني للعملية.

وحسب التقارير الإعلامية، كان ستولتنبرغ يرغب في تولي منصب محافظ البنك المركزي النرويجي عقب تركه منصب الأمين العام للناتو.

وبشأن خلفه، مارك روته، تحدثت التقارير الإعلامية أن مهمته ستكون ضمان استمرار النهج “في ظل الظروف الجيوسياسية الصعبة”، وبالتالي يرجح المراقبون عدم حدوث أي تغييرات جذرية على سياسات الحلف في الفترة القريبة المقبلة.

 

المصدر: RT + وكالات

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيليّة على منزل ومحلات تجاريّة في مجدل سلم - ياطر
  • لماذا لم يترك نصرالله الضاحية قبل اغتياله؟
  • ستولتنبرغ يترك منصب الأمين العام للناتو
  • دخان يرتفع.. كيف يبدو المشهد في هذه الأثناء في الضاحية الجنوبية؟
  • وفاة شخص بصعقة كهربائية في أم البواقي
  • رويترز: بنك دخان القطري يعتزم بيع صكوك دولارية لأجل 5 سنوات
  • المكسيك.. 15 قتيلًا وخسائر مادية فادحة بسبب إعصار جون
  • كيف يخدع نتنياهو الإسرائيليين ويغطي على فشله عبر الاغتيالات؟
  • حريق هائل بمجمع تجاري في سوق جدة الدولي
  • اندلاع حريق في مجمع تجاري بجدة