قال الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، وعضو حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، إنه يجب إعفاء القطاع الطبى من الضرائب على الأجهزة الطبية، مشيرا إلى أن الصورة غير وردية فى القطاع الطبي والتعليم، وهناك مشاكل كثيرة ولا يوجد دعم للقطاع الطبى وتشجيع القطاع الخاص.

جاء ذلك خلال مشاركته في صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حول «قضايا المحور المجتمعي في برامج ورؤى مرشحي الرئاسة».

وأكد رضوان، على ضرورة تحسين دخل الأطباء لكى تتوقف هجرة الأطباء للخارج، وأنه لا بد من إنهاء ملف زراعة ونقل الأعضاء لأن العالم كله يعمل بهذا النظام الذى يوفر كثير من الجهد والمال على المرضى.

ادار الحوار خلال الصالون، شيماء كمال الدين، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وشارك في الصالون، النائب محمود القط، عضو مجلس الشيوخ عن التنسيقية، ومساعد رئيس حزب حماة الوطن، الدكتور مكرم رضوان، عضو مجلس النواب، وعضو حملة المرشح الرئاسي حازم عمر، النائبة مها عبد الناصر، عضو مجلس النواب، ونائب رئيس حزب المصري الديمقراطي، وعضو حملة المرشح الرئاسي فريد زهران، الكاتب الصحفي عبد العظيم الباسل، مساعد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي عبد السند يمامة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حزب حماة الوطن صالون تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين حملة المرشح الرئاسي حازم المرشح الرئاسي حازم عمر صالون التنسيقية عضو مجلس

إقرأ أيضاً:

اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا تابع موضوع النزوح السوري في القضاء

عقد في مكتب قائمقام زغرتا إيمان الرافعي، اجتماع خصص لمتابعة موضوع النزوح السوري في القضاء، استكمالا للاجتماعات السابقة التي تعقد في هذا الخصوص. 

شارك في الاجتماع إلى الرافعي، ممثل رئيس حركة "الاستقلال" النائب ميشال معوض المحامي نعيم خوري، ممثل النائب طوني فرنجيه المحامي أنطوان فنيانوس، ممثل النائب ميشال الدويهي يوسف الضعيف، ممثل النائب السابق إسطفان الدويهي الفرد زيدان، ممثل النائب السابق سليم كرم توفيق مرعب، رئيس اتحاد بلديات قضاء زغرتا زعني خير، رؤساء بلديات: علما ايلي عبيد، مجدليا جومانه بعيني، مرياطه محمد عجاج، الفوار محمد خضر وكفرزينا تادي نادر، ممثل رئيس بلدية زغرتا اهدن انطونيو فرنجيه المهندس فادي القس حنا.

ومن الأمنيين حضر مساعد قائد سرية درك زغرتا المقدم ايمن حجازي، آمر فضيلة درك زغرتا المقدم داني الحداد، رئيس مكتب مخابرات الجيش في زغرتا الرائد ربيع الصباغ، رئيس مكتب امن عام زغرتا الرائد جورج مينا ورئيس مكتب المعلومات في زغرتا النقيب جورج الحزوري.

كما حضر عبدالله بو عبدالله ممثلا هيئة "التيار الوطني الحر" في زغرتا، يوسف المقدسي ممثلا منسقية زغرتا في حزب "القوات اللبنانية"، رئيس مكتب "الوكالة الوطنية للإعلام" في زغرتا فريد بو فرنسيس، رئيس القسم الإداري في قائمقامية زغرتا شربل نكد، رئيس القسم البلدي في قائمقامية زغرتا مارون صعب ومسؤولة مكتب التنمية في اتحاد بلديات قضاء زغرتا جوان كرم.

وعرض المجتمعون لمراكز التجمعات الكبيرة وأماكن وجود النازحين السوريين في قضاء زغرتا، مع رؤساء البلديات الكبرى في القضاء، التي تحوي النسبة الأكبر من النازحين السوريين، والتي دعتهم الرافعي الى المشاركة في هذا الاجتماع، وقد تم التنسيق معهم لجهة ازالة المخيمات لعدم قانونيتها.

اما بالنسبة الى مراكز التجمعات، فقد طلبت الرافعي اجراء إحصاء بالسرعة المطلوبة وإحالته إلى الخلية الأمنية ليصار إلى اخلائها من النازحين الذين لا يملكون إقامات شرعية.

كذلك عرض كل رئيس بلدية للاجراءات التي يتخذها والصعوبات التي تواجهه في هذه العملية.

وفي الختام تقرر متابعة الموضوع في اجتماعات تعقد لاحقا.

مقالات مشابهة

  • اجتماع في مكتب قائمقام زغرتا تابع موضوع النزوح السوري في القضاء
  • رئيس مجلس النواب يدشن مشروع التحول الرقمي لخدمات الهيئة العليا للأدوية
  • حملة أمنية مكبرة تستهدف أوكار تجارة المخدرات بقنا والمنوفية
  • السيرة الذاتية للمهندس حازم الأشموني المرشح لمحافظة الشرقية
  • العرفي: اللقاء المرتقب في المغرب يعقد وسط اضطرابات وتوترات داخلية
  • حملة بايدن ترفض دعوات التنحي عن السباق الرئاسي
  • طارق رضوان: ثورة المثقفين كانت الشرارة الأولى لـ 30 يونيو
  • استشهاد ٢٢ فلسطينياً في قصف إسرائيلي على قطاع غزة
  • هام : الكويت تعلن دعم اليمن بـ “3 طائرات و 2 محركات”
  • وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية