منوعات، سيدة مصرية تلقي طفلتها ذات الـ 3 أعوام من الشرفة والسبب لا يُصدق،إعتقلت أجهزة الأمن المصرية سيدة بسبب قيامها بإلقاء طفلتها البالغة من العمر 3 أعوام من .،عبر صحافة الصحافة العربية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر سيدة مصرية تلقي طفلتها ذات الـ 3 أعوام من الشرفة والسبب لا يُصدق، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

سيدة مصرية تلقي طفلتها ذات الـ 3 أعوام من الشرفة...
إعتقلت أجهزة الأمن المصرية سيدة بسبب قيامها بإلقاء طفلتها البالغة من العمر 3 أعوام من شرفة الطابق الثاني في منطقة المنشية الجديدة بالمدينة. تلقت أجهزة الأمن بلاغاً من خالة الطفلة، يفيد بسقوط الأخيرة من الطابق الثاني وعلى الفور توجهت طواقم الشرطة والاسعاف الى المكان. وبمواجهتها اعترفت الوالدة بارتكاب الجريمة وأفادت بأنها تخلصت من طفلتها بسبب بكائها وصراخها الدائم. تم إحالة الأم إلى النيابة وتكلفت المباحث التحقيق في الحادثة. بعد فحص صحيفة أحوالها الجنائية اتضح أنها متهمة بممارسة الأعمال المخلة والمنافية للآداب. وحول الحالة الصحية للطفلة، فقد أُصيبت بكسور بالفخذ الأيسر وكدمات بفروة الرأس. لأول مرة.. سيدة تتولى رئاسة الهلال الأحمر التركي تصريح عاجل لوزير الداخلية التركي بشأن المهاجرين غير النظامين أمطار غزيرة وفيضانات تجتاح مدينة أوردو التركية وتحذير عاجل من السلطات !!

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بسبب انقطاع الكهرباء.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة في مصعد

لفظ طفل مصري أنفاسه الأخيرة، اليوم الخميس، بعدما أصيب بحالة اختناق في المصعد، الذي انقطع عنه التيار الكهربائي وهو في داخله. شهدت الواقعة، مدينة طلخا في محافظة الدقهلية، شمالي مصر. ونُقِلت جثة الطفل إلى المستشفى.

كانت البداية ببلاغ قدمه أهالي شارع البحر الأعظم في طلخا إلى مديرية الأمن، يفيد بمصرع طفل داخل أسانسير في عقار خلال فترة انقطاع الكهرباء.

ولدى انتقال رجال الأمن إلى المنزل، تبين مصرع الطفل "عمر محمد فوزي" (سبع أعوام)، إثر إصابته باختناق نتيجة حبسه داخل الأسانسير.

نُقِل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

ووقعت عدة حوادث مشابهة خلال الفترة الأخيرة، نتيجة انقطاع الكهرباء عن المصاعد، فضلاً عن الحالة السيئة لبعضها نتيجة عدم الصيانة الدورية.

مقالات مشابهة

  • بالصور – مايا نعمة توثق ولادة طفلتها الأولى وتختار لها هذا الاسم
  • تضييق مسلك أوتوستراد الزلقا - جلّ الدّيب يومي السبت والأحد.. والسبب؟
  • بسبب خلافات أسرية.. أهلها هيجننوا عليها سيدة بالفيوم خرجت من منزلها منذ 15 يوما ولم تعد
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • علاقة توم كروز بابنته لا تزال مقطوعة.. والسبب ديانته
  • بسبب انقطاع الكهرباء.. طفل يلفظ أنفاسه الأخيرة في مصعد
  • "سيدة" أول مصرية تستخدم الليزر في أعمالها الفنية
  • بسبب خلافات زوجية.. وفاة سيدة قفزت من شرفة شقتها بالإسكندرية
  • بسبب خلافات مالية.. المشدد لسيدة أحدثت عاهة مستديمة لآخري بسلاح أبيض
  • الهلال الأحمر الفلسطيني: 96% من سكان غزة يعانون من انعدام الأمن الغذائي