صدى البلد:
2024-07-08@13:08:04 GMT

لو مشتغلتش هتحبس.. إطلالات أثارت الجدل لـ آيتن عامر

تاريخ النشر: 21st, November 2023 GMT


تصدرت الفنانة ايتن عامر ، تريند مؤشر البحث عبر موقع جوجل بعد تحدثها فى فيديو على موقع انستجرام قائلة :"لية واخدين موقف اوي كدة من الفنانين وبيصعب عليا اوي فارجوكم استوعبوا ان الإعلان عن شغلنا ".


 

وتتميز  ايتن عامر  ، بإطلالاتها الانيقة الاول تكشف عن وأنوثتها و جسمها الممشوق فهى تعتمد على ألوان الموضة الهادئة من الملابس الكاجوال والسواريه.


 

ومن الناحية الجمالية تعتمد ايتن عامر على وضع المكياج بلمسات البسيطة.


 

عبرت الفنانة آيتن عامر عن استيائها من انتقاد الجمهور للفنانين بسبب الإعلان عن أعمالهم الفنية.


 


 

نشرت آيتن عامر فيديو لها على حسابها بموقع انستجرام قالت فيه "أنا بقالي شهر ونص من أول ما الكارثة دي حصلت وانا مبعلنش غير عن الكوارث اللي بتحصل هناك والأكونت بتاعي كان هيتقفل بسبب الحاجات اللي بنشرها طول الوقت فزي ما احنا مؤمنين بالقضية وبندعمها بكل ما اوتينا من قوة بيصعب عليا اوي لما بلاقي حد من زملائي بيعلن عن شغله والناس بتهاجمه وتقوله أنت م


 

وأضافت "لية واخدين موقف اوي كدة من الفنانين وبيصعب عليا اوي فارجوكم استوعبوا ان الإعلان عن شغلنا دة جزء من شغلنا احنا ملزمين بيه وجزء من عقدنا واحنا اكيد مش عايزين شغلنا يتأثر لأن محدش بينفع حد ولا حد بيحس بحد فكفاية هجوم لأن زي ما انتو بتعملوا شغلكم احنا كمان بنعمل شغلنا ومحدش يزايد على حد محدش عارف احنا بنمر باية واللي عايز يعمل الغاء متابعة يعمل دة رأيك الشخصي"

IMG_3343 IMG_3342 IMG_3341 IMG_3340 IMG_3339 IMG_3338 IMG_3337 IMG_3336

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: إطلالات أثارت الجدل الملابس الفنانة ايتن عامر الفنانة ايتن

إقرأ أيضاً:

يسار في امتحان الموحد.. انتقادات حادة لوزارة بنموسى

زنقة 20 | متابعة

أثار اختبار لمادة اللغة الفرنسية، ضمن الامتحان الموحد لتلاميذ السنة السادسة الابتدائية، جدلا واسعا بسبب تطرقه الى سيرة الكوميدي المغربي “يسار”.

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة ورقة الامتحان، بعد أن نشرها “يسار” على حسابه بـ”الإنستغرام”، معبرا عن إعجابه بإدراج سيرته الذاتية في الإختبار.

و قال : “لي عظيم الشرف أنهم يحطو سيرتي الذاتية فالإمتحان الجهوي للقسم السادس ابتدائي ، زوينة يدمجو الفن فالتعليم وكذلك المسرح يكون مادة ضرورية لحميع المستويات لأنه بالفن ترقى الشعوب ،
غير هو لي ماجاوبش عليا ولا سقط بسبابي غيبقى حاقد عليا تايشد الباك ، إوا الله يجعلني سبب فنجاحكم والله يوفق كاع الوليدات”.

و انتقد معلقون ، وزارة التربية ، على هذا التوجه الجديد في وضع الامتحانات، معتبرين أنه اختيار غير تربوي ولا يمكن اعتماده قدوة لتدريس وامتحان أطفال قاصرين.

مقالات مشابهة

  • على أنغام "جامدين جامدين".. تامر حسني يشوق جمهوره لتصوير عمل جديد
  • تامر حسني وجمهوره في الصدارة.. “جامدين جامدين”
  • يسار في امتحان الموحد.. انتقادات حادة لوزارة بنموسى
  • صابرين: قصة حبي لزوجي بدأت من 32 عامًا
  • أثارت الجدل برقصاتها الغريبة.. من هي الفنانة الكويتية آلاء الهندي؟
  • محمد الضرف: احنا فينا ٨٠٪ شبه أحمد رفعت
  • كلب ضال يعقر 10 أفراد في مدينة السادات بالمنوفية
  • احنا بنموت ببطء ٍ فش أكل طفل فلسطيني يتحدث عن اشتداد المجاعة في شمال غزة - فيديو
  • حركات جنونية تضع آلاء الهندي في موقف حرج مع جمهورها .. فيديو
  • ماذا قالت صابرين عن زواجها من عامر الصباح